افخم العطورات النسائيه

دائما ما تسعي النساء الي الحصول علي افخم العطورات النسائيه ، التي تمنح النساء رونق وجمال ، وتمنح الإطلالة الخاصة بهن تميزا ، فالعطر له دلالات مرتبطة بالشخصية من جانب ، لذلك تحرص النساء علي اختيار أفضل العطور .

أذا كنتي مهتمة بالعطور ، وتحبين الحصول علي عطر نسائي فريد من نوعه ، فتابعي ذلك الموضوع ، فسوف نقدم لكي افخم العطورات النسائيه ، وسوف نتطرق الي أنواع عديدة ، تعود الي العديد من العلامات التجارية المعروفة في العالم .

حيث يعتبر العطر من مستحضرات التجميل التي تحرص السيدات علي اقتناءها ، من أجل تكملة الإطلالة من خلال نغمات العطر المميزة ،  وفي ذلك المقال سوف نتحدث عن بعض الأنواع الخاصة بالعطر ،  وذلك لنعمل علي تقديم الدعم  للتحديد والاختيار .

افخم-العطورات-النسائيه

افخم-العطورات-النسائيه

ما هي أهم أنواع العطور النسائية ؟

في الوقت الحالي أصبحت النساء أمام تشكيلة كبيرة من العطور ، يجب أن يقوموا بالتحديد من بينها ، حيث يجب عليهن تحقيق التوازن ما بين العطر وما بين الميزانية الخاصة بهن ، وتفهما منا لتلك النقطة سوف نقدم لكم سلسلة من العطور التي تتماشي مع الكل .

فمهما كانت الميزانية الخاصة بكي ، سوف تجدين ما يعجبك في ذلك الموضوع ، فتابعيه ، فسوف نتطرق الي الكثير من الماركات والأنواع المميزة من العطور ، التي سوف تنال فضولك من أجل الحصول عليها ، وأهمها :

1- Red Door من Elizabeth Arden

هو  من افخم العطورات النسائيه  كذلك من اجمل العطور النسائيه الجديده ،   وهو عطر من العطور الكلاسيكية ، وهو في غاية الأناقة والرونق ، وهو من خلال نغمات  العطر المميز ، يمنح ريد دور شعور بالانتعاش لصاحبته ، وهذا العطر ساحر بكل معني الكلمة نظرا لمواده العطرية .

حيث أن ريد دور يحتوي علي مزيج أكثر من رائع من وردة اليلانغ والأوركيد  والياسمين ، وزهر البرتقال والبنفسج ، وكل تلك المواد العطرية المميزة ، تمتزج مع بعضها البعض لمنحك شعور أكثر من رائع ، والقاعدة الخاصة به تحتوي علي الصندل  ونجيل الهند .

وتصميم زجاجة العطر أكثر  من رائعة ، فالعبوة باللون الأحمر الجميل ، ومصنوعة من الزجاج المقاوم للكسر ، من اجل الحفاظ علي المادة العطرية ،  وسعر العطر ليس بكبير ، والجدير بالذكر أن ذلك العطر يعود الي عام 1989 ، ومازال مميز .

2- Oud Wood من توم فورد

انه من افخم العطورات النسائيه كذلك هو اشهر ماركات العطور النسائية ،  وهو عطر  مميز ، يحمل نغمات تعبر عن الجمال ، وهو يعرف بأنه من العطور الأسطورية ، ويقبل الكثير من النساء  علي الشراء من اجل الحصول عليه ، وهو علي حسب التصنيفات التي تمت في العالم ، محتل منزلة مميزة .

وهو مزيج يحمل عبق المواد العطرية ،  واهم تلك المواد عبق الأخشاب المميزة ، والفانيليا ، والتوابل النادرة ، والعود تلك الشجرة التي تعبر عن العبق العربي الأصيل ، لذلك تحب نساء الوطن العربي علي وجه الخصوص شرائه والاعتماد عليه دائما .

وهو مناسب لكل الأوقات ، وهو خفيف ، ورائحته هادئة ولكنها فريدة من نوعها ، نتيجة لتناغم حبيبات المواد العطرية مع بعضها البعض ، ومادة الهيل تمنح العطر ثبات غير قابل للمقارنة ، لذلك إذا كنتي تبحثين عن عطر مميز ، فذلك العطر خيار جيد .

افخم-العطورات-النسائيه

افخم-العطورات-النسائيه

3- La Vie Est Belle من لانكوم

من  خلال زجاجة مميزة باللونين الوردي والأبيض ، تميز ذلك العطر منذ أطلاقه ، ليحتل مكانة أكثر من رائعة لدي الكثير من النساء ،  فهو يعد من افخم العطورات النسائيه ، التي يعشقها النساء ، نتيجة للرونق الذي يضيفه رائحة ذلك العطر .

وذلك العطر هو تركيبه غنية من السوسن ، والنعناع ، الذين يشكلان مزيجا عطري غني ، يمنحكي شعورا بالانتعاش ، لذلك لا تتردي في الحصول عليه ، فيوجد فئة كبيرة من النساء يعتمدن عليه بشكل دائم ، فلماذا لا تكونين واحدة منهن ؟ .

وعطر فيا ايست بلا هو مناسب للفئة المتوسطة ، وهو متاح في كل المنصات الخاصة  بالبيع بالتجزئة ، ومتاح عليه الكثير من الخصومات المميزة أيضا ، لذلك فلا تفوت الفرصة واقتنيه  ، ووفر أيضا جزء من ميزانيتك من خلال العروض المتاحة .

4- Opium من إيف سان لوران

يعتبر أوبم من افخم العطورات النسائيه  و من اغلى العطور النسائيه ، منذ إصداره ، الذي يعود الي عام 1977 ، وكان في كل إصدار له يطل علينا برائحة جديدة ، فليس له رائحة ثابتة علي الإطلاق ، ولكنه من العطور الكلاسيكية ، مهما شهد من التغير ، فهو له إطار محدد .

وعطر Opium يحتوي علي نغمة الفانيليا الواضحة للغاية ، ومن خلال رائحة الأفيون الحارة ، يكتمل المزيج الكلاسيكي الأكثر من رائع ، ليدهشك في كل مرة ، لذلك يعد ذلك العطر من أكثر العطور مبيعا ، في العالم بأكمله ، فقومي بتجربته الآن .

فمن خلال الزجاجة التي تحمل اللون البرتقالي الناعم ، يطل علينا Opium ، ليحجز مكانة ما بين القائمة التي تحتوي علي افخم العطورات النسائيه ، التي تتهافت النساء من أجل الحصول عليها بشكل دائم ، فلماذا لا تتهافتين عليه مثلهن ؟ .

افخم-العطورات-النسائيه

افخم-العطورات-النسائيه

5- Shalimar من غيرلان

يعتبر Shalimar من غيرلان من افخم العطورات النسائيه ، وهو عطر شرقي في الأساس ، مما يجعله  يحمل عبق التاريخ العربي ، والسحر العربي علي وجه سواء ، وهو خيار رائج ومنتشر منذ أطلاقه ، في عام 1924 ، ولا يزال يتم طلبه من قبل الكثير من النساء .

وشاليمار هو مكان هندي ، قد شهد قصة حب أمير هندي وأميرة هندية ، وتلك القصة هي تعد ألهمت غيرلان من أجل تركيب ذلك العطر ، ليكون حامل لكل المواد العطرية الموجودة في الهند ، والتي تتمتع بنفاذية كبيرة وتجمع ما بين السحر والرقة .

فالهند معروفة بسحر عطرها ، وذلك ما يتمتع به العطر أيضا ، فإذا كنتي ترغبين في بعض السحر ، فقومي بشراء ذلك العطر ، فهو يستحق مالك بالتأكيد ، والتصميم الخاص بالعبوة جذاب ، وناعم ،  وأنيق للغاية ، و الزجاجة ذات شكل انسيابي .

6- Miss Dior Eau de Parfum من ديور

هو من افخم العطور النسائيه 2021 كذلك من الـ عطورات نسائيه قديمه  ، حيث تعد ديور من أهم العلامات التجارية المتعارف عليها في عالم العطور ، حيث تنتج شركة ديور عطور غنية ، وفريدة من نوعها ، ويعتبر Miss Dior Eau de Parfum من ديور ، من ضمن تلك العطور .

وذلك العطر يحمل خلاصة البرغموث والورود والخشب الخاص بالورد ، بالإضافة الي الفلفل الوردي ، فهو عطر أنثوي ، ففي عبوة وردية اللون ، يطل علينا ذلك العطر ، ويحتل مكانة  في قائمة عطورات فخمه نسائيه ، التي قامت الكثير من المؤسسات بالعمل عليها.

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.