الموسيقي التي تعزفها العطور والكلمات التي تتفوه بها لها سحرها الخاص ولمستها الفريدة، فالرذاذ الخارج من زجاجات افضل عطور رجاليه فواحه وثابته يأسر القلب ويحرك الساكن، حيث إن العطور الرجالية نجم يتلألأ وسط الكواكب.

سحر العطور الرجالية | قوة وثبات

نعبر بكلماتنا اللطيفة داخل قلوب الآخرين كما تعبر العطور إلى الأفئدة بسحرها الفريد وتأثيرها المتناغم، فسحر الرجل وقوته يكمن في العطر الذي يقتنيه فيجعله كالنجم يلمع بريقه بشدة في السماء.

عادة ترحل رائحة العطور من على الملابس والجلد ولكن سحرها المميز وأثرها يبقى داخل القلوب، وهذا ما يشجع كل رجل على أن يتحرى افضل عطور رجاليه فواحه وثابته التي تمنحه الانفراد والسيطرة وتجذب إليه الأنظار.

اكتشف أسماء افضل عطور رجاليه فواحه وثابته

 1- عطر Creed Aventus

يحتل هذا العطر قائمة افضل عطور رجاليه فواحه وثابته ومناسبة لأي وقت، حيث يتميز عطر (كريد أفينتوس) برائحته الخشبية الفواحة المستخلصة من مكونات طبيعية ممزوجة بنكهات فريدة تجعلها أحب الروائح إلى قلوب الرجال.

يتسم هذا العطر بثباته القوي وجاذبيته التي تستمر لفترة طويلة على الجلد تتجاوز 12 ساعة، وتبلغ درجة تركيزه داخل الزجاجة حوالي 40%.

2- عطر Dior Sauvage المنعش

منذ عام 2015 م وهذا العطر هو المميز عند الرجال ومتصدر قوائم افضل عطور رجاليه فرنسيه ، وذلك لما يتميز به من ثبات وانتعاش ورائحة خشبية معتدلة مكونة من حمضيات وبهارات مع الليمون، ومزيج من العنبر والفانيليا وخشب الأرز.

 3- عطر Tom Ford Noir Extreme الشرقي

يمتلك هذا العطر شعبية كبيرة لدى فئة كبيرة من الرجال، لما ينطوي عليه من جاذبية وسحر ورائحة شرقية دافئة عبارة عن مزيج من الزعفران والعنبر والورد وبعض القطرات من العود.

يحقق عطر (Tom Ford Noir Extreme) للرجل الجاذبية التي يحلم بها والثبات الذي يدوم لساعات أطول من اليوم، فهو مناسب لوضعه في الحفلات والمناسبات الخاصة وأثناء الذهاب إلى العمل بسبب فوحانه القوي وثباته المثالي.

4- عطر Histoires de Parfums 1828 الراقي

يعد عطر (Histoires de Parfums 1828) خيارًا مثاليًا لأي رجل يبحث عن عطر شرقي مستمد من عالم الخيال، حيث يضعه البعض ضمن افضل عطور رجاليه فواحه وثابته تضفي على الإطلالة التميز والانفراد والرائحة الخشبية العطرة وتمنح كل رجل البروز والأفضلية وسط زملائه.

 5- عطر Bleu de Chanel المعتدل

كون هناك مجموعة من الرجال يفضلون الروائح المعتدلة والجذابة في الوقت ذاته، فالخيار الأفضل لهم هو عطر (Bleu de Chanel) الفاخر المتصدر القمة منذ عام 2010 م ، كما حظى بالتفضيل والنجاح الكبير من وقتها.

يصدر من هذا العطر رائحة فوحانها معتدل وثابتها عالي يدوم على الجلد والملابس لساعات طويلة، ويوضع داخل عبوة أنيقة وفاخرة باللون الأسود الفخم الذي يعكس جمال العطر وسحره، لذلك يعد هدية مناسبة لأي رجل يبحث عن الشيء المثالي.

نصائح مهمة عند اختيار عطرك الخاص

– يجب عليك تجربة العديد من العطور قبل الإقبال على شراء عطرك الخاص.

– اختلاف الروائح من شخص لآخر لا يعني أنها قليلة الجودة، فالعطور تتفاعل مع كيمياء الجسم وعليه تختلف الرائحة من فرد لآخر.

– عليك بتجربة العطر على أماكن النبض وتجنب وضعه على قطعة من الورق أو استنشاقه من الزجاجة، فالرائحة تتغير من سطح لآخر.

– تحرى دائمًا انتقاء العطور المناسبة لك من حيث الثبات والرائحة ولا تلتفت إلى اغلى العطورات الرجالية ، فليس بالضرورة كل عطر غالي ذو تأثير جيد وثبات قوي.

– عند تجربة العطور انتظر فترة (حوالي 5 دقائق) بين كل عطر والآخر حتى تتمكن من تحديد ما يناسبك.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.