انواع عطور رجاليه فخمه :

انواع عطور رجاليه فخمه بإمكانها إكمال إطلالتك وجعلك جذاباً في جميع الأوقات, فالعطور من الأمور التي لها تأثير خرافي على أناقتك, ويبدو إختيار العطر مهمة سهلة ولكنها تحتاج إلى المزيد من البحث وتجربة أكثر من نوع لإختيار العطر المناسب.

وسنعرفك على أفخم هذه الأنواع لكي تختار منها نوع العطر الرجالي الذي سيناسبك وتعتمده في إطلالتك, فقد تفضل الروائح الناعمة التي تكسبك شخصية فريدة من نوعها.

أو تفضل الروائح الحارة الأصيلة أو الزهور الخفيخة والعطور الخشبية والمسك, فأياً كان نوع الذي تفضله سنساعدك في إيجاده من خلال عرض لك انواع عطور رجالية فخمة يمكنك أن تشتريها.

عطر أكوا دي بارما ساندالو :

هو من العطور الرجالية شديدة الفخامة والجاذبية , وذلك لأن تركيبته المميزة من خشب الشرق الأسيوي والذي يتناغم مع البرغموت والليمون فإنك ستشعر بالكثير من الحيوية والإنطلاق بسبب تركيبة هذا العطر التي تندمج مع الحمضيات المنعشة في قاعدته.

وبالنسبة لقلب هذا العطر فهو يأتي مدعماًبرائحة اللافندر المثالي لتهدئة الأعصاب وإشعال الحماس في الأجواء الرومانسية فستستمتع معه بتأثير خرافي حيث تم تعزيز مكوناته مع لمسة كريمية من البلسم والتي تمتزج بدفء مع خشب الصندل فيصبح اطيب رائحة عطر رجالي.

عطر فرزاتشي ذا دريمر :

هو عطر يعد مزيج من الفخامة الحميمية مناسب لأسعد اللحظات الرومانسية, فيجعلك أكثر أناقة وجاذبية على الإطلاق, بالرغم من كونه عطر رجالي قديم جداً إلا أنه لا يمل الرجال من تكراره مراراً وتكراراً وإصطحابه في جميع المناسبات منذ إصداره في عام 1996.

كل هذا بفضل تركيبته الفريدة التي لها تأثير ساحر على حواسك, فتحوي المقدمة على الماندارين واللافندر, والقلب مكون من القرنفل الذي يمنحك إحساساً بالرقي والشاعرية, والتنوب وفول التونكا والأرز ونجيل الهند فيكون في القاعدة لتحصل على تأثير فاخر وفريد.

كالفن كلاين اوبسشن نايت :

يعد هذا العطر و كذلك عطر لينك من درعه رجالي من العطور الفخمة للغاية والتي تعتمد على سحر الفانيليا, كما يأتي بمجموعة من التوابل الحارة المنعشة وتجعلك أكثر نشاطاً وحيويه.

وأما المقدمة فهى تعتمد على الكمثرى والجريب فروت تمنحك طابعاً سكرياً محبباً, فإذا كنت تبحث عن عطر فخم وفي نفس الوقت يمنحك الحيوية والنشاط فيمكنك إختيار عطر كالفن كلاين الآن.

عطر غوتشي باي غوتشي باي أوم :

هو واحد من الإطلالات الفاخرة والمثيرة للغاية من بيت الأزياء الإيطالي العريق, كما هو عطر عصري من الطراز الأول, يحوي على مقدمة غير تقليدية من مزيج الخشب المتمثل في شجرة السرو والممتزج مع البرغموت والفيوليت.

ويأتي قلب العطر بلمسة من رائحة التبغ والياسمين, وقاعدته الأساسية تأتي مع العنبر الذي يزيد من ثقتك بنفسك, ويثقل العطر ويزيده جاذبية فيصبح من أروع انواع عطور رجاليه فخمه.

كيفية اختيار عطور رجالية فخمة :

بعد التعرف على انواع عطور رجاليه فخمه يمكنك شراؤها عليك التعرف أيضا ًعلى كيفية اختيار العطر الفخم الذي يناسبك, فإليك بعض النصائح عن كيفية اختيار العطر :

1- تعرف على نوع العطور الذي تفضله, فهناك أنواع مختلفة من حيث القوة والتركيز والروائح والمكونات, وعلى رأس هذه الأنواع العطور الزيتيه لوجود ما يقارب 20% من الزيوت العطريقة فتكون درجة بقائها أعلى.

2- عليك أيضاً أن تختار قوة تركيز العطر على حسب ما تحب فأصحاب الحساسية يشترون العطور الهادئة والخفيفة مثلاً, وهناك من يفضل الروائح القوية أو المتوسطة.

3- وقت استخدامك للعطر, قبل تحديد اي عطور اصلية رخيصة كذلك انواع عطور رجاليه فخمه ستستخدمها عليك اولاً تحديد الوقت الذي ستستخدمها فيه, فلكل وقت ولكل مناسبة نوع عطر معين.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.