افضل عطور رجالية عبدالصمد القرشي

تعتبر افضل عطور رجالية عبدالصمد القرشي ، علي قائمة العطور الأكثر رواجا ، في الوطن العربي ، ويحرص الكثير من الرجال علي الحصول عليها ، حيث أنها تعمل علي أبراز صفات الرجل العربي ، وتحمل في طياتها معاني  القوة ، وهي ساحرة للنساء .

ويقدم عبد الصمد الفرشي ، مجموعة رائعة من العطور ، التي تتماشي مع كل الأذواق الخاصة بالرجال ، وكل  مجموعة تتمتع بنغمات مميزة ،   تعود الي الزيوت العطرية القوية المستخدمة لصناعة العطر بشكل عام   ،  فلا تترد في الشراء من ذلك المكان المميز .

وكل عطر من العطور الرجالية الموجودة ، ينطوي علي الكثير من النغمات و التي تعبر عن شخصية الرجل ، و جميعها تتمتع بطابع واحد  يتمثل في الجاذبية والسحر ، مما جعل شركة عبد الصمد القرشي ، تحتل مكانة مميزة في  منطقة الشرق الأوسط .

عن شركة عبد الصمد القرشي :

بداية شركة عبد الصمد القرشي ، كانت عام 1852 ، ومنذ هذا التاريخ وقد شكلت تلك الشركة علامة فارقة في عالم العطور الشرقية ، واكتسبت مكانة كبيرة ، من حيث كل المنتجات المقدمة من جانبها ، وبما في ذلك العطور التي تختلف من فترة الي آخري .

وكانت انطلاقة عبد الصمد القرشي ، من المملكة العربية السعودية ، ثم أتسع  نشاط الشركة ليشمل  منطقتنا العربية بالكامل ، وقد اشتهرت الشركة ، باستخدام العود في كل العطور ، مما يمنح العطور رائحة قوية ، وتدوم لفترة زمنية طويلة ، وتمنحك انتعاش .

والمميز في عبد الصمد القرشي أنه من الـ عطور اصلية رخيصة  ، هو التوازن ما بين العطور ذات الجودة ، والتي تحتوي علي مزيج من أفضل المواد ، التي اختيرت بدقة ، وما بين السعر المثالي ، لذلك سوف نتطرق في الفقرات القادمة الي الحديث عن افضل عطور رجالية عبدالصمد القرشي .

ما هي افضل عطور رجالية في  عبدالصمد القرشي ؟

يقدم عبد الصمد القرشي ، مجموعة كبيرة من عطورات رجاليه عبدالصمد القرشي ،  وذلك ليمنحك الحرية الكاملة في تحديد العطر الذي يتماشي معك ، ومع ذوقك الخاص ، فما عليك سوي اختيار العطر الذي يعبر عنك ،  وعن شخصيتك الفريدة من نوعها .

وكل أنواع عطورات رجاليه من عبدالصمد القرشي ، التي سوف نذكرها ، هي نتيجة لترشيح الكثير من الرجال ، الذين يعتمدون علي عطور عبد الصمد القرشي في كل الأوقات الخاصة بهم ، سواء في العمل ، أو في المناسبات المهمة ، واهم أنواع  العطور يتمثل في :

1-عطر دموع الذهب :

هو واحد من افضل عطور رجالية عبدالصمد القرشي ، وهو من خلاصة العنبر والعود ، الأمر الذي يمنحك أنتعاش طوال اليوم ، وهو يحمل الكثير من نغمات الدفء ،  وقاعدته تحتوي علي مزيج من الحمضيات ،  مثل الليمون والبرتقال  والباتشولي أيضا .

والزجاجة الخاصة بذلك العطر تأتي باللون الأحمر ، مما  يتناسب مع المكونات الداخلية للعطر ، و الغطاء يأتي بلون الذهب ، ليدل علي الفخامة والجمال ، وهو من العطور الساحرة ، بكل معني الكلمة ، فلا تبخل علي نفسك ، بهدية مميزة ، وأقتني ذلك العطر .

2-عطر خلطة مليح العود :

يعتبر ذلك العطر اطيب عطر رجالي كذلك يعد من افضل عطور رجالية عبدالصمد القرشي ،  ويتكون من مزيج  شجرة العود  و من العديد الزهور النادرة ،   مما يمنح رائحة مميزة ،  ويحمل ذلك العطر قي طياته عبق التاريخ العربي الأصيل ، مما يجعله الأكثر طلبا في المملكة .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.