العطور الفرنسية تشبه المرأة الجميلة ذات الشخصية القوية والمثيرة في نفس الوقت، لذا تتهافت جميع نساء العالم على شرائها، وهناك أنواع عديدة من عطور فخمه فرنسيه تختلف في جودتها وأسعارها، والمعروف عن ماركات العطور الفرنسية أنها الأكثر شهرةً ومبيعًا على مدار حقبة طويلة من الزمن.

أنواع عطور فخمه فرنسيه نسائية

بعد أن كان الفرنسيون لا يعرفون شيئًا عن التطيب والروائح الذكية أصبحوا الآن يحتلون المرتبة الأولى في صناعة العطور، وتتميز عطورهم بمزيجها الفريد الذي يتكون من عصارة الأعشاب والزهور الطبيعية “الزيوت العطرية” والبخور ودهن العود، ولكي نفرق بين أفضل أنواع عطور فخمه فرنسيه يجب أن نتعرف على خصائص كل نوع منهم، وهو ما سنوضحه في السطور التالية:

عطر Oriana من Parfums de Marly

يعد هذا النوع من أحدث أنواع عطور فخمه فرنسيه نسائية، ويتميز بأنه ذو رائحة زهرية أنثوية تمنح المرأة جاذبية وحيوية، ويدخل في تكوينه العديد من النباتات العطرية مثل زهرة البرتقال ونبتة الخبازة الشهيرة.

عطر كوكو شانيل الفرنسي

يعد عطر شانيل من اشهر انواع العطور الفرنسية وأكثرها ارتفاعًا في السعر، ويشاع عنه أنه مخصص للنساء المميزات فقط، فهو يشع بالحيوية والانتعاش، ويبقى أثره لمدى بعيد، ومن أهم مميزاته:

1- صُنع من الورود مثل الياسمين والحمضيات المنعشة.

2- يزيد من جاذبية المرأة ويجعلها أكثر إثارة، لذا يفضل أن تستخدمه النساء المتزوجات.

3- تدوم فاعليته لمدة طويلة أكثر من 8 ساعات.

عطور ديور مزيج بين الرقة والجاذبية

يدخل عطر ديور ضمن قائمة أفضل عطور فرنسية نسائية ، ويتميز برائحته الهادئة التي تليق بالمرأة الرقيقة ذات الإطلالة الساحرة التي تخطف القلوب قبل العيون، وهو مناسب أكثر في الأجواء الشتوية الرومانسية، ويتوفر منه في الأسواق زجاجات بأحجام مختلفة.

عطر Spell on You من لوي فيتون

أتعرفين رائحة اللافندر الرقيقة؟ ماذا إذا اجتمع معها عبق الياسمين والليمون المنعش؟ بالطبع سيكون مزيجًا غير مسبوق، إذا كنت تبحثين عن عطر يدخل في تركيبته كل هذه الروائح أرشح لك عطر Spell on You من لوي فيتون الجديد.

أشهر العطور الفرنسية للرجال

إذا سألت الفتيات عن مواصفات فتى أحلامهن ستجد أنها تنطبق على الرجل الفرنسي، ليس فقط بسبب وسامته بل لرائحته الفريدة التي تزيد من جاذبيته، ونقدم لجميع الرجال في الوطن العربي الآن أفضل عطور فخمه فرنسيه رجالية، لكي يختاروا منها ما يريدون.

عطر يوفوريا كالفن كلاين

يعد عطر يوفوريا من اشهر ماركات العطور الرجالية في العالم، فهو يزيد من جرأة وجاذبية الرجل، ورائحته المركزة تجعل عبقه يدوم لفترات طويلة، وهو مكون من مواد عطرية مميزة مثل الباسيل الأسود والمرمرية، ويعد من أرخص أنواع العطور الفرنسية.

عطر انفكتوس باكو رابان

لكل رجل يبحث عن الفخامة والرقي أهدي إليك هذا العطر، فهو يسمى بعطر الملوك وأصحاب الطبقات الراقية، وإذا اشتريته الآن سيكون بحوزتك أفضل أنواع العطور الفرنسية وأفخمها.

أنواع عطور فرنسية قديمة

قبل أن تنبهر بفخامة العطور الفرنسية اعلم جيدًا أن أصلها عربي، وأن الفرنسيين تعلموا حرفة صناعة العطر من المسلمين، لكن لا يمكن إنكار أن لهم بصمة بارزة في تطوير التركيبات العطرية في العالم، وإليك الآن عزيزي القارئ قائمة بأشهر عطور قديمة لكن مازلت موجودة إلى وقتنا هذا:

1- عطر أوسوفاج من ماركة كريستيان الذي ذاع صيته في أواخر القرن الماضي، ويتميز بعبقه الفريد والمنعش.

2- العطور النسائية والرجالية من ماركة شانيل، ويعد من أكثر الأنواع انتشارًا في العالم منذ ظهوره في منتصف القرن العشرين وحتى الآن.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.