ما زال العطر هو أيقونة الجاذبية، والنسيم الغامض الذي يأسر الجميع من حولك، ويختلف اختيارنا للعطر تبعًا للمناسبة التي ننوي حضورها، والميزانية أيضًا، لذلك سنوفر لكم اليوم باقة عطور رجاليه حلوه ورخيصه ، يمكنك من خلال بسهولة اختيار عطر رجالي مميز وثابت وسعره مناسب أيضًا.

اسماء عطور رجاليه حلوه ورخيصه

الحصول على عطر رجالي فواح وثابت ورخيص في الوقت ذاته قد يبدو أمرًا مستحيلًا، فـ مؤشر أسعار العطور يرتفع بشكل جنوني، ولكن لحسن الحظ هناك بعض الإصدارات المطابقة للمواصفات العالمية وتتمتع بثبات وجاذبية من نوع خاص وأسعارها في المتناول أيضًا، ومن بين أبرز هذه العطور:

1) عطر لاكوست ايسنشيال للرجال

تُعرف عطور لاكوست بالجاذبية والأناقة، وهذا العطر اليومي سيأخذك إلى عالم من الرقي المطلق، والنسيم المنعش، تناغم موفق في مقدمة العطر من اليوسفي والبرغموت وأوراق الكاسيا ، انتعاش يومي وحيوية غامرة منذ لمحة الرذاذ الأولى.

يتوسط العطر نسيم حار من البهارات الشرقية يناسب طبيعة الرجل، يداعبه عبير الزهور المترقرق، ونسيم ساحر من اتحاد الباتشولي وأخشاب الصندل، إنه باختصار عطر صيفي نهاري، رائحة خفيفة ومميزة تدوم معك طوال اليوم.

2) عطر وان مان شو من جاك بوجارت

إذا كنت من محبي عطور تشيبر الشرقية فإن وان مان شو سيكون خيارًا جيدًا، بمقدمة من نسيم الريحان والبرغموت سوف تبدأ يومك بانتعاش وحيوية.

تتوسطه التوابل والباتشولي والقرنفل، ويرطب هذا المزيج الحار قاعدة من الجلود والأخشاب والعنبر، إنه واحدًا من عطور التشيبر الغنية لمحبي العطر الكثيف من فئة اعطار رجاليه تشيبر.

3) عطور رجاليه حلوه ورخيصه من الرصاصي

عطر رويال بلو من الرصاصي عصري عربي للرجال بلمسة من الجاذبية والأناقة النابعة من كافايون البطيخ والبرتقال والمسك والريحان ، مزيج متألق من الفواكه والأعشاب، ويصقِله المسك بلمساته الغنية.

قلب العطر نابض بالحياة حيث يتألف من الخزامي والبنفسج والياسمين، نوتة عطرية زهرية مميزة تضفي سحرها الخاص على العطر، لتتراكب مع نسيم المسك والعنبر وأخشاب الأرز والصندل ونسيم الباتشولي المنفرد.

وأهم ما يميز هذا العطر هو الخط الثابت، فالرائحة مركزة وغامرة تدوم لساعات وكأنها للتو استخدمت العطر، فإذا كنت تبحث عن عطور رجاليه حلوه ورخيصه فجرب هذا الإصدار من الرصاصي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.