مر حباً من ضواحينا، ودعنا نشتم الفرح على إثر عطرك الغالي، مر لتفرش طريق الذكريات الحلوة بورد على هيئة نفحات عطر، وتجعل الأعمى يبصر افضل عطور رجاليه درعه التي تهب نسائمها معك، لطالما ميزناك أيها العزيز بروائح أجمل العطور الرجالية التي تضعها من درعه، كما ميزنا بابل بحدائقها، وعرفنا دمشق بأبوابها.

افضل عطور رجاليه درعه فخمة

إذا كان وصولك إلى حينا صعب، ولا تعلم كيف تختصر المسافات في ثمانية وعشرين حرف؟، ميز جوابك بـ افضل عطور رجاليه درعه الأصيلة، ليعرف طردك عنوانه بمفرده، وأعرف أنا من يدق الباب قبل أن أفك وصده، ملامح عطور درعه كثيراً ما حاكت تفاصيل الأعزاء، ولطالما حيت نسائمها مجالس الكرام، فالرجل الشرقي يعتاد دائماً على حمل العطور الجذابة والمميزة في أحد جيوب حلته الفخمة.

عطور درعة هي أفضل ما يمثل هيبة الرجل الشرقي، كونها تخبأ ملامحه الحادة في زجاجة، وتنثر جسارة قلبه في الأجواء عبر رذاذ أخاذ، تجعل عطور رجاليه درعه قامة الرجال الشرقيين ترتفع إلى الأعلى كلما ضغط أحدهم على مكبسها، فتأخذ هامة من يضعها منهم معها إلى أطنان السماء العالية.

افضل عطور رجاليه درعه ثابتة

ثبات العطر الشرقي الرجالي من درعه قد يزعزع استقرار أقدام كل من يمر بجانبهم في الطرقات، فكل نوع من اقوى العطور الرجالية ثباتا التي تنتجها شركة درعة يحمل ثبات مهيب، يشبه شيم الشجعان، ورجاحة الفرسان، عطور درعه الرجالية الثابتة نسبت كل الخصال الفريدة لنفسها، وجعلت كل من يود ارتداء لباس الثقة والشموخ، يضع أياً من أنواعها التالية :

1) عطر ممتاز عشرة : لن تدري إلى أي حقبة يأخذك سحر هذا العطر من درعه، فهو يمزج بين عراقة العود العربي الأصيل، وبين الروائح العصرية الآسرة كالصندل الأبيض المميز.

2) عطر ايتوري : أحد العطور الفرنسية الرجالية من درعه، ويطلق عليه عطر الغموض بسبب تركيبته المحيرة، يتميز عطر ايتوري الفرنسي بثباته الغريب ورائحته الجميلة.

3) عطر Pour Moi : عطر بورموا من درعه هو الأكثر مبيعاً على الإطلاق، وجاءت شهرته الكبيرة في عالم الرجال بفضل الانتعاشة التي تعطيها لهم رائحته المائية المنعشة، يتكون أغلى عطر رجالي من البرغموت، الليمون، الصندل، العنبر، المريمية، الفيلوت.

افضل عطور رجاليه درعه للعام الحالي

يميل الرجال بطبعهم إلى الأشياء التي تحدث ضجة في الجوار، وتناسب تملقهم الدائم، لذا حازت مجموعة أفخم العطور الرجالية درعه على جائزة أفضل مجموعة عطور للرجال في المملكة العربية السعودية بفضل روائحها المثيرة، ولعل من أبرز عطور تلك المجموعة التي تقدمها درعه ما يلي :

أولاً : عطر ( سيرين باريس) الشهير

على مدار سنوات طويلة كان عطر ( سيرين باريس) يتصدر قائمة أغلى وأفضل العطور المخصصة للرجال في العالم، فهو مصنوع من تشكيلة روائح مغرية لا يمكن أن تقاوم من قبل الرجال ابداً، وتضم تلك الروائح الليمون، الياسمين، الأناناس، الفانيلا، الخوخ، هناك سبب آخر لشهرة هذا العطر في الدول العربية، وهو دوامه على الجسم لمدة طويلة للغاية، دون أن تتغير رائحته أو تضعف.

ثانياً : عطر ( ماست دو براود) القوي

هذا العطر من درعه لا يفضله إلى الأذكياء ورفقاء الذوق الرفيع، فالطريقة التي امتزجت فيها بداخله روائح العنبر، اللافندر، الياسمين، الليمون، البرتقال، جعلته يعطي رونق غريب وجذاب للغاية لمن يضعه، واستطاع أن يرقى إلى أعلى مستويات الفخامة ضمن مجموعة افضل عطور رجاليه درعه للعام 2022.

ثالثاً : افضل عطور رجاليه درعه ( مورال)

يتوافر عطر مورال الخشبي في جميع محلات ومواقع بيع العطور السعودية والعربية، وجاءت شهرته من حالة الحيوية والنشاط التي يخلقها، عطر مورال من درعه يحتوي على خشب الصندل، العنبر، الياسمين، المسك، الفانيليا، الورد، وجميعها روائح كفيلة بأن تعطي انتعاش كاسح للشخص الذي يضع العطر.

رابعاً : عطر ( لينك مارون) الرجالي

امنح نفسك حضور قوي في مناسباتك المهمة مع افضل عطر رجالي رخيص (لينك مارون) المميز من درعه، والذي يدخل في تركيبه عناصر رائعة ونفاذة مثل الليمون، الغرانيوم، البرتقال، المشمش، الياسمين، اللافندر، وسوف تتعرف على ثباته الغريب عندما تشتم المزيج الموجود في قاعدته، والذي يتضمن خشب الأرز، العنبر، المسك.

افضل عطور رجاليه درعه

افضل عطور رجاليه درعه

مجموعة لينك الفخمة من درعه

مجموعة لينك هي أفضل الأفضل، فكما أن افضل عطور رجاليه درعه في المملكة العربية السعودية، فإن أفضل عطور درعه هي مجموعة لينك البارزة والقوية، ويعد عطر (Link white perfume for men) هو أبرز عطور تلك المجموعة القوية من شركة درعه، ويتميز برائحته الفخمة وثباته المثالي، كما أن سعره الاقتصادي جعله مطمع للكثير من الرجال في الوطن العربي.

هناك الكثير من العطور الرجالية الأخرى المشهورة داخل مجموعة لينك الراقية، مثل عطر لينك الفضي، و عطر لينك الاسود الأسطوري، وسمي ذلك العطر على وجه الخصوص بالأسطوري نظراً لنجاحه الساحق في كسب ثقة الرجال، ونجاح توليفته المتناغمة من البخور، القرنفل، الخشب، البرغموت في اللعب على أوتار الشرقيين بحرفية شديدة.

عطور درعه النسائية المميزة

تحرص شركة درعة على تلبية جميع متطلبات النساء في المملكة العربية السعودية، وتحاول أن توفر لهم أروع عطور نسائيه قديمه على الإطلاق، لتظل الأنثى الشرقية محتفظة بعبيرها الجذاب في كل الأوقات، ومن أميز العطور النسائية التي تفضلها السيدات في درعه الأنواع التالية :

أولاً : عطر نوت من درعه للنساء

المرأة تخشى الحيرة في اختيار لتفاصيل، لذا تفضل أن تحصل على عطر واحد فقط يصلح لكل الأوقات والمناسبات، من هنا جاءت فكرة صنع عطر نوت النسائي الفاخر، الذي يدعم المرأة ويعزز ثقتها بقرارتها وشخصيتها، يتكون عطر نوت المريح للنساء من مزيج المندرين، خشب السدر، المسك، الروز، الليتشي، العنبر، الكمثرى، الياسمين.

ثانياً : عطر كيوت النسائي من درعه

عطر كيوت يأخذ كثيراً من طبيعة النساء الرقيقة، وتعطي رائحته جاذبية خيالية لكل محبي الجاذبية والتألق من النساء، يبعث عطر كيوت الذي يصنف من افضل عطور رجاليه درعه الهدوء في الأجواء، وذلك بفضل مزيجه الراقي الذي يتكون من الفانيليا، الليمون، التفاح، الخشب، المسك.

افضل عطور رجاليه درعه للشيوخ

تزن درعه الشيوخ في حسابتها بميزان الذهب، وتجاهد في إضافة أنواع عطور تليق بالهيبة والعظمة التي تنسال من حكمة الكبار، استطاعت درعه أن تقدم الفخر للشيوخ في قنينة ملونة باللون الذهبي، ولم تجد مسمى يليق بذلك العطر الراقي سوى عطر الشيوخ، فمكانتهم تتحدث عنهم دوماً وأبداً حتى في أسماء اطيب العطور الرجالية العربية.

افضل عطور رجاليه درعه للشباب

هذا وقتهم وهذا زمانهم، فلكل حقبة طبيعة، ولكل جيل سجية، ولكل شاب عربي عطر من درعه يليق بشخصيته وطباعه، وعلى الرغم من تعدد العطور الشبابية التي تنقذ بها درعه هيبة الذكور من الاندثار عند استعمال العطور الغير أصلية، تظل هناك أنواع بارزة تقبع في قلوب الشباب، ويرونها أفضل العطورات للرجال طوال الوقت، ولعل من أهم تلك العطور الشبابية ما يلي :

1) عطر (Al Jazeera Island perfume for men).

2) عطر (Marine perfume for men).

3) عطر (Active perfume for men).

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.