عطور رجاليه من العربيه للعود هو الاختيار الاول في عالم العطور لدي الرجال حيث انه يقدم  افضل عطور رجاليه لذوي الشخصية القوية، واهم ما يميز منتجاته انها تتسم  بالروح الشرقية ، ويتم تصنيفها كواحدة من افضل مجموعه العطور الشرقية الفريدة من نوعها والعطور الغربية المتطورة.

عطور رجاليه من العربيه للعود تختص بدمج المكونات العطرية و الزيوت العطرية برائحة العود الجذابة التي تعد من افخم النوتات المحببة لدي الرجال وتقوم بجاب انتباه خبراء وعشاق العود وتلفت نظر كل باحث عن رغباته التي يصعب تحقيقها، ففي عالم روائح العود الفذة التي تبرز ها العربية للعود بين النفخات المنتشرة في عالم العطور لتبين هيبتها بين باقي العطور.

عطور رجاليه من العربيه للعود | افضل خيار

تعتبر العربيه للعود من اكبر الشركات المنتجه للعطور في الوطن العربي ، نظرا لانها تم اختيارها انها الشركه الاولي من افضل الشركات المصنعه للعطور داخل الوطن العربي ووضعت في المرتبة الحادية عشر في العالم اجمع.

العربيه للعود حصلت علي جوائز وتكريمات عديدة لما تقدمها من عطور مميزة تتمثل فى عطور رجاليه من العربية للعود ومن ضمن هذه الجوائز جائزة اوسكار للعطور.

تعتبر منتجات العربيه للعود من اكثر المنتجات التي تحقق نسبة مبيعات كبيره جدا علي مستوي باقي الشركات الاخري بابداعها بتصنيع افضل انواع العطور، وانواع جديدة تتلائم مع جميع رغبات العملاء، كمان انها تتميز بتركيزها العالي وثباتها المذهل من بين عطور الوطن العربي اجمع.

انتقي افضل عطور رجاليه من العربيه للعود

يعتبر العطر من اهم عناصر مكملات الشياكة والاناقة عند الرجال وكل شخصية تبحث عن العطر الملائم لها، وتهتم العربيه للعود بهذه الاشياء البسيطة حتي يسعد بها العملاء فـ عطور رجاليه من العربية للعود تقدم دائما العطور المناسبة للرجال مع مختلف الاعمارلان كلما كان العطر مميز ومبتكر دل ذلك علي اناقة الرجل و انجذاب الانثي له.

أنواع عطور رجاليه من العربيه للعود

عطور رجاليه من العربيه للعود لها انواع مختلفة من اهما ما يلي:

اولا: عطر دهن العود

من أفخم العطور الرجالية المميزة لدي العربيه للعطور وله رائحة مذهلة يعشقها الكثير من الرجال ويغرم بها النساء،  لانه يحتوي علي حشب السيوفي و البكنبارو و الترف الملكي الخاص ويتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخصوصا في فصل الصيف، حيث يعمل علي الانتعاش ويقوم بثبات شديد.

ثانيا: عطر بلوز

حيث ان هذه العطور تنتمي للعطور الراقية و الرومانسية وايضا هم عطور ثابته وفواحه نسائيه تساعد علي الاحساس بالهدوء والراحة ذو تركيبة فريدة وثابتة.

ثالثا: عطر الفارس

وهذا العطر يتميز بخلطاته المميزة كـ العود الابيض و المسك يمتزجان مع خشب الكشمير ويعطي احساس بالثقة الدائمة لدي الرجال،  وهذا العطر يعتبر من اشهر العطور في الخليج العربي ويوجد انواع اخري كثيرة من عطور العربيه للعود.

عطور رجاليه من العربيه للعود

احصل علي خصم هائل من العربيه للعطور عند شرائك عطور رجاليه من العربيه للعود من المتجر الالكتروني الخاص بـ الشركة خصومات طوال فصل الصيف.

عطور رجالية من العربيه للعود

عطور رجالية من العربيه للعود

صناعة العطور بالعربية للعود| فنحن التميز

تعتبر صناعة العطور من الصناعات القديم من قديم الازل وليس من الصناعات الحديثة كما يعتقد البعض منكم، فكان المصريون القدماء هم اول من صنعو العطور وتفننو في صناعتها فقد كانو يستخلصو العطور من الياسمين والورود حيث كان كل من يحصل علي العطور يعتبروهم من الطبقة الغنية وفيما بعد بدأ تنتشر صناعة العطور وتوزيعها لكافة الناس ثم بعد ذلك انتشر تصنيع العطور.

شركة العربيه للعود من افضل الشركات المصنعة للعطور

العربيه للعود هي من اهم الشركات المصنعة للبخور والعطور في دول افريقيا والشرق الاوسط باكمله وقد تأسست علي يد كبار رجال الاعمال، تقدم شركه العربيه للعود اكتر من 400 نوع من العطور الراقية و المميزه ومنها عطور رجالية قديمة جدا  التي يبحث الكثير عنها  لامتلاكها لان الروائح القديمه مميزة تعطي الكثير من الانتعاش و الثقة و السعادة.

كما اثبتت الابحاث ان العطور لها تاثير ايجابي علي الشخص حيث ان  العربية للعود لا تقتصر فقط علي العطور الرجالية، انما ايضا العطور النسائية لان العربية للعود تحتوي علي افضل مجموعه من العطور النسائية  المميزة و الفريدة من نوعها.

افضل انواع العطور لدي العربية للعود 2022

في الحقيقة ان عطور العربية للعود جميعها ذات رائحه جذابه، ولكن هناك 6 عطور من العربية للعود مميزه بشكل افضل عن غيرها، وهذه ما تسمي بالتقدم العالمي في مجال تصنيع   العطور العربية الفاخرة.

اولا: عطر بلاك ريفيو.

حيث ان هذا العطر يبقي علي راس عطور العود العربية للرجال، لانه يتميز بوجود الفانيليا والعنبر المميزين في تكوينه و هذا ما يجعل رائحته طيبه للغاية.

ثانيا: عطر كلمات.

وهذا العطر مميز لان استخدامه يكون للرجال والنساء المميزين.

ثالثا: عطر روز وود.

هذا العطر المميز مكون من الورد والفانيليا وهو افضل عطر نسائي فرنسي من العربيه للعود رائع جدا كما ان له رائحه حلوه.

رابعا: عطر مضاوى.

هذا العطر يثير اعجاب الكثير من الرجال و النساء الذين يعشقون رائحه الفواكه الجميلة، وهذا العطر يشبه العطور الفرنسية العصرية و الغربية.

خامسا: عطر وودي.

حيث ان هذا العطر واحد من اهم العطور التي يدخل في تكوينها الزعفران الذي يميز هذا العطر.

سادسا: عطر الفارس.

عطر خشبي وغامض يوصي به للاصحاب الذوق الرفيع.

وحيث ان العطور من اكثر الاشياء التي تساعدك علي الشعور بالراحة ،كما انها تشكل ذكريات لبعض الاشخاص حيث انها تبقي في الذاكرة مهما غاب الشخص.

لماذا علي ان اختار العطور العربية للعود؟

لانها من افخم العطور العربية علي مستوي العالم بتعطي ثبات يدوم.

ما هي افضل انواع العطور العربية للعود؟

انواعها كثيره و مميزه ومنها:

1 برستينج العربية

2 عطر كاشمير

3 عطر حياتي وهذا العطر يعتبر من اهم انواع العطورات النسائيه الجذابة.

4 عطر كلمات

وغيرهم من العطور العربية الفخمة.

كم اسعار عطور العربية للعود؟

تتفاوت الاسعار بحسب نوع كل عطر تختاره فتتفاوت بحسب حجم العطر ايضا.

كم عدد فروع العربية للعود في العالم؟

انشئت العربية للعود عام 1982 ويضم هذا الكيان الضخم اكثر من 900 متجر يبيع اكثر من 400 نوع عطر فريد من نوعه.

ما هى استراتيجية شركه العربية للعود ؟

حيث ان هذه الشركة تسعي الي تحقيق كمال هذا الكيان الضخم وحلمها هو نشر الثقافة الشرقية التي تمثل تراثها العظيم عن طريق تصنيع عطور مميزه وفريده من نوعها.

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.