إن البحث عن أهم اسماء العطورات النسائيه الشهيرة قد يبدو لكي عزيزتي المرأة أمرا سهلا للغاية، و لكن إختيار العطر الأنسب لك من بين مجموعة العطور الناتجة عن عملية البخث يعد هو الأمر الأصعب، حيث يجب أن يكون العطر الذي تستخدميه متلائم تماما مع شخصيتك حتى تكتمل معه أناقتك و إطلالتك النهائية.

ما هي اسماء العطورات النسائيه الأفضل في 2022؟

و لأن الشركات الآن أصبحت تتسابق على إصدار افضل العطور النسائية فقد امتلأ السوق بالكثير من أنواع العطور، لذلك سنقدم لك في هذا المقال أشهر أسماء العطور الموجودة حاليا بالأسواق و التي تستطيعين إستخدامها و تختاري منها الأكثر ملائمة  لطبيعة شخصيتك.

عطر أنجل تيري من موغلر المميز بالروائح الفريدة:

يعتبر عطر أنجل المقدم من موغلر من أبرز اسماء العطورات النسائيه شديدة الفخامة و الرقي، و ذلك لأنه مدعم براوئح عطرية طبيعية فريدة، ففي مقدمة العطر تجدي رائحة البطيخ و اليوسيفي الياسمين تلوح في الأفق، و تدوم لفترة طويلة و هذا ما يميزها عن أي مقدمة عطر أخرى، أما قلب العطر فيأتي بروائح متناغمة مع مقدمته مثل: العسل و الأوركيد و الليمون و كذلك المشمس.

و هذا ما يمنح العطر الطابع السكري المميز، أما قاعدة العطر فهي مكونة من الباتشولي و الشوكولاته و الفانيليا مع لمسة من الكراميل، و كل هذا يعطي لعطر أنجل تيري من موغلر رائحة زهرية و سكرية أيضا، و لأن رائحة هذا العطر فواحة و ممتدة فيعتبر هو افضل عطر نسائي فرنسي مناسب للشخصيات الجريئة من النساء و اللاتي يبدأ عمرهن من عشرين عاما.

عطر سيكريت أوبستيشن العاطفي المقدم من كيلفين كلاين:

و حينما تم إصدار عطر سيكريت أوبستيشن لأول مرة منذ أكثر من خمسة و ثلاثين عاما، إعتبرته النساء هو أكثر اسماء العطورات النسائيه عاطفيه و غموض على الإطلاق، و عندما قاموا بإستخدامه وجدوا أنه يحتوي على لمحة شرقية شديدة الرقة، و التي برزت في مقدمة العطر التي تكونت من رائحة البرقوق مع جوزة الطيب مع الصولجان و الذين يعطون الإحساس الشرقي بإمتياز.

أما روائح قلب عطر سيكريت أوبستيشن فهي تعتمد بشكل أساسي على الزهور، فقد تم صناعة مزيج فريد من زهرة الياسمين العربية و مسك الروم و زهرة البرتقال، أما قاعدته فقد تكونت من رائحة خشب الكشمير و الصندل و العنب المحترق، و هذه الأخشاب هي من منحته صفه الثبات فأصبح واحد من افضل عطور نسائيه ثابته و تستطيع المرأة إستخدامه في الأوقات النهارية و الليلية و في المناسبات، و لكنه لا يصلح لساعات العمل.

اسماء عطورات نسائيه ثابتة

اسماء عطورات نسائيه ثابتة

عطر رش جوتشي ذو رائحة خشبية شديدة الرومانسية:

و لعل هذا العطر هو الذي إستحق بجدارة أن يكون على رأس قائمة أفضل اسماء العطورات النسائيه الفريدة، و ذلك لأن جميع مكوناته فريدة و نادرة و لا يمكن أن تجديها إلا في هذا العطر، فمثلا بتلات الفريزيا الأفريقية المصنوع منها مقدمة عطر رش من جوتشي، و كذلك رائحة الغاردينيا من كاليفورنيا من الأشياء النادرة الموجودة في هذا العطر، و قد تم تدعيم قلب العطر الفاخر بالورد الدمشقي و الياسمين.

و قاعدة عطر رش جوتشي الخشبية صنعت هي الأخرى من مجموعة من العناصر النادرة من أهمها: نجيل الهند و الباتشولي، و كل هذه العناصر الفريدة الموجودة في افضل عطر نسائي جذاب وثابت وهو رش من جوتشي، جعلت للعطر تأثير قوى يجعل المرأة تشعر بأنها مسيطرة على مجريات الأمور و لا يستطيع أحد مقاومة تأثيرها الجذاب، و هذا العطر مناسب لكي فتاة تجاوزت الخمسة و العشرين عاماً من عمرها.

عطر إيفوريا شديد الرقي و الجاذبية من كيلفين كلاين:

و من المعلومات الجديرة بالذكر هنا عن عطر إيفوريا أنه أحد اسماء العطورات النسائيه التي إستطاعت أن تحصل على جائزة FIFI في عام 2006 كواحد من أهم العطور التي حازت على إعجاب فئة كبيرة من النساء، و ذلك لمجموعة من الأسباب منها:

1- أن هذا العطر و الذي يعد من أشهر اسماء العطورات النسائيه مناسب لكافة أعمار النساء، و هذا ما جعل شريحة كبيرة من الفتيات و السيدات تستطيع إستخدامه دون قلق.

2- الطابع الزهري الفاكهي المنعش الذي يظهر في مقدمة العطر، و الناتج عن وجود رائحة زهرة برتقال التارت و الرمال معا.

3- كما فضلت النساء إستخدام عطر إيفوريا لأن قلبه مليئ بالحيوية، حيث يعتمد في تكوينه على زهرة اللوتس الإستوائية و الأوركيد.

4- و أخيرا إمتزج كل من قلب و مقدمة عطر إيفوريا في قاعدة خشبية تتكون من مزيج من المسك و العنبر، بحيث أصبح من اقوى العطور النسائيه الثابته و التي تبرز أنوثتك و جمالك الطاغي.

عطر غوتشي بلوم النسائي النابض بالحياه:

و إذا كنتي تريدين أن تصبحي ملكة أسطورية شديدة الجاذبية، فعليكي أن تقتني عطر بلوم من جوتشي و الذي ينتمي إلى قائمة أفضل اسماء العطورات النسائيه الزهرية القوية الممزوجة بالتأثير الحمضي، و يعتبر أيضا من العطور التي لن تخذلك أبدا عند الإستعانة به لحضور أي مناسبة من مناسباتك الهامة، حيث يجعل رائحته القوية و الجذابة تفوح و تدوم لأطول فترة ممكنة، و لا يشترط أن تكون المرأة في سن معين حتى تستخدم عطر بلوم.

بل أنه من العطور التي يمكن إستخدامها من قبل الفتيات المراهقات و كذلك السيدات الناضجات البالغات، و يأتي عطر جوتشي بلوم بمقدمة حمضية منعشة و قلب زهري يزيد من فخامة العطر، حيث يعتمد على زهرة مسك الروم و العسل و الياسمين، و قاعدة العطر التي إعتمدت في تكوينها على جذر خشب السوسن و الذي يعطي للعطر حيوية و إنتعاش لا يمكن مقاومتها.

عطر استي لودر بلجر المنعش المليئ بالأنوثة و الجاذبية:

و لا يمكن أن نتحدث في مقالنا هذا عن اسماء العطورات النسائيه الشهيرة و المميزة دون أن نذكر لكي عزيزتي المرأة عطر استى لودر بلجر الذي بإمكانه أن يزيد من قدر أنوثتك و يجعلكي جذابة و خاطفة لكل أعين من حولك، فهل تعلمين أيتها المرأة أن وجود رائحة كل من الفانيليا و الياسمين في قلب عطر استي لودر بلجر و إمتزاجهما مع رائحة الورود و أزهار الكاروندي هما من يمنحان العطر الأنوثة الصاخبة.

و قاعدة عطر استي لودر بلجر خشبية إلى حد كبير تضيف شاعرية و رومانسية لكل من تستخدمه من النساء، و يعتبر هذا العطر من ضمن العطور الكلاسيكية التي تم إنتاجها لأول مرة في تسعينيات القرن الماضي، و لكنك عند إستخدامه ستشعرين بأنه متجدد بإستمرار، فبإمكانه أن يعطيكي النشاط و الحيوية و الإنطلاق التي تستطيعين أن تستكملي بها يوم عملك الشاق.

و لأن عطر استي لودر بلجر ينتمي إلي فئة العطور ذات الرائحة الهادئة، فهو مناسب للإستخدام في الأماكن المغلقة مثل مكاتب العمل و قاعات الدراسة، و كذلك الأماكن المفتوحة كالجامعات و النوادي، و إذا كنتي من الشخصيات الهادئة فسيكون أنسب عطر تضعينه في المناسبات.

و إعلمي عزيزتي المرأة أن إختيارك لأحد اسماء العطورات النسائيه الشهيرة سيكون دليل و مقياس لشخصيتك، لذلك فكوني حذرة عند إختيار العطر و إنتقي دائما المتوافق مع ميولك.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.