هل ترغبين في شراء أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود و تعتريك الحيرة ؟ هل تود معرفة أفضل العطورات النسائية من العربية للعود و تفتقر إلى المعلومات التي تعينك على الاختيار ؟ نضع بين يديكم اليوم مجموعة من أفضل ما انبثق من رحم شركة العربية للعود من عطور العود الشرقية النسائية و الرجالية كي يسهل عليكم اختيار أفضل عطر عود من العربية للعود و يتسنى لكم الظفر بذوقكم المنشود .

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

بم يمتاز عطر كلمات من العربية للعود ؟

يعتبر عطر كلمات أحد أبرز منتجات العربية للعود التي يغلب عليها نفحات العود الشرقية المنبثقة من المسك و العنبر و التوت الأزرق و إكليل الجبل و خشب الكشمير و الينسون و الزهور و البخور و هو ما جعله أفضل عطر عود رجالي و كذلك أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود إذ أنه من العطور المحايدة التي تناسب كلا الجنسين و يأتي في قنينة بحجم 100 مل .

و يمتاز عطر كلمات برائحته الشرقية الأصيلة و انتشاره العالي و كذلك قوته و ثباته و دوامه لفترات طويلة و هو ما جعله يحصد جائزة الفيفي للعطور في عام 2010 كأحسن و افضل عطر عود نسائي فرنسي كذلك أفضل عطر عود من العربية للعود و أكثر العطور رواجاً في منطقة الوطن العربي لما يحمل في طياته من الدفء و الجاذبية فبات مرغوباً من الرجال و استحق أن يكون أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود و شاع استخدامه في الأعراس و المناسبات .

ما الذي يميز عطر كريزي مودي ؟

يعد عطر كريزي مودي أفضل عطر عود رجالي من العربية للعود أو أفضل عطر شبابي إن أردنا الدقة فهو يتكون من رائحة الفواكه الجبلية و المسك و زهور السوسن و جوزة الطيب و إكليل الجبل و الفانيلا مما يجعله مفضلاً لدى فئة الشباب كونه يمدهم بالانتعاش و الحيوية و الانطلاق الذي يناسب فصل الصيف على وجه التحديد .

و يتميز عطر كريزي مودي برائحته الشبابية المنعشة و انتشاره العالي و ثباته الدائم فضلاً عن سعره الزهيد مقارنةً بأسعار عطور العود الأخرى لذا وجد استحسان الكثير من الشباب الذين يرون أنه  افضل عطر عود فرنسي نسائي كذلك هو أفضل عطر عود من العربية للعود كونه يحيطهم بهالة من السعادة و الانتشاء , كما أن حجمه مناسب على قدر الاحتياج إذ يأتي في قنينة أنيقة تحتوي على 90 مل و هي كمية كافية لفترات طويلة .

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

ما هي مكونات عطر كشمير الرائع ؟

يعتبر عطر كشمير من عطور العود الشرقية المحايدة التي تخدم النساء و الرجال و تلقى استحسان الجميع بفضل رائحته الفريدة المستخلصة من رائحة الفواكه الاستوائية المنعشة و مزيج الورود الخلابة و عبق النفحات الشرقية كالمسك و العود و الياسمين و غيرها من النوتات التي تناسب كلا الجنسين و تصلح للاستخدام في كل المناسبات و المواسم على مدار العام مما يجعله ترشيحاً مثالياً لمن يبحث عن أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود و أيضاً لمن يبحث عن أفضل عطر عود رجالي من شركة العربية العود .

و يتوفر عطر كشمير في قنينة تحتوي على 100 مل و يتميز برائحته المنعشة التي تلبي كافة الأذواق فضلاً عن ثباته و قوة تركيزه و نفاذيته التي تتراوح ما بين عالية و متوسطة لذا ترى الكثيرات أنه أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود .

ما هي مميزات عطر اربيان للرجال ؟

يحظى عطر اربيان بإعجاب الكثير من الرجال في منطقة الوطن العربي و يراه البعض أفضل عطر عود من العربية للعود نظراً لما يتمتع به من مميزات مدهشة يتمثل أبرزها فيما يلي :-

1) رائحته فخمة تتناسب مع شخصية الرجل الشرقي المعاصر .

2) سعره متواضع جداً إذا ما قورن بأسعار عطور العربية للعود الأخرى .

3) نفاذيته كبيرة و تترواح ما بين عالية و متوسطة .

4) ثباته عالٍ و يدوم لفترات طويلة إذ ينتمي إلى نوع او دي بارفان .

5) يتكون من زهور اللوتس و المسك و خشب الصندل و الياسمين .

6) مناسب للمقابلات الرسمية و الغير رسمية كونه يشي بالغموض و الجاذبية .

7) حجمه 100 مل و يأتي في قنينة فاخرة .

8) على الرغم من أنه ليس أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود إلا أن السيدات يقعن في غرام رائحته .

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود

جربي عطر الفراشة لتطيري كما الفراشة :

إذا كنت تبحثين عن عطر يجعلك تطيرين كما الفراشة من فرط الشعور بالانتعاش فلا شك أن عطر الفراشة سيكون أفضل عطر عود نسائي من العربية للعود أو اجمل العطور النسائيه الجديده بالنسبة لك فبادري بتجربته , حيث يتكون عطر الفراشة من مزيج رائحة البرتقال و الخوخ و العسل و المسك و العنبر و البنفسج الذي يضفي على إطلالة المرأة مزيداً من الفتنة و الجاذبية .

و يتميز عطر الفراشة هذا برائحته الفاكهية المنعشة و سعره المتواضع و كذلك نفاذيته العالية و تركيزه القوي و مناسبته للتجمعات النسائية المختلفة فضلاً عن أنه يأتي في قنينة فخمة تحتوي على 100 مل .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.