دائمًا ما أحب تشبيه العطور بآلة الزمن فهي تأخذك إلى دروب متشابكة مفعمة بالحيوية والنشاط، تداخل النسمات يضيف نكهة خاصة للأحداث، تعرفي معنا اليوم على افضل عطور نسائيه من درعه ، بيت العطور العربي الذي استطاع أن يجسد شخصية المرأة الشرقية في عطورات نسائية عربية خالصة بطابع أنثوي استثنائي.

ما هي افضل عطور نسائيه من درعه ؟

لا زالت شركة درعة تتألق كل موسم بباقة عطور جديدة ولا أروع، تركيبات متناغمة، وعبير أكثر تركيزًا، وعبق آثر تتحلى به كافة عطور درعة، واليوم نختار لكم عددًا من العطور الأكثر مبيعًا لهذا الموسم في متاجر درعة، تابعي معنا حواء وجددي يومك بعطر فاخر، زيني غرفتك بقنينة أنيقة من درعة.

1) عطر فارفيلا النسائي :

على قائمة عطور الزهور والفواكه النسائية الراقية يتألق عطر فارفيلا النسائي بقنينة ممشوقة ولون زهري متلألأ يخطف الأنظار، تزينها الزهور لتعلن نسماتها عن المرح والحيوية ومغامرات الشباب المثيرة.

يفتتح العطر مقدمة حلوة من نسيم التفاح الأخضر المنعش، ليسطو عليها بعد قليل نفحات ورد الميغوت وشعور الرفاهية المطلق، تتناغم هذه النسمات لتعبر عن رقة طباعك وذوقك الرفيع في اختيار هذا النسيم الفاخر.

وينتهي العطر بقاعدة من المسك والعنبر وخشب الأرز، إيقاع شرقي خالص من المسك والعنبر وأخشاب الأرز يأخذك لمغامرة أخرى، وينقلك من حدائق الميغوت ونسيمها البهي، إلى شذى أكثر عذوبة من المسك والعنبر في غابات الأرز العريقة.

إنه حقًا مزيج إبداعي لـ افضل عطور نسائيه من درعه يبدأ من الفاكهة مرورًا بالزهور المنعشة، وينتهي بنسيم الأرْز الفاخر.

2) عطر لف تير للنساء :

إذا كنتي تبحثين عن عطر مميز للمناسبات الخاصة فإن “لف تير” سيكون اختيارًا موفقًا، من باقة “شيبر-زهور” تهافتت النساء على قنينة لف تير الذهبية الشامخة، الملقبة بعطر الأنوثة الصارخة، نسيم خاص، وتناغم غير مسبوق يأسر القلوب منذ النفحة الأولى.

أولًا مقدمة العطر: تتألف من اليوسفي والتفاح، لا يمكن لأي شخص أن يقاوم انتعاش الحمضيات الملفت، خاصة عندما يتداخل مع نسيم التفاح الأخضر، اعتقد أن اختيار المقدمة كان صائبًا ولكن المفاجآت لم تبدأ بعد!

ثانيًا قلب العطر: زهري وينطوي على الياسمين والبنفسج وزنبقة الوادي، إنها أجواء الربيع الحرة، نسائم الياسمين الحلوة مع البنفسج الساطع وزنبقة الوادي الناعمة تنقلك لحدائق الربيع الحافلة بالزهور، كلما داعب الهواء أنفك ستشعرين بنسيم الزهور يحيط بك وينعش حواسك.

ثالثًا القاعدة واعتقد أنها المفاجأة الحقيقية في قائمة هذا العطر العريق، تحتوي القاعدة على ثنائي المسك والعنبر البارد الذي يكمل إطلالة الزهور ويعزز نسيمها المتطاير، ليتبعه انتعاش الباتشولي الأخضر، ونسيم الفانيلا الصارخ، مع ثبات أخشاب الصندل الهندية الكثيفة إنه واحدًا من افضل عشر عطور نسائية لهذا الموسم.

3) لينك فن افضل عطور نسائيه من درعه

في البداية لفت انتباهي تصميم القنينة، لم اعهد روية هذا الإبداع من قبل، تصميم مستوحى من قطع الحلوى المغلفة، تداخل متدرج بين اللون الأحمر والأسود يحده اللون الذهبي اللامع وتنتهي الأطراف بشفافية الكريستال المتلألئ.

قمة عطرية من زهور البيوني الكثيفة والبرجموت والتوت، تخيلي معي هذا النسيم، زهور البيوني الفواحة التي اعتادت أن تكون رمزًا للأنوثة تتداخل مع البرجموت المنعش والتوت الحلو، أليس نسيمًا يستحق التجربة!

أما عن قلب العطر فيتألف من النوجا والبرتقال والورد، يمكنك استشعار هذا الشذى الحلو عن بعد، نوجا البرتقال والزهور المُسبقة بـ البيوني والتوت، إنه عطر زهري حلو يناسب أوقات المساء، ولكن بما ينتهي.

قاعدة العطر من الفانيلا والمسك والباتشولي، عندما تتحد الفانيلا مع المسك فإنهما يعلنان عن عطر شديد الثبات، وإذا تداخل الباتشولي فإنه يعزز نسيم الزهور، جربي الآن عطر لينك فن من قائمة افضل عطور نسائيه من درعه ويمكنك الاطلاع على المزيد من عطور نسائيه درعه المميزة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.