عزيزي الرجل العربي الأصيل هل تميل إلى الذوق الكلاسيكي التقليدي و تبحث عن عطر رجالي قديم جدا أنيق ويعبر عن شخصيتك و يفصح عن صفاتك و تستطيع شرائه بتكلفة مناسبة ؟ تابع معنا سطور هذا المقال الذي سيزود حصيلتك المعرفية حول أهم انواع عطور رجاليه فخمه مصممة من قِبل أفضل الماركات التجارية العالمية المشهورة في مجال صناعة العطور مع ذكر أبرز الإصدارات العطور الرجالية المنبثقة من رحمها كي يتسنى لك اختيار النوع الذي يعجبك و يلبي ذوقك و يخدم غايتك .

هل عطر كريستيان ديور عطر رجالي قديم جدا ؟

يعود تاريخ إطلاق عطر كريستيان ديور كذلك عطر امواج العماني أو سوفاج EAU SAUVAGE BY CHRISTIAN DIOR لعام 1966 م فهو عطر رجالي قديم جدا و له جذور تراثية تجعله يصطبغ بطابع العراقة و الأصالة , و برغم ذلك لم يواريه الثرى و لم يغطي الغبار قنينته يوماً و لم تستطع أقوى العطور المصنعة حديثاً أن تلج معه في منافسة حيث استطاع أن يحتفظ باسمه على مدار العصور و أن يحفر بصمة على جدران الزمن لم تمحها الأيام .

و يتميز هذا العطر الرجالي برائحة كلاسيكية منعشة و جذابة بفضل المكونات الرائعة التي يتجلى أبرزها في البرغموت وخشب الصندل والمسك والليمون والبتشولي والعنبر والياسمين و هي مكونات تمد المستهلك الشرقي بالحيوية و الانطلاق لذا فهو مصنف ضمن اعطار رجاليه مميزة مناسبة لفصل الصيف و الحرارة المرتفعة لاسيما في الوطن العربي ذا المناخ الحار .

ما هي مميزات عطر أرماني أو بور اوم ؟

يعتبر عطر جورجيو أرماني أو بور اوم giorgio Armani Eau Pour Homme الشهير عطر رجالي قديم جدا مميز و قيم فنحن بصدد الحديث عن زجاجة عطرية خرجت للهواء لأول مرة منذ العام 1984 الميلادي , و يعد هذا العطر الفريد من أفضل العطور الرجالية الكلاسيكية المنتمية إلى مجموعة الحمضيات إذ أن مكونات الجزء العلوي من العطر تتمثل في الليمون والبرتقال و البرغموت و الريحان .

أما تركيبة القلب فهي مكونة من القرنفل و القرفة و جوزة الطيب و اللافندر , و تتضمن النهاية باقة من أخشاب الصندل و الباتشولي و مزيج الروائح الخشبية و المسك ونجيل الهند العطري و هو ما يضمن لـ مستخدمه التأثير الـ قوي الذي يدوم طويلا لذا فهو خيار مثالي للرجل الذي ينقب عن اعطار رجاليه بروائح عطرة وجذابة ذات نفاذية عالية و تناسب جميع الأوقات و المناسبات و يصلح استخدامها للحفلات أيضاً .

بم يتميز عطر colonia الـ رجالي ؟

تعد عطور colonia من افضل عطور رجاليه فواحه وثابته و العطور الـ قديمة للرجال , و على الرغم من كونه لا يتسم بثبات عالي و لا يدوم لفترة طويلة إلا أنه يحظى بتفضيل الغالب من عشاق العطور على مر الزمن و لا يزال يلقى رواج واسع في الأسواق إلى يومنا هذا نظرا لما يتمتع به من رائحة قوية فخمة وفواحه و ملفتة لـ الإنتباه فهو عطر رجالي قديم جدا و عطر عصري في الوقت ذاته , و تأتى الزجاجة العطرة الخاصة بـ colonia و التي تم إصداراها منذ عام 1792 م بأحجام متفاوتة و تصاميم أنيقة و بسعات متباينة .

ويحتوي هذا العطر الـ فواح على خليط رائع من روائح أوراق الحمضيات و الأعشاب و اللافندر , كما يتكون من الليمون ونبات البرغموت و البرتقال و الريحان و المسك و العنبر و مجموعة من الأخشاب العطرية , لذا إن كنت تبحث عن انواع عطور رجاليه فخمه قوية ورائعة ربما يكون هذا الإصدار ترشيح جيد .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.