عطورات جديدة نسائيه تبحث عنها كل امرأة تود الظهور بأحلى إطلالة، فالعطور من أهم الأشياء التي تكمل إطلالة أي امرأة في جميع الأوقات وتجعل لها طابع أنثوي خاص، في حالة استخدام العطر المناسب في الوقت المناسب، فسنعرفك على أفضل العطور النسائية الحديثة الموجودة في الأسواق حالياً.

فالحصول على عطر أنثوي راقي لا يعد بالأمر السهل في أغلب الأحيان، نظراً لوجود الكثير من العطورات النسائية التي يصعب معها التفرقة بين أفضل العطور وأسوأها، فيحتاج الأمر إلى عملية بحث أكثر، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب الإستناد إليها لمعرفة أنه العطر المناسب، ووجود عدد من الماركات التي يمكنك أن تثق بها لاختيار عطرك.

كيفية اختيار العطر المناسب ؟

أنفك هي الشيء الوحيد الذي يمكنك الثقة به عند شراء عطورات جديدة نسائيه أو عند شراء عطور نسائية قديمة، فعند استنشاق رائحة عطر ما ووجدتها تتخلل إلى وجدانك وتترك أثراً طيباً في نفسك فستتعرف على الفور بأنه العطر المناسب، ولكن ما الذي يسبب حيرة في عملية اختيار العطر المناسب لك ؟

لكل قت أذان وكذلك لكل عطر وقته المناسب، فهناك عطر يناسب الأوقات الصباحية أكثر وهناك عطر آخر يناسب الأوقات المسائية وعطورات لوقت ما بعد الظهيرة، والأمسيات المختلفة لها العطورات الخاصة بها أيضاً وهناك عطور مناسبة للصيف أكثر منها للشتاء والعكس صحيح.

فكيف اختار عطورات نسائيه جديدة تناسب الوقت الذي يوضع به العطر؟

يمكنك اختيار العطور الشرقية والخشب في الشتاء والخريف.

اختيار عطور الأزهار والطازجة في الربيع والصيف.

وضع عطور الحمضيات وروائح الأزهار للنهار.

5 نصائح ليدوم العطر طويلاً :

عند شراء عطورات جديدة نسائيه فأنت بصدد التعامل مع اسم عطورات نسائيه حلوه و عطر جديد كلياً لم تقم بتجربته من قبل، فللحفاظ على ثباته لأطول فترة ممكنة فسنقدم لك بعض النصائح التي تجعله يدوم معك طويلاً، ويمكنك اتباع هذه النصائح أيضاً عند استعمال أي عطر موجود لديك :

1- اتبع طريقة صحيحة لرش العطر، وذلك عن طريق رفع اليد لأعلى ثم رش العطر في الهواء أمامك والدخول تحت قطرات العطر، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لتوزيع العطر جيداً على الجسم والملابس، فكلما تكون أبعد يسمح ذلك للعطر بأن يتوزع جيداً.

2- التركيز على الأماكن التي يبقى فيها العطر لأطول وقت ممكن، وهي مناطق النبض مثل معصم اليدين ومنطقة الرقبة خلف الأذن.

3- وضع الفازلين بمناطق رش العطر هو إحدى الحيل التي تجعل العطر يدوم أطول، فسيكون بمثابة مرطب وفي نفس الوقت سيجعل العطر يبقى لفترة أطول.

4- لاتقم بفرك العطر، فهذه واحدة من الأخطاء التي يفعلها الكثير من الاشخاص عند استخدام عطورات جديدة نسائيه، حيث تعمل هذه الحركة على تكسير جزيئات العطر وتجعله يتبخر في الهواء سريعاً.

5- تخزين العطر أيضاً له دور هام في ثباته، فغالبية أنواع العطور تتأثر بالضوء والحرارة، فإذا كانت زجاجة العطر الخاصة بك شفافة فيفضل إبعادها عن ضوء الشمس، وأيضاً عليك وضعها في درجة حرارة جافة وباردة بعيداً عن الرطوبة حتى لا تتكسر جزيئات السائل العطري، وتصبح رائحته غير فعاله.

عطور نسائيه درعه

عطور نسائيه درعه

كيف تعرفين عطرك المناسب ؟

العطور هي من أهم الأشياء التي تبرز الشخصيات وتعرفك عليها وعلى طباعها، فبجانب مفعول العطر السحري في تمييز الشخص إلا أنه يكشف عنه الكثير في ذات الوقت، فعند شراء عطورات جديدة نسائيه يمكنك اختيار العطور المنعشة وعطور الأزهار إن كنتِ من ذوات الشخصيات الجريئة المنفتحة.

والعطور الشرقية فهي تناسب النساء الغامضات، والعطور البودرة تتميز بكونها ملائمة للنساء النرجسيات العطافيات، أما العطور الزهرية الفاكهية فالشخصيات المتفائلة هن الأكثر إلتصاقاً بها، وتعجب الطور عائلة “القبرصية” النساء الطموحات.

وللتعرف على العطر الآخاذ الذي يجعلك متفرده عليك تحديد ما تحبين، فتختلف معايير اختيار العطر على حسب العوامل الشخصية والتي ترجع مثلاً إلى الذكريات والعواطف ونوع البشرة، وقبل اختيار أي عطورات جديدة نسائيه، فعليك تجربتها أولاً، فالجلد يغير من خصائص العطر.

كما أن لكل عطر هيكل خاص به فلاختيار العطر المناسب عليك التعرف على جميع مكوناته، ومن ثم اختيار التركيبة المناسبة فتوجد الكثير من التركيبات المختلفة مثل الكولونيا أو العطر أو الزيت المعطر أو اللون، ومن المفضل أن يكون العطر الذي تستخدمينه في حياتك اليومية العادية ذا تركيبة خفيه يترك وراءه أثراً غامضاً.

عطور نسائيه من درعه :

تعتبر شركة درعة إحدى الشركات المتخصصة في توفير أفضل عطور درعه النسائيه الجديده في عالمنا العربي، وقد حرصت الشركة على اقتناء أجود المكونات النقية الفاخرة لتقديم أرقى العطورات، مما جعل الكثير من النساء يحرصون على اقتناء عطور نسائيه من درعه لكل المناسبات الخاصة بهم.

درعة بورموا

وبالرغم من قدم هذا العطر إلا أنه يعد أفضل العطور التي شهدت إقبالاً كبيراً ومبيعات هائلة حتى الآن، فهو يعتبر حكاية متفردة مليئة بالشغف، وهو عطر ينتمي للعائلة الزهرية المطعمة بالفواكه يمتاز بعبيره الأنيق الذي يتناسب مع المرأة العصرية، ويضفي على إطلالتها الكثير من الجاذبية.

درعة باشن

هو عطر زهري شرقي مسك يعد من أجمل نفحات درعة، فهو أفضل وسيلة لتحقيق شغفك وراء الروائح التي تحلمين بامتلاكها، ويحاكي شخصية المرأة الحالمة والتي تضج بالعواطف الرقيقة، كما يتسم هذا العطر بتكوينه المحمل بأرقى الأزهار الفرنسية ويصحبك في رحلة خيالية مليئة بالغموض.

درعة فلوريت

هذا العطر الشرقي يمتاز بنفحاته الأنثوية المثيرة التي تعشقها النساء، فيتصف بسحر تركيبته العطرية التي تفوح في بدايتها برائحة البرغموت المحاطة بعبير التوت البري والكمثرى، ثم يشدو بنغمات أزهار الجاردينيا المتناغمة مع عبير الياسمين الجذاب في قلب العطر ليصبح أحد أفضل عطور نسائيه من درعه.

اسماء عطورات جديده نسائيه :

إن كنتِ من متابعي آخر التطورات وأحدث الموضات في الوقت الحالي وترغبين في الحصول على عطر آخاذ يجعل حياتك أكثر إشراقاً ويغيرها بالكامل، فسنعرفك على اسماء عطورات جديده نسائيه لكي تتمكني من اختيار العطر المناسب لكِ من بينها، فمن أحدث العطور الموجودة الآن :

Burberry Her Intense

وقد صدر هذا العطر عام 2020 من العلامة التجارية Burberry ويتميز برائحته الفواحة التي تمزج بين الياسمين والبلاك بيري والكرز والبنفسج إضافة إلى رائحة الفاكهة الثقيلة، وهو مزيج أخاذ ثابت ومميز، ىوكفيل بأن يمنحك رائحة تأسر القلب في الأوقات الخاصة.

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme

يجمع هذا العطر من Gucci بين الروائح الخضراء ونغمات الفاكهة الممتلئة بالبرغموت والجريب فروت والبنفسج، التي تشعر المرأة بالأمان، إلا أنها جريئة بما يكفي لتحمسك على تجربتها، وهي أحد اسماء عطورات جديده نسائيه استحق لقب أفضل وأجمل عطور 2020.

La Vie est Belle Eau De Parfum

هو أحد أجمل عطورات جديدة نسائيه الفرنسية على الإطلاق، ومنذ أن أصدرته علامة لانكوم وهو يلاقي إنتشاراً ورواجاً كبيرين حول العالم، ويمزج هذا العطر بين نغمات السوسن والبرغموت والبرتقال والكمثرى والكشمش والفلفل الوردي ومسك الروم إضافة إلى الفلفل واليلانغ يلانغ.

فبعد التعرف على أسماء عطورات نسائية جديدة متوفرة في الأسواق حالياً، لن تصيبك الحيرة بعد اليوم عند اختيار العطر الذي يناسبك في جميع الأوقات ويجعل رائحتك مميزة طوال الوقت.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.