أحيانًا أشاهد المسلسلات التركية فقط لأرى ملابس بطلة المسلسل وطلتها، فالأتراك يهتمون بالجمال بطريقة غريبة، وفي المسلسل الأخير كان البطل يستنشق رائحة البطلة ويقول أن عطرها هو أفضل عطر تركي بلا شك، مما أثار فضولي حول العطور النسائية والرجالية في تركيا.

هل للأتراك بصمة خاصة في إنتاج العطور مثلما يبدعون في إنتاج الملابس والإكسسوارات ومساحيق التجميل؟ تصفحت بعض المواقع بحثًا عن أفضل عطر تركي وفي هذا المقال سوف أتحدث معك قليلًا عما وجدته. 

4 أشياء جعلت ليلاس أفضل عطر تركي

يرى الجميع أن عطور ليلاس هي أفضل العطور في تركيا، حيث أن الشركة التي تصنع هذه العطور بدأت في اسطنبول ثم توسعت في جميع دول العالم وخاصة دول الوطن العربي، ولكن هل فعلًا ليلاس هو أفضل عطر تركي ؟ وإن كان كذلك فلماذا؟ 

1- ليلاس عبارة عن مزيج من بعض المواد والعناصر التي هي أساس كل شيء جميل في الحياة، فصناع العطر ذهبوا في رحلة إلى الطبيعة ليقتبسوا منها جمالها ويقومون بوضعه داخل زجاجة صغيرة، وأنيقة بشكل مدهش. 

2- أثناء رش هذا العطر على جسدك، سوف تشعرين أنك مثالية، واضحة، وحرة، امرأة شرقية بملامح غربية، متميزة ولا يوجد من يشبهها، وفي هذه اللحظة سوف تصرخين بأعلى صوتك وتقولين ليلاس هو أفضل عطر تركي بكل تأكيد. 

3- اسم ليلاس خفيف وجذاب، فالعطر يمكن أن يتميز عن غيره بالاسم أيضًا، حيث تشعرين وأنت تطلبيه من التاجر وكأنك تشترين جوهرة نادرة لا تقدر بثمن.  

4- ليلاس عطر نسائي فخم ورخيص فهو لن يكلفك الكثير من الأموال، كما أن مصاريف الشحن والتوصيل الخاصة به زهيدة. 

قصة أفضل عطر تركي وسبب تسميته بهذا الاسم

سيرينغا كانت حورية جميلة، بل فاتنة، حيث كانت ساحرة ذات جمال مبهر يفوق كل نساء الأرض، كانت مخلصة للطبيعة، فهي ولدت فيها وسوف تعيش وتموت في خدمتها، كانت حياتها سعيدة إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة في حياتها. 

كان بان رجلًا رائعًا، تتمناه جميع النساء ولكنه لم يقع في حب أي منهم، وقع في غرام سيرينغا من النظرة الأولى، وعبر لها عن حبه ولكنها رفضته، وهذا الأمر جرح غرور بان، فكيف لها أن ترفضه وهو الشخص المذهل الذي ليس له مثيل؟

ظل بان يطاردها لفترة طويلة، حتى شعرت باليأس وظنت أنها لن تستطيع الهرب منه، لذلك قررت أن تتحول إلى زهرة! فهذا هو الحل الوحيد. 

تحولت سيرينغا إلى زهرة بنفسجية رائعة، لا تقل روعة عنها عندما كانت حورية، ونحن اليوم ندعو هذه الزهرة ليلك، وليلاس الذي ذكرنا فيما سبق أنه عطر تركي نسائي فخم ومبهر، مستخلص من هذه الوردة. 

ما زال البحث مستمر عن أفضل عطر 

نحن الآن في فصل الربيع، الزهور تفتحت، الروائح المذهلة تجول في الأفق، صديقي يستخدم اطيب العطور الرجالية وصديقتي لا تستطيع الاستغناء عن عطر سان سيرو تركي ولكنني ما زلت أبحث عن عطر يناسبني. 

فأنا أرغب في عطر يجمع بين السحر والخيال، غامض، مغرور وفي الوقت ذاته متواضع، أنيق وفريد من نوعه، وبالطبع ينبغي أن يكون العطر مكون من الياسمين، فهي زهرتي المفضلة، أظن أنني قد أجد ضالتي في عطر ليلاس التركي، فهو الوحيد الذي يتشابه قليلًا مع عطر أحلامي. 

أظن أنني سأشتري العطر الجديد في ماركة شاكرا أيضًا، فهو يتميز بأنه يدوم لفترة طويلة للغاية، كما أنه يعتبر الأكثر مبيعًا ليس في تركيا فقط، بل في العالم كله، والجميع يرى أنه ساحرًا. 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.