هل تود الظفر بجنة الدنيا على هذه الأرض ؟ مَن منا لا يريد هذا عزيزي ! ولكن دعني اسألك سؤالاً قبل أن أُجيبك ، هل تعرف لمَ نقول على الجنة جنة ؟ تُسمى هكذا لما بها من نعيم أليس كذلك ! حسنا افضل عطورات درعه نسائيه تُعد من جنة الدنيا .

أسمع صوتك الداخلي الآن الذي يصيح قائلاً ( كيف لكِ بمقارنة هذه بذاك ! ) اعلم جيداً مدى حرص كلٌ منّا على الهرب من النار ودخول الجنة لنيل متع الآخرة ، الذي منها أطيب أنواع الفاكهة والمشروبات و ( أفضل العطور النسائية والرجالية  ) حيث لا رائحة قبيحة يومئذ .

يا لسعادتنا ونحن نستنشق هواء الجنة ! أكاد أحس بفرط ما غمرك من الفرح بمجرد التخيّل ، ولكن هل تعلم أن الله انزل من الجنة منذ بدء الخليقة بعضاً من الجمال ؟ لعلك لا تعرف هذا ولكن لا بد لك من معرفة التطيّب في يوم الجمعة ، إنها سُنة محمودة يحرص عليها الرجال .

افضل عطورات درعه نسائيه

لذا عندما أقول أن العطر من جنة الدنيا لا تنكر ذلك عليّ واستمتع بهذا الجمال الذي خلقه الله لنا ، بل استمتع بجمالك أنت أيها القارئ ، فالقلب النقي هو فقط من يستطيع مشاهدة الجمال يشع من حوله ويظل متأملاً في روعة إبداع الخالق عز وجل !

أينما حلّ العطر تصحبه الذكريات ، عرفتُ هذا منذ نعومة أظافري ونمى بداخلي روح التجربة ، قلتُ في نفسي سأجلبُ لكل مناسبة عطراً معيناً ، ولأنني حينها كنتُ صغيرة جداً ، رُحتُ أشتري العطر كل عيد نظراً لقلة أموالي ، ولم أكن أعرف افضل عطورات درعه نسائيه وقتها .

أمتلك من العمر الآن ثلاثة و عشرون عاما ولازلتُ أتذكر أن هذا اليوم – أول يوم أحضرتُ فيه لنفسي عطراً – ويكأنه بالأمس لقد كان عطر قوتشي فلورا الوردي ، جاءت عمتي لبيتنا مُعلنة عن رحلة إلى أحد الشواطئ وبعض المراكز الأثرية ، ومنذ هذه اللحظة صممتُ على اقتناء عطر جديد كل ليلة عيد ، إذ أنها تجلب الفرح لي ولمن حولي .

عروض على احلى عطورات درعه النسائيه

كبرتُ قليلاً وعلمتني والدتي تصفح المواقع الالكترونية لأشتري بنفسي ما أريده بما ادخرته منى مصروفي على مدار الشهر ، وشاهدتُ مواقع جمّة لا أكادُ أحصيها حقاً ! وكنت مشتتة للغاية ، فأي عطر قد يكون مناسبًا لي يا تُرى ؟ قررت أمي المجازفة وتجربة نوع من كل المتاجر المشهورة .

وقع قلبي على عطر ديلكيت الذي عرفتُ فيما بعد أنه احد احلى عطورات درعه النسائيه ، وعندما بحثتُ عن سر حلاوته وجدتُ أن مكوناته مُذهلة ، فهو يُعتبر خليط بين المسك العربي الفاخر و زهرة البنفسج الخلابة ، مع القليل من المندرين الفوّاح ، ولا بأس من استنشاقك زهرة اللوز الحلو وبراعم البرتقال ، و القليل من عطر امواج العماني الفريد .

كل هذا تم خلطه مع العنبر والفانيليا ليغدو افضل عطورات درعه نسائيه التي شممتها على الإطلاق ! لقد سبب هذا العطر لي إدمان من كثرة المرات الذي اشتريته بها ، ولعلي مُحقة في عشق الجمال والهيام به ، فإن ذُقتَ من السرور ما ذُبتُ أنا فيه بمجرد وضع هذا العطر على أماكن النبض لما لُمتني .

افضل عطورات درعه نسائيه

افضل عطورات درعه نسائيه

ما هو افضل عطر نسائي من درعه 2021 ؟

تشمل افضل عطورات درعه نسائيه و عطور الجزيره مونتال خصومات لا بأس بها ! تصل إلى 50% ، وهذا له معنى واحد ! أنك ستحظى بالعطر الملائم لشخصيتك بثمن مناسب لمحفظتك ، وإليك افضل عطر نسائي من درعه 2021 وما يُشابهه من عطور فخمة :

1- عطر صفوة العود الذي يعتبر من أفخم وارقى العطور الموجودة على الموقع ، وهو يتكون من أخشاب الصندل ذات الرائحة الثابتة والرائعة مع المسك والعنبر والبرغموت والورد .

2- مَن يعشق الشعر هنا ؟ إليك عطر قوافي الذي فور رش القليل منه ستذهب إلى عالم حيوي وراقي مليء بالإشراق ومفعم برائحة الورد ، كل ما عليك فعله لتصل  إلى النشوة هو تشغيل أحد مؤدي الشعر الجاهلي على اليوتيوب ورش القليل من العطر ، وانعم بلحظة لن تتكرر مع المتنبي والأصفهاني .

3- تكمن افضل عطورات درعه نسائيه في دهن العود المستخلص من شجرة العود ثابت المفعول لأطول فترة ممكنة ، هل أدركتَ قبلاً كيف يتم تصنيع دهن العود ؟ إليكَ بالطريقة فأنا هنا من أجل كل محبي العطور بأرواحهم لا بأنوافهم ، من اجل أن أُخبرهم بكل ما يشتهون معرفته .

– يتم طحن جزء من شجرة العود والتي تكون مميزة بلون داكن ثم تُخمّر بالماء وتُقطر عن طريق الفرن الحراري ، وكلما ظل العود في الشجرة فترة أطول ، كلما زادت جودته .

– كل هذا يتم بشكل تقني عالي لكي نجلب لكم أنقى أنواع العطر وأكثرها رقة وفخامة وثباتاً .

4- بخور نجم الفواكه ما هو إلا صيحة في عالم البخور ، حيث يمكن لمجموعته تلبية كل احتياجاتك ، فهناك معمول و مبثوث و كسر عود ، ليس هذا فقط ولكنك إذا اشتريت هذه المجموعة سوف تجد خلطة مُدهشة من الزيوت الفرنسية والشرقية المرفقة معه ، يا له من خليط عالمي !

5- رائحة أخّاذه تأسر قلوب من يلمسها وتودي بها إلى نعيم مطلق ، هل تعرفونها ! إنها رائحة التميز المتكونة من روز وفواكه و باتشولي و صندل و خشب السدر و مسك بجانب التوت الأحمر !

كل هذه الأنواع متاحة للتسوق في الحال ، وهكذا أحبائي أكون قد عرضتُ عليكم احلى عطورات درعه النسائيه و افضل عطر نسائي من درعه 2021 .

كيف أجعل العطر ثابتًا ؟

لكي تستمر افضل عطورات درعه نسائيه  و افضل عطر نسائي من الدخيل للعود لأطول فترة ممكنة ، يجب أن يرش العطر في نقاط نبض مثل المعصم ومؤخرة الركبة والرقبة وخلف الأذنين ، ولتثبيته بشكل أفضل عليكم وضع طبقات من المرطب قبل رش العطر المفضل لديكم ، مثل الفازلين .

تأكدوا من تخزين العطر المفضل لكم بشكل صحيح حتى لا يكون أقل تركيزا ، وضعوه في مكان مظلم وبارد ، واعلموا جيداً أن العطر لا يرش مباشرة على الملابس حتى لا تتأذي الملابس او يتسبب بظهور البقع ، اختيار العطر الصحيح في الوقت المناسب يجعلك تخطف الأنظار .

هناك روائح الصباح والمساء ، وروائح هادئة توضع في وقت العمل ، وتلك الروائح القوية التي تكتنزينها لمناسباتِك الخاصة ، أما إذا أردتِ عطراً يعلق بملابسك لفترة طويلة ، وينتشر عبيره في الأرجاء ويكأنك زهرة تفوح منها شذى الزهور ، فلا تفوتي تجربة أرماني بيوتي سي باسيون انتينس العالمي .

يعد هذا العطر من أشهر و افضل عطورات درعه نسائيه التي أتت من فرنسا خصيصاً من أجلك ! وهناك أيضا عطور منزلية وزيوت عطرية رائعة مماثلة لرائحة الجسم ، بمعنى أن عبيرك سيفوح في كل مكان !

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.