إن للعطور سحر كامن وسلطة قوية، فهي تأسر العقل وتجذب الأنظار، وتثير الغرائز، وتحرك الخيال فتجعله كأنه عالم من الحقيقة، هي لغة تستطيع أن تصنع المعجزات، ولكي تشعر بما سبق تعطر عزيزي الرجل بـ عطور فرنسية رجالية أصلية فهي أفضل العطور الرجالية التي تجعل رائحة العطر تنبعث منك وكأنك حديقة من الزهور.

عطور فرنسية رجالية أصلية | رائحة السعادة

إن كانت للسعادة رائحة فلا شك أنها ستكون رائحة العطور الفرنسية، تلك الرائحة التي يشعر كل من يشمها براحة نفسية وبهجة قوية، فالعطور هي النور الذي يبرز حلة الرجل حتى في أحلك الليالي الظلماء؛ لذا لا يرضي روحه المتعطشة للفخامة دومًا سوى أفضل عطور فرنسية رجالية أصلية .

ربما تتشابه الورود الصناعية مع الورود الطبيعية في نفس الشكل والمظهر، لكنها حتمًا لن تملأ يد صاحبها بالروائح العطرة كما تملؤها الورود الطبيعية، هكذا هو العطر حيث يوجد الكثير من العطور إلا أنها ليست جميعها على نفس الجودة والأصالة، فالعطر الفرنسي الأصلي تبقى رائحته راسخة كالجبال ملاصقة للجسم لفترات طويلة؛ فهو أفخم العطور الرجالية حيث يجذب قلوب الرجال.

تأثير العطور على الإنسان

بدأ ولع الإنسان بالعطور من قديم الأزل، منذ أن كان يبحث عن النباتات ذات الرائحة العطرة ليحرقها ويستمتع برائحتها الفواحة، أو يعصرها ويستخرج منها ماء معطرة، وهذا ما يؤكد مدى تأثر الإنسان بالعطور ومدى تأثيرها في نفسيته.

فتأثير العطور على الإنسان لا يتوقف عند حد استمتاعه برائحتها الجميلة، وإنما تؤثر عليه نفسيًا فتجعله هادئًا وتقلل من حدة غضبه، واجتماعيًا فتذكره بالأيام المشرقة والليالي الرائعة، أما عاطفيًا فتزيد من معدلات ضربات قلبه إذا شم رائحة شبيهة لمن يحب، إن العطر حاله يشبه حال الأصوات والصور حينما تُحفظ في عقولنا فتعيد لنا المواقف التي مرت علينا والذكريات السعيدة والحزينة على حد سواء.

أفضل العطور الفرنسية الرجالية

عزيزي الرجل مالي أراك تقضي وقتًا كبيرًا في البحث عن عطر يتميز بالرائحة العطرة؟! هل نفذت العطور أم أنك لم تجد ما يناسبك بعد؟ لا تشغل بالك كثيرًا وتابع معنا السطور التالية، فبين طياتها ستتعرف على اقوى العطور الرجالية ثباتا وجودة، وهي كما يلي:

أولًا: عطر ديلان بلو فيرساتشي

إذا كنت من الباحثين عن عطور فرنسية رجالية أصلية تتميز بثباتها؛ فعطر ديلان بلو هو الأنسب لك، فهو عطر خشبي صُنع من توليفة مائية تعطي مزيجًا من الحيوية والنشاط، كما يتميز برائحته المنعشة التي تستحوذ على الأنوف فترات طويلة، ويتألف هذا العطر من امتزاج الزعفران والمسك والتونكا مع خشب البردي فيجتمعون معًا ليشكلون هذا العطر الأنيق.

ثانيًا: عطر مابيوسين باي فور مان

تعج ساحات باريس بالعطور ولكن مابيوسين باي فور مان يعد أفضلها، فقد صُمم خصيصًا من أجل أن تُبث رائحته العطرة على أجساد الرجال لتمنحهم شعورًا بالتميز، فهو من الروائح المثيرة حيث اجتمعت فيه رائحة الليمون وإكليل الجبل ورائحة الفواكه وجوز الهند معًا ليخرج لنا عطر أنيق يضفي جاذبية من نوع خاص لمن يستخدمه، وينال إعجاب من لا يفضلوا غير عطور فرنسية رجالية أصلية.

كيف تختار عطرك؟

بالتأكيد فإن كل عطر يعبر عن شخصية صاحبه، ولإيجاد العطر الأنسب لك عليك أن تكون قادرًا على معرفة أسرار العطور، ولكي تختار عطرك المفضل عليك أن تحدد الروائح التي تفضلها، ثم انثر رشات بسيطة على نفسك واتركها لحظات لكي تتأكد أن رائحته هي المطلوبة.

بعد ذلك تعرف على مكونات العطر، واختر التركيبة الأفضل لك، ثم ابدأ في استخدامه في الأماكن التي يتحرك فيها النبض بكثرة كالعنق والرقبة والمعصم، واستمتع بالرائحة العطرة التي اخترتها بنفسك.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.