للعطور مكانة في نفوس الجميع رجالا كانوا أو نساء أو حتى  أطفالا، ولكنها شيء أساسي في حياة الرجال خاصة؛ فمن دون العطور لا يكتمل سحر الرجل؛ حيث أنها عنصر هام وأساسي في يومهم، لذلك سنعرض لكم اقوى العطور الرجالية ثباتا حتى تستطيعون الاختيار من بين الأكثر فخامة.

ما هي اقوى العطور الرجالية ثباتا؟

العطر له مكانة بالغة الأهمية لدى الرجال، وإليكم قائمة بـ اقوى العطور الرجالية ثباتا من أشهر البراندات بالعالم:-

عطر وان مليون للرجال:

عطر وان مليون العالمي المميز الذي يتكون من العديد من العناصر القوية والتي باجتماعها تكون الأفضل والأكثر ثباتا بلا منازع، ونجد أن مكونات هذا العطر الخلاب هي الماتدرين ذا اللون الأحمر حتى يكون أكثر تأثيرًا وأطول في مدة البقاء.

وأيضًا نجد في مكونات هذا العطر الكثير من التوابل كمثل الفلفل الأسود الذي يتسبب في الرائحة القوية والمنعشة ومع الزعفران العربي الأصيل بالإضافة إلى الهيل ستبقى عزيزي الرجل طوال اليوم منتعشا، ويبلغ سعر ال100 مل من هذا العطر نحو 100 ريال سعودي.

عطر كريدي الفرنسي الممتاز:

عطر كريدي الفرنسي الممتازالذي يعد من افضل انواع العطورات الرجالية وبجدارة إذ أنه يتكون من الفواكه وبالأخص فاكهة العنب الأحمر مما يوحي بالرومانسية والرقة مع المسك العربي الأصيل والفواح بالإضافة إلى رائحة الفانليا المميزة وكل تلك العناصر مجتمعة تمنحكم عطرا لا يُقاوم عطرًا يخلد في الأذهان بلا منازع.

والجدير بالذكر هنا أن هذا العطر يثبت على الملابس أكثر من 24 ساعة، وهو عطر مناسب لأوقات السهرات واللحظات الرومانسية لما به من رقة وفخامة وتـأثير عالي، ونجد ان سعر هذا العطر هو نحو 120 ريال سعودي لكل 100 مل.

عطر انفي كتوس للرجال

نجد أن من افضل العطور الرجاليه البارده هو عطر انفي كتوس المميز الذي نجده قوي يُشعرك بالقوة والفخامة ويمنحك جاذبية لا تُقاوم ولا يوجد لها مثيل على الإطلاق ونرى هذا العطر هو خليط ما بين الفلفل الأسود وهو المسؤول عن القوة الناتجة عن هذا العطر.

وأما الجاذبية فمسؤول عنها المسك والعنبر، وأما الفخامة فهي ناتجة عن نبات الغار والملح المميزين، ونج سعر هذا الخليط المميز هو 100 ريال سعودي لكل 100 مل.

عطر Noir Extreme:

عطر Noir Extreme وهو عطر يتم وضعه في زجاجة ذات لون أسود حتى يحافظ على عبق العطر بداخلها وعلى فخامته، وهذا العطر يعمل على بعث الراحة والطمأنية في النفس وهو يمتاز بالجراءة والقوة التي لا مثيل لها ويتكون هذا العطر من الزعفران لذا نرى به شيء من الرقة والفخامة وأما الجراءة المتواجدة به فهي نابعة عن زيت الماندرين وجوز الطيب.

عطر إيروس من اقوى العطور الرجالية ثباتا:

عطر إيروس من اقوى العطور الرجالية ثباتا وهو عطر خليط ما بين التراث العربي الأصيل والعصور الفرنسية لهذا نراه مناسب للكثير من الأوقات ولكن نراه ملائم بشكل لفصول الشتاء قوته التي يستطيع بها أن يغزو الأنوف حتى في الشتاء القارس.

مكونات هذا العطر هي الراوئح الخشبية المميزة والقوية الناتجة عن خشب الأرز والرائحة الجريئة تنتج من النعناع الخضر والتفاح والليمون، وأما الرقة والجمال نراها نابعة عن أزهار إبره والتونكا ونجيل الهند.

عطر سينما بومب للرجال:

عطر سينما بومب من العطور الرائعة والمليئة بالمميزات الفريدة من نوعها والتي يُمكننا عرضها فيما يلي:

1-العبوة الفخمة التي يأتي معبأ داخلها.

2- يُعتبر افضل عطر رجالي رخيص على الإطلاق.

3- يتكون من مواد مختلفة ومتميزة وهذا السبب وراء الرائحة الفريدة له.

4- يدخل في تكوينه الفلفل الحار الذي حينما يُضاف إلى الزغفران ينتج عنهما رائحة خلابة.

5- يوضع في داخل مكوناته الفلف الوردي الذي يمنح رائحة سكرية راقية.

6- سعره بسيط بالمقارنة مع حجمه والتأثير القوي الذي يفعله، وسعره هو 150 ريال سعودي فقط.

اقوى العطور الرجالية

اقوى العطور الرجالية

عطر لا ميل العالمي

من العطور التي يجب آلا تفوتك هو عطر لا ميل الفرنسي المميز إذ أنه به العديد من السمات وهي:

1-الامتزاج بين راوئح الفواكه مع الأخشاب مع التوابل مع الكثير من أنواع الزهور.

2- قوة تأثيره وثباته الجبار الذي يدوم لأكثر من يومين، والذي لا يخرج من الملابس بمجرد الغسل.

3- تكثر فيه نسبة الفواكه أكثر من باقي التكوينات لهذا ننصحكم أن تجعلوا هذا العطر للحظات الخاصة فقط، لأنه يضيف طابع سكري لذيذ لا يُقاوم.

4- يقع لا ميل ضمن اقوى العطور الرجالية ثباتا وسعره يتراوح ما بين 200 ريال سعودي حتى 250.

بلو شانل من اقوى العطور الرجالية ثباتا

عطر بلو شانل هو افضل عطر شتوي رجالي؛ لأنه يتكون من النعناع والياسمين وهم عنصران متناقضان أحدهم هادئ الرائحة وآخر فواح وذا تأثير واسع، وحينما يتم وضعهما بذات النسبة يمنح عطر متميز، ونجد في مكونات هذا العطر كذلك مستخلص خشب الصندل المميز والجنزبيل فلا يتعجب أحد من قوة تأثير هذا العطر الخلاب.

عطر ارماني كود للرجال

عطر ارماني كود الخلاب هو عطر مميز من جورجيو ارماني لا بد أن تحصلوا عليه، لأن من مميزاته:

1-يمنح شعورا منعش وسحري لفترة طويلة.

2- سعره مناسب بالنسبة لتأثيره العالي وحجمه المتوسط.

3- يُعد من اقوى العطور الرجالية ثباتا بسبب المواد المتميزة التي تدخل في تكوينه كمثل البرغموت الحلو الليمون والينسون وزهر الرمان والبرتقال.

4- عطر فرنسي أصيل ولكن يتم صناعته على أيدي عربية ليصير شرقي فرنسي.

5- له رائحة قوية ونفادة تنتج من التبغ والجلد اللذان يدخلان في تكوينه.

عطر سوفاج الشهير

من اقوى العطور الرجالية ثباتا هو عطر سوفاج وهو أيضًا من أكثر العطور الرجالية شهرة حول العالم وأصل هذا العطر هو أمريكا الشمالية، ثم بدأ ينتشر في جميع أنحاء العالم وتم تقيلده كثيرًا، ولكن الأصلي منه قوي وممتاز ويتكون العطر الأصلي من العنبر والأرز الخشبي مع البنات الخزامي الذي ينتشر في بلدان أمريكا.

يساعد هذا العطر على الشعور بالاسترخاء والهدوء ويمنح عنك انطباعا مميز وجذاب ويضع في موضع الفخامة والجمال، ويتسم هذا العطر بسرعة الانتشار الثبات الطويل في الجو؛ لهذا نراه مناسب لفصول الشتاء والمناسبات الليلة التي تجتمع فيها مع الأصدقاء أو المناسبات العائلية.

عطر ايفوريا انتنس الساحر

عطر ايفوريا انتنس الأمريكي عطر يجب ألا يفوتك لأنه واحد من أكثر اعطار رجاليه تتسم بـالجرأة والرقة في الوقت ذاته ونجد أن سعره يصل إلى 300 ريال سعودي، ونراه يتكون من الزنجبيل والفلفل الحار مما يجعله من اقوى العطور الرجالية ثباتا وأكثرها تأثيرًا وقوة فهذان العنصران معا ينتجان عطر تحترمه الأنوف وتستمتع به.

يدخل في مكونات هذا العطر الريحان الأسود والعنبر وهما يقعان في المنتصف، بينما نجد خشب الإجار وخشب الأرز يقعان في النهاية وكل هذه العناصر وما يسبقها يُقدمون تشكيلة متميزة لا تُقاوم.

عطر Polo Red Intense من Ralph Lauren

يقع Polo Red Intense من Ralph Lauren ضمن أفضل العطور على مستوى العالم، ويُعد اقوى العطور الرجالية ثباتا ونجده يتكون من الجريب فروت والليمون والزعفران والقهوة وتوابل المرمرية والخزامي والعنبر وغير ذلك من المواد المميزة التي تمنح عطر ثابت وقوي ويعبر عن شخصية الرجل بصراحة وسعره يقه ما بين 250 وحتى 300 ريال سعودي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.