اقوى العطور النسائيه ثبات هي العطور التي تمنحك رائحة رائعة لوقت طويل، والرائحة غالبا ما تكون ردنا الاول  على المنبهات فهي مثل الذوق عبارة عن إحساس كيميائي تكتشفه المستقبلات الحسية وتسمى المستقبلات الكيميائية، والعطور من أفضل الاشياء التي تضفي على إطلالتك رونقا خاصا بك .

وتعبر رائحة العطور النسائية في الغالب عن الشخص الذي يقوم بوضعها، لذا هي الطريقة المثالية للتعبير عنك، فعليك اختيار العطر الذي يتلاءم مع شخصيتك وفي نفس الوقت يدوم لوقت طويل، فمن الافضل وضع العطر مرة واحدة في اليوم وعدم الاضطرار لوضعه اكثر من مرة.

فعد شرائك للعطر المناسب لك واستخدامه كل مرة عند الخروج، عليك مراعاة ان يكون من اقوى العطور النسائيه ثبات لتبقى رائحتك عطرة وفواحة طوال اليوم.

بعض الحيل لجعل العطر يدوم طويلا :

هناك بعض الامور التي اذا قمت بتنفيذها فيمكن ان تشتري عطور نسائيه ثابته ورخيصه افي نفس الوقت،  فمن منا لا يفضل الحصول على عطر رخيص وبالرغم من ذلك يبقى وقتا طويلا، وتظل رائحته الفواحة يملأ عبيرها الاجواء لاطول وقت ممكن، ومن أهم الطرق التي تجعل العطر يدوم طويلا هو ترطيب البشرة بالكريم قبل وضع العطر.

فترطيب البشرة بالكريم يعمل على تقليل نسبة تبخر العطر وبالتالي سيجعل هذا العطر ثابتا، حيلة اخرى لجعل العطر أكثر ثباتا هي الانتباه إلى طريقة حفظ العطر، ويتم حفظ العطر في المكان البارد والمظلم فالحرارة والضوء يتلفان السائل العطري، لذا عليك الاحتفاظ بالعطر في علبته الكرتونية بعيدا عن اشعة الشمس.

ومما يجعل اسماء عطورات نسائيه الأفضل ، فمثلا عليك اختيار العطر ومزيل العرق ومرطب الجسم يفضل ان يكون من نفس النوع والماركة، لان الاختلاف في اختيار العطر يقلل من كفاءة وثبات العطر المستخدم، وعند رش العطور فيفضل رشها من اسفل إلى أعلى فهذا يساعد على ثبات العطر في الجسم.

وايضا ما يجعل اقوى العطور الرجاليه ثباتا هو اختيار العطر الذي يتناسب مع فصل الشتاء او الصيف، فالعطور التي تناسب فصل الشتاء ليست نفس العطور التي تناسب فصل الصيف، فالعطور في فصل الصيف تدوم وقتا أطول من العطور التي توضع في فصل الشتاء نظرا لاختلاف العوامل الجوية، والعطور ذات الرائحة القوية ستمنحك بلا شك الدفء والراحة في فصل الشتاء.

اسماء عطور نسائية ثابتة وقوية :

تتعدد العطور وتختلف حسب نوعها وقوتها، ولكن العطور التالية مثل  افضل عطر نسائي من الماجد للعود هى اقوى العطور النسائيه ثبات فيمكنك اقتنائها عند بحثك عن العطور الثابتة والقوية والفواحة :

  • فلور بومب من فيكتور آند رولف، ويعد عبارة عن سحابة من الروائح المتدفقة، تغلفك بسحر من الأنوثة وتمنحك الثقة أينما ذهبت، فستسبقك رائحة الأوركيد والياسمين والورد والفريزيا الاكثر إنطلاقا، مع خلفية هادئة من الشاي الاخضر والماندرين محمولة على عطر أكثر عمقا من مزيج العنبر والخشب البتشولي.
  • بلاك أبيوم من إيف سان لوران، والذي يكون مزيج القهوة الزهرية ويمكن أن يصنف هذا العطر بأنه مليء بالجاذبية، ويجمع بين احد عطور البهار القوية من القهوة السوداء الغنية وعطر خشبي رقيق برائحة الفانيليا اللذيذة وعطور زهر الياسمين العربية البيضاء.
  • ديزي أو سو فريش من مارك جاكوبس، وهو أحد عطور مارك جاكوبس الأكثر شعبية والمفضلة لدى الجميع، فهو عطر شبابي منعش يضفي عليك بهجة الربيع برائحة الزهر المتفتح، فيكون عطر مذهل للاستخدام اليومي او للأوقات التي ترغب فيها بالحصول على إطلالة أكثر جرأة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.