تبحث جميع النساء عن اجمل عطر نسائي مثير يبرز جمالها ويجعل إطلالتها خلابة، ولاختيار العطر المناسب عليك التعرف على انواع العطور المختلفة لاختيار موفق يعمل على ترك تأثير قوي لا ينسى، ومن المعروف ايضا ان العطور تشكل إنطباعات وآراء عنا، فيجب اختيارها بدقة.

وعملية اختيار العطر ليست سهلة نظرا لاختلاف حاجات كل شخص عن الآخر، وايضا لكثرة العطور النسائية الموجودة ف الاسواق الان وتسابق الماركات المتعددة إلى تقديم افضل انواع العطور المختلفة وبالروائح المتنوعة، وايضا كل مناسبة ووقت له العطر الخاص به.

5 من افضل العطور النسائية المثيرة لجاذبية لا تقاوم :

سنقدم لك قائمة لافضل واجمل عطر نسائي مثير لكي يسهل عليك اختيار العطر المناسب والذي يتناسب مع شخصيتك، ومن هذه العطور :

١عطر ستيلا من ستيلا مكارتني :

فإذا كنت ترغب في تجربة عطورات فخمه نسائيه أو عطر مثير ومغري للنساء، يحتوي على مجموعة واسعة من النفحات المنعشة والمفرحة فيجب عليك تجربته، ويعتبر إبتكارا عصري من ستيلا مكارتني مصممة الازياء العالمية،  فهو تأثير قوي مليء برائحة الزهور من العنبر لزيادة الجاذبية.

٢عطر جوتشي جيلتي :

هو اجمل عطر نسائي مثير وجديد تم إصداره عام 2011 ضمن عائلة عطور غوتشي الشهيرة، فقد كسر كل التوقعات يمكن استخدامه بجرأة لزيادة الجاذبية والأنوثة، ويحتوي العطر على الحمضيات الرقيقة والمنعشة التي تعطيك رائحة رائعة وسط الجماهير من حولك.

٣عطر فندي بلازو :

هو عطر رومانسي خاص لامرأة جذابة وله تأثير قوي في نفس الوقت، ويعد من أحد عطور الفواكة والازهار النسائية والتي تحتوي على المكونات التي تزيده إثارة، وهو عطر صيفي لمزيد من الثبات والفوحان أثناء الاجواء الحارة المشمسة.

٤عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار :

هو باقة مبتكرة من العطور الزهرية من خبير العطور تييري فاسر والتي تحتوي على نفحات مثيرة، ويعبر هذا العطر عن الأناقة الكلاسيكية الباريسية المتمثلة في الفستان الاسود القصير بنفحات غاية في الانوثة والاثارة بلمسة عصرية مماثلة.

٥عطر شانيل تشانس ماء العطر :

هو اجمل عطر نسائي مثير ذو رائحة جذابة، ومن أفضل العطور التي تدوم طويلا ولا تقاوم، كما انه يجعلك مميز وفريد بعطر يدوم لساعات طويلة، والعبير الابيض الخاص به من المسك والياسمين والزهور، ويعطيك مزيج من الشباب والحيوية.

أنواع العطور النسائية المثيرة :

تختلف انواع العطور على حسب تركيزها وحسب الرائحة، وعليك التفرقة بين هذه الانواع لتتمكن من اختيار العطر المناسب، ومن انواع هذه العطور حسب التركيزالعطر”  عطورات وجوه النسائيه وهو الذي يعد أكثر تركيزا من بين العطور، إذ يمكن ثبات رائحته لمدة تصل إلى 7 ساعات، وفي الغالب يختلف الوقت على حسب اختلاف كيميا الجسم.

ماء العطروهو ثاني أكتر العطور تركيزا، ويحتمل ثبات رائحته من 4 إلى 5 ساعات، ومن أنواع العطور ايضاماء التواليتويحتوي على أقل من 10% للزيت العطري، ولا تستمر رائحته لأكثر من ساعتين فقط، إلى جانب ذلك يعد من أقل أنواع العطور سعرا.

وبالنسبة لأنواع عطور النساء من حيث الرائحة فتنقسم إلىرائحة الحمضياتفتتميز هذه العطور بأنها منعشة ويمكن إعتبارها خيرا نهاريا وحيويا ويمكن الإعتماد عليه لممارسة الانشطة اليومية، ومن هذه الانواع ايضارائحة الازهارالتي تشتمل على مزيج من رائحة الازهار.

رائحة الفواكةوتعد احد انواع اجمل عطر نسائي مثير كما يكون منعش وحيوي، ورائحة المحيطمن العطور الجديدة وهي مناسبة جدا للاستخدام عند الذهاب لمقالات العمل، والروائح الخضراءتناسب الجنسين ويقدم هذا النوع طابعا من الحيوية والطبيعة.

وبعد التعرف على أسماء هذه العطور المميزة وأنواعها، فيصبح اختيار اجمل عطر نسائي مثير غاية في السهولة، كما سيكون لديك دراية بالاوقات المناسبة لاستخدام هذه العطور.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.