قديماً تغنى الشعراء بقنينة العطر واستخدامها البعض لوصف الحبيبة، فقال أبو نواس ” يا قمَراً أَبرَزَهُ مَأتَــمٌ، يَندُبُ شَجواً بينَ أَترابِ، يَبكي فَيَذري الدُرَّ مِن نَرجِسٍ، وَيَلطُمُ الوَردَ بُعـُنابِ” لذا سنقدم لك اليوم مجموعة من اقوى العطور النسائيه الفواحة التي ستُفسح لكِ المجال للاختيار، فمن من يا نساء الأرض يستطيع أن يستغني عن العطور النسائية المميزة!

اروع و اقوى العطور النسائيه ثبات :

يعلم الجميع أن أساس تميز أي عطر هو التركيز والثبات، لذا ، ولذلك سنقدم لكِ أفضل العطور النسائية 2021 التي من شأنها أن تسهل عليك عملية اكتشاف نوع العطر المُناسب لشخصيتك الساحرة.

-عطر إيف سان لوران أفضل العطور النسائية 2021 :

مجرد رشة من عطر إيف سان لوران ستشعرين بالسطوع والتألق مثل النجوم والمشاهير المتصدرين للشاشات،  حيث يتميز هذا العطر برائحته المميزة التي تتكون من نفحات الخزامي و اليوسفي والكشمش الأسود  مع  لمسات من المسك والبرتقال المر، فضلاً عن نسيم الياسمين وخشب الأرز و الفانيليا ، تخيلي معي سيدتي العزيزة مدى روعة  الرائحة النابعة من هذا الخليط!

لذلك يعتبر هذا العطر من اقوى العطور النسائيه ثبات ، فهو الخيار الأمثل للمرأة العصرية المُحبة للجمال والروائح الفواحة.

-عطر أمواج العماني أفضل العطور النسائية الصيفية 2021 :

بالرغم من كثرة  أنواع وماركات العطور النسائية المتوفرة في الأسواق التجارية إلا أن الجميع تزاحم على عطر امواج العماني  الرائع ؛ وذلك بفضل ما يتميز به من روائح عطرة زاكية تترك اثراً لا تمحي في نفس المرأة، فيُمكنك أن تقدمه كهدية قيمة لمحبوبتك.

حيث يتكون هذا العطر الأنيق من نفحات الياسمين والفانيلا  التي تفيض بالأنوثة ليمد الطرق امام لمسات البرغموت  ونكهات اللوز والكشمش الأسود.

-عطر ديور:

تربع عطر ديور على عرش الجمال والسحر، منذ أن تم تصنيعها عام 1998 ولم تختار الاثني غيره، هل تعلمون ممّ  يتكون هذا العطر ؟  تتركب قمته العطرية من التوابل و نفحات المشمش والبرقوق مع لمسات من جوز الهند الرائع، أما قاعدته تتركب من خليط الفانيليا والعنبر مع قطرات اللوز ، يتكون قلب هذا العطر من الأخشاب العطرية والأزهار البلغارية والورد البرازيلية.

– اقوى العطور النسائيه من مارك جاكوبس:

تفسح علامة مارك جاكوبس  التجارية  لك المجال للاختيار من بين آلاف المعطرات المُختلفة، وتأخذ بيدك نحو عالم مليء بالسحر والجمال، لها باع طويل مع إصدار العطور الفاخرة ، فقد قامت مؤخراً بإصدار Decadence Marc  Jacobs  الذي يُعتبر من أفضل العطور النسائية 2021 المتوفرة في الأسواق التجارية.

مقدمة العطر من مزيج البرقوق والزعفران ليعطي تناغم قوي، بينما قلب هذا  العطر يتألف من رائحة الياسمين وبراعم الورد البلغاري و السوسن المميز ، تتكون القاعدة من نجيل الهند  والبردي.

كيف تختار اقوى العطور النسائيه؟

نظراً لوجود  مئات العطور النسائية في الأسواق التجارية والمحلات التقليدية أصبحت مهمة الاختيار أمراً  صعباً للغاية، لذلك سنقدم لكم بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند شراء عطرك المفضل، هذه النقاط هي ما يلي:

 -سعر العطر المختار :

قبل عقد العزم على الاختيار من  اسماء عطورات نسائيه المميزة  لابد من تحديد المبلغ الذي يمكن إنفاقة .

-نمط الحياة:

هل أنت ممن يحبون السفر والتنقل هنا وهناك ؟ ابحث إذن عن العطور الخفيفة التي تتناسب مع نمط حياتك السريع.

-العمر والشخصية:

من أهم الأمور التي يجب الأخذ بها عند شراء عطرك المفضل هي العمر، حيث وضحت الدراسات أن المراهقين يميلون للعطور السكرية ذات الروائح المغرية بينما البالغين يميلون إلى العطور الشرقية.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.