افضل انواع العطورات الرجالية

يبحث الرجال بشكل مستمر عن افضل انواع العطورات الرجالية ،حيث أن العطر يعتبر من مستحضرات التجميل المميزة ، التي تمنح الرجل رونق وجمال غير مقارن ، لذلك يسعي الرجل الي شراء عطر رجالي مميز للغاية .

ويحرص الرجل علي اقتناء العطورات الرجالية الفريدة من نوعها ، لذلك في ذلك الموضوع سوف نتطرق بعض الشئ الي مميزات كل عطر من العطور الموجودة علي حدي ، وذلك من أجل مساعدتك في الحصول علي عطر رجالي يتماشي معك فتابع الموضوع .

يدعم العطر الرجالي شخصية الرجل ، فمن المتعارف عليه أن العطر له انعكاس علي الشخصية بشكل مباشر أو غير مباشر ، لذلك يحاول الرجل الحصول علي العطر الطيب و افضل انواع العطورات الرجالية ، وسوف نساعدك في ذلك .

افضل انواع العطورات الرجالية

افضل انواع العطورات الرجالية

كيف يمكنني اختيار عطر ما ؟

اختيار افضل انواع العطورات الرجالية، ليس بالأمر السهل والبسيط ، حيث يجب عليك تحديد نوع العطر الذي تفضله ، من حيث حبك للحصول علي عطر ذو نغمات ناعمة ، أم عطر يحمل نغمات قوية أم وسطية ، وكل نوع له عشاقه .

فسوف نقدم لك تشكيلة من عطور اصلية رخيصة التي تعتبر الأفضل علي الإطلاق ، وكل العطور  ثابتة ، ويمكن الحصول عليها من المتاجر ، ومن الأسواق ، وكل نوع مستخلص من مواد عطرية معينة ، لذلك تابع معنا ذلك المقال ، فبالطبع سوف يفيدك بشكل كبير .

ولكن في بداية المطاف عليك تحديد العلامة التجارية المفضلة لك بشكل كبير، بالإضافة الي طريقة التسوق هل هي من المتاجر ، أم من الأسواق ،وعليك معرفة أذا كنت ترغب في الحصول علي عطور أصلية أم هاي كوبي ، وبالطبع قم بتحديد البادجيت الخاص بك .

ما هي افضل انواع العطورات الرجالية ؟

تتنوع العطور ما بين العالمية والمحلية ، ومن حيث الماركات التجارية أيضا ، فمنها العطور الحديثة والقديمة ، ومنها القوية والناعمة ، وكل نوع له فئة من الرجال يحرصون علي الحصول عليها بشكل دائم ، وسوف نتطرق الي بعض  الأنواع الخاصة بالعطور .

وجدير بالذكر ان كل العطور الرجالية التي سوف نتطرق الي ذكرها ، هي تدخل في قائمة تصنيفات افضل انواع العطورات الرجالية ، التي قامت بها أحدي الجهات المعنية بذلك ، وعند التطرق الي أهم العطور الموجودة في الوقت الحالي سنجد أنها :

1-عطر بارما التركي :

هو من أفضل العطور الرجالية ، والمكونات الخاصة به متميزة للغاية ، وهو يدخل في صنعه و تركيبه الكثير من الروائح ، مثل العنبر وخشب الصندل ، والأرز ، وهو يحمل لمسات ناعمة للغاية من الباتشولي ،  وهو يدوم لفترة زمنية طويلة .

ويعد بارما من الروائح الجذابة للغاية ، وهو متوفر بسعر رمزي ،  في المنصات التجارية ، وهو من العطور الطبيعية للغاية ، وهو منعش ويأتي في زجاجة ذات تصميم مميز ، وانسيابي للغاية ، أما عن شحن العطر فهو يتم تسليمه من خلال أكبر شركات الشحن .

لذلك يعد بارما التركي كذلك عطر لينك من درعه رجالي  واحد من افضل انواع العطورات الرجالية ، وهو مناسب في فصل الصيف ، وهو ذو تصميم مثالي ، لذلك فقم بتجربة ذلك العطر الفريد من نوعه ، وبالطبع لن تستطيع أن تقوم بالاستغناء عنه فهو مميز حقا ، تبعا لأراء من جربوه .

2-عطر شانيل بلو  :

هذا العطر يأتي بأحجام عديدة ، وهو يصل الي القلب بكل سهولة ، ويحتوي علي العديد من المواد العطرية ، التي تشكل مزيجا مميزا للغاية ، ومن أهم مكوناته ، الباتشولي ، واللافندر ، والزعفران والبخور ، وغيرها من المواد العطرية .

ويعتبر شانيل من العطور القوية والتقليدية ، وهو يأتي في زجاجة باللون الأخضر  ، وهو مناسب لكل الأوقات ، ويعتبر شانيل بلو مناسب لكل الرجال ، ويتماشي مع الأذواق الخاصة بهم ، وهو من العطور الفرنسية التي لا مثيل لها .

وشانيل بلو يعد افضل العطور الرجالية ثباتا  من الماركات التي قد أثبتت جدارتها في عالم العطور بشكل عام ،وهو من العطور المنعشة ،ومناسب للصيف والخريف بشكل خاص ، لكل تلك الأمور يعتبر ذلك العطر واحد من افضل انواع العطورات الرجالية ، المتوفرة في تلك الفترة الحالية .

افضل انواع العطورات الرجالية

افضل انواع العطورات الرجالية

3-عطر أكوا :

من خلال مزيج من العنبر وجوز الهند الأبيض ، والمواد الحمضية الرائعة ، إضافة الي البرغموث ، والياسمين والزنجبيل ، والباتشولي ، والفلفل ونجيل البحر ، يطل علينا عطر اكوا ، ليكون واحد من افضل انواع العطورات الرجالية ، التي يحبها الرجال .

فاكوا من العطور الخفيفة ، وجذاب ، وهو عطر صيفي بالدرجة الأولي ، وهو عطر أرماني ، ويتمتع بثبات عالي للغاية ، وهو يجتذب المساء ، ويدوم طوال اليوم  ، لذلك أذا كنت تفكر في الحصول عليه ، فهو يعد خيارا مثاليا للكثير من العملاء .

وأكوا يساعدك علي الشعور بالانتعاش طوال اليوم ، وهو ثمنه رخيص للغاية ، لذلك هو من افضل عطر رجالي رخيص ،وقاعدته تحتوي علي الفانيليا الكلاسيكية ، بالإضافة الي المسك ، الذي يعد من أهم المواد العطرية التي تدخل في صنع العطور الشرقية .

4-عطر جورجيو فيستفال :

هو من العطور الفخمة ، وتمتزج مكوناته مع بعضها البعض ، لتمنحك نغمات عطر مميز للغاية ، فمن خلال الحمضيات ، والبرتقال ، والورد ، والليمون وزيت انتنس ، واليوسيفي ، وأوراق اللورا ، والليمون ، وأخشاب الفواكه ، يتمتع جورجيو بالجاذبية .

ويعد جورجيو من افضل انواع العطورات الرجالية ،وهو يحتوي علي لمسات متوسطة من النعناع بالأسفل ، إي في قاعدة الزجاجة ، وهو من العطور الشرقية للغاية ، وهو برفان يأتي في زجاجة باللون الأسود ، وهو المنتج المناسب لك في أي وقت .

وجورجيو من العطور الأساسية في منطقة الوطن العربي ، حيث أن الغطاء الخاص به يحتوي علي العود ، الذي يفضله كل سكان الوطن العربي بشكل عام ، فذلك العطر مناسب لكل الأوقات بشكل عام ، لذلك أحصل عليه الآن من خلال اي منصة تسوقيه  .

5-عطر ديور الفرنسي :

هو من العطور المحلية في فرنسا و هو اطيب عطر رجالي ، والتي انتشرت خارج البلاد ، وهو يعمل علي جذب الإنتباه بشكل كبير ، فهو مميز ، فهو مزيج رائع من أكليل الجبل والمواد الحارة ، مثل الفلفل ، والزهور ، ومستخلص لوران والتفاح وكليف الورد ، لذلك فهو عطر أنيق .

لكل تلك الأسباب السابقة قد اخترنا لك ذلك العطر من أجل أن نتطرق له ، والقاعدة الخاصة به تحتوي علي الهيل أيضا ،  وهو يعد من افضل عطر رجالي شتوي ،وهو يمنح انتعاشا مميزا ، ويحتوي المزيج الخاص به علي الجريب الفواح .

ويعتبر ديور العطر الكلاسيكي الأكثر تميزا علي الإطلاق ، الأمر لا يحتاج الأ رشة بسيطة ، للحصول علي رائحة جميلة وفواحة ، وقوية ، لذلك لماذا لا تقتنيه كهدية لنفسك ، فهو من افضل انواع العطورات الرجالية .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.