إن البحث عن افضل عطر نسائي من العربيه للعود  ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق، حيث تعد العربية للعود واحدة من أشهر و أرق الدور المتخصصة في إنتاج العطور في منطقة الشرق الأوسط، و على مدى أكثر من ثلاثين عاما إستطاعت هذه الدار أن تنتج لنا العديد من أنواع العطور العربية و الشرقية الأصيلة التي نالت إعجاب الجمهور.

لذا فالمفاضلة بينهم يعد أمرا صعبا للغاية، و لكن دعونا نسهل الأمر عليكم بعض الشئ حيث سنحدثكم الآن عن عدد من العطور النسائية الرائعة التي تقدمها العربية للعود ليستطيع كل واحد منكم تحديد النوع الأفضل له.

عطر برستيج من العربية يجمع بين أصالة العطر و فخامة العبوة:

و يتميز عطر برستيج المقدم من العربية للعود واحد من بين العطور العريقة التي أنتجتها هذه الدار حيث جمع بين أصالة العطر و عراقته نظرا لما يحتويه من روائح خاصة بالزهور العربية التي تمثلت في أوراق ورد الجوري و زهور الباوتشي و غيرها، لذا أعتبر واحد من افضل عطر نسائي من العربيه للعود  أما العبوة الخارجية له فقد تميزت بالآتي:

1- العبوة مصنوعة من الزجاج الشفاف و المصمم بشكل إنسيابي تتناغم مع لون العطر الموجود بداخلها.

2- و غطاء العبوة أيضا يدل على أنها قطعة عربية فريدة، حيث يوجد به عدد من النقوش المحفورة بالعربية لتعطي شكل مميز للعبوة.

3- و قد جاء تصميم غطاء العبوة على هيئة القباب الذهبية التي تعلو القصور، و ذلك حتى يكون عطر برستيج واحد من افضل عطر نسائي فرنسي من العربيه للعود  و الأفخم على الإطلاق.

عطر كلمات الحائز على جائزة الأفضل لعام 2010:

كما تنتج شركة العربية للعود نوع إسم أخر من العطور المميزة و هو عطر كلمات، و الذي حصل على جائزة الأفضل قبل إثني عشر عاما من الآن، و قد تم التصويت لهذه الجائزة من خلال الجمهور عن طريق الإنترنت من أجل معرفة افضل عطر نسائي من العربيه للعود و بالفعل حاز عطر كلمات على هذا اللقب، و ذلك لمجموعة من الأسباب من بينها:

أن عطر كلمات تستمد رائحته من رائحة البخور العربية التي ينتجها أيضا متجر العربية، و يمتزج معها خلطته الخاصة المكونة من رائحة التوت الأزرق و نوتات أكليل الجبل و اليانسون و خشب الكاشمير، و ما يجعل هذا العطر مميزا لدى بعض الناس أن قاعدته تخلو من وجود رائحة العود و هذا ما يجعله من العطور الهادئة و الناعمة التي يفضلها الأشخاص ذات الشخصيات المعقدة.

عطر ماجستيك وودي المستخلص من الأخشاب العطرية:

و من خلال إسم هذا العطر نستطيع أن نكتشف و نحدد معا المكونات الخاصة به، فهو افضل عطر عود نسائي من العربية للعود  مستخلص من الأخشاب، حيث يعتبر هذا العطر مزيج رائع من غابات الشرق الإستوائية و رائحته مستمدة من الأرض و الطبيعية و هذا ما يجعله العطر المثالي لكثير من المناسبات، و يمكن للمرأة أن تستخدمه في الصباح و المساء على حد سواء.

و المكونان الرئيسيان في عطر ماجستيك وودي هما خشب الصندل و الدافانا، و وجود هذين النوعين من الأخشاب العطرية معا يجعلهما يشكلان معا مزيجا دافئ ذو تركيز و حيوية أكبر، و لعل إنتماء عطر ماجستيك وودي المقدم من العربية للعود إلي الطبيعة و الأرض هو السر وراء الحيوية و النشاط التي تشعر بها المرأة بمجرد أن تستخدم هذا العطر، فدائما المنتجات المستمدة من الطبيعة تكون لها طبيعة خاصة.

عطر نسائي من العربيه للعود

عطر نسائي من العربيه للعود

عطر كاشمير المستمد من الفاكهة الإستوائية:

و دعونا الآن نأخذكم في رحلة على ضفاف نهر اليانغتسي و هو الموطن الأساسي الذي تنمو فيه ثمرة فاكهة اليوزو قبل أكثر من ألفي و مائتي عام من الآن، و هذه الثمرة التي إستمدت منها رائحة عطر كاشمير الذي نتحدث عنه اليوم، و الذي يعد في رأي كثير من السيدات افضل عطر نسائي من العربيه للعود  حتى وقتنا الحالي، و يتميز عطر كاشمير بعبيره الحمضي المنعش النابع من هذه الفاكهة.

و عنندما تستخدم الفتاة أو السيدة عطر كاشمير المقدم من العربية للعود ستجده يمر بثلاث مراحل أولها: مرحلة الشعور بالرائحة الحمضية المنعشة الخاصة برائحة اليوزو و التوت البري الحاد الممتزج معها، أما المرحلة الثانية فتشتعري أنك تستنشقين نفحات من الياسمين و قلب الورد الزهري، أما المرحلة الأخيرة فستكون خليط بين رائحة الفانيليا و العود الكلاسيكي الذي إشتهرت به العربية للعود.

عطر حياتي الخلاب من العربية للعود:

و دائما ما تختار العربية للعود أسماء العطور التي تقوم بإنتاجها بعناية شديدة، حيث تحرص على أن يكون لكل إسم من هؤلاء دلالة على صفة هامة من صفات العطر، و لعل إسم عطر حياتي لم يأتي بالمصادفة و لكن إختارته الشركة لكي يكون افضل عطر عود فرنسي نسائي يمكن إستخدامه بشكل يومي و متكرر دون أن تشعري بالملل منه، و بالفعل قد أصبح هذا العطر ملازما ليوميات كل سيدة و فتاة الآن.

و قد تم إدخال قاعدة هذا العطر المكونة من المسك العنبري و خشب الصندل و الفانيليا و التي تشعر بها مستخدمات هذا العطر في نهايته، أما المكونات الأساسية لعطر حياتي فهي عبارة عن رائحة أزهار الياسمين و البرغاموت إضافة إلي فاكهة المندرين، و من خلال عرضنا للمكونات نرى أن جميعها من العناصر التي تفضلها النساء و تفضل إستخدامها بشكل يومي و هذا ما يجعل عطر حياتي يأخذ مكانه مرموقة لدى كثير من النساء.

أرقى عطور العربية للعود عطر دونا الآسر:

و بالتأكيد لا تستطيع أن تدرك المرأة مدى جمال و روعة العطر بدون أن تقوم بتجربته، و عندما تجربين بنفسك اجمل رائحة عطر نسائي “دونا” ستجدينه يضفي عليكي إحساسا من النعومة و الجاذبية، و ذلك لأنه إحتوى على كثير من العناصر التي تبرز جمال المرأة و من بينها خلاصة التفاح الأحمر، حيث إستخدمته شركة العربية للعود لأول مرة في هذا العطر و لاقى إستحسان كبير من قبل العملاء.

و لم تكتفي الشركة بإضافة هذا العنصر فقط لعطر دونا الساحر لكي ينال إعجاب السيدات، بل أضافت له رائحة الورود الطبيعية حتى يصبح افضل عطر نسائي من العربيه للعود  هذا إلي جانب خلاصة فاكهتين مميزتين لهما رائحة خلابة و منعشة و هما التوت و البرتقال.

عطر اربيان ليجيند افضل عطر نسائي من العربيه للعود:

و يعتبر عطر اربيان ليجيد أو الأسطورة العربية واحد من بين أفضل العطور الصادرة من قبل هذه الشركة و التي تغمرك بعبيرها الشرقي الغني و الأخاذ، و قد تم تصميمه خصيصا للسيدات اللاتي دائما ما يتعرضن إلي مواقف بها تحديات في حياتهن العملية.

وذلك لكي يستطعن التغلب عليها بواسطة شخصيتهن الجرئية بمساعدة افضل عطر نسائي من العربيه للعود،  و يتكون هذا العطر من إفتتاحية من رائحة الزعفران الحمضية و المندرين و قلب زهري يضم روائح الورود و الباوتشي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.