العطر جزء من الأناقة ولا تكتمل الإطلالة المبهرة إلا به، ولا سيما إذا كان فرنسيا، فالعطر الفرنسي هو الرائد في مجال العطور منذ عقود طويلة من الزمان، ولكن يمتنع الكثيرين عن شراء العطور الفرنسية بسبب سعرها العالي، لذا رأينا أنه من المهم أن نعرض لهم عطور فرنسيه رخيصه حتى يستطيعون الحصول على التميز وفي الوقت لا ينفقون أموالا جمة.

أجمل عطور فرنسيه رخيصه للنساء

هل ترغب في الحصول على عطور فرنسيه رخيصه؛ إذا فإليك أفضل العطور في هذه القائمة:

أولا/ عطر دوليك جابانا

عطر دوليك جابانا وهذا العطر نوصيكم به في الصيف؛ لكونه قد تم تركيبه من الزهور البرية المنعشة ومن خلاصة الأعشاب الرقيقة والناعمة، ودمج خلاصة الزهور مع الأعشاب أعطى أفضل نتائج مع المسك الأبيض الناعم، ويتسم هذا العطر بثبات رائحته الأنثوية الجذابة؛ ولهذا اخترناه اليوم ليكون اجمل عطر نسائي فرنسي وسعره بمتناولك.

ثانيا/ جيوكيبي جاكي

جيوكيبي جاكي يتم إنتاج نوعين منه أحدهم للرجال والآخر للنساء، وأما عن تكوينه فقد تم استخلاصه من الورد والفواكه المنعشة كمثل البرتقال، والجدير بالذكر هنا أن رش هذا العطر على الجلد مباشرة يجعله أثبت لفترة طويلة، لأنه تم تصنيعه على هذا الأساس، وهذا العطر ملائم جدا للسهرات والمناسبات الليلية لثباته وقوته.

ثالثا/ عطر كوول وتر

من عطور فرنسيه رخيصه نجد عطر كوول وتر المتوسط في السعر والقوي في التأثير والرائحة وهو متكون من خلاصة الياسمين والأزهار الرائعة، وهو يميل إلى الطابع الكلاسيكي ومناسب مع الأشخاص ذوي الذوق الكلاسيكي والأشخاص الذين قد تجاوزوا سن الأربعين؛ ليضيف لهم طابع من الوقار والهدوء والرقي.

رابعا/ عطر كونكيت هوم

كونكيت هوم وهو خليط من الأعشاب الناعمة والريحان وعصارة بعض الأخشاب واللافندر وإكليل الجبل والفلفل الأخضر والفانليا والباتشولي وورق الشاو والأبنوس وبعض الجلود، وهو يُعد من أقوى العطور في السوق والذي يمنح الرجال مهابة ويضيف لهم جاذبية لا مثيل لها، وهو الآن بسعر بسيط وزهيد.

خامسا/ عطر نومادي من كلوي

نومادي وهو غني عن التعريف وقد تم إطلاقه من بيت كلوي واستخلاصه وتكوينه يكون من الكرز والبرقوق والصندل والمسك وسعره في متناول الجميع وهو ملائم للرجال والنساء وملائم للاستخدام في النهار أو الليل.

سادسا/ عطر بلاك أوبيوم إنتينسي

رائحة القهوة الشهية والنفاذة مع زهرة البرتقال الناعم مع الفانليا ويمكننا القول انه خليط ما بين الحاد والناعم في الزيوت العطرية وتم إطلاقه من قبْل إيف سان لوران الشهيرة ويعد هذا العطر هو الأكثر تداولا بين المشاهير في العالم، ويقع ضمن باقة افضل عطور فرنسيه نسائيه بسبب رائحته النفاذة والناعمة والجذابة وثباته الذي لا يُقارن.

عطور فرنسية رخيصة

عطور فرنسية رخيصة

سابعا/ عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

هو عطر انثوي من ضمن قائمة أفضل عطور فرنسية رخيصة ولكنه به عبق الشرق وسحر العرب وقد تم تركيبه خصيصا لمن يفضلون العطر الشرقي القوي والجدير بالذكر هنا أنه يتكون من العديد من المواد التي تختلف عن بعضها جدا ولكن باندماجهم مع بعضهم البعض تكن النتيجة عطر لا يقاوم على الإطلاق؛ فتكن المرأة ذات جمال مبهر للجميع، والآن متوفر عليه حزمة من التخفيضات جعلت من الحصول عليه أمر يسير.

يتكون هذا العطر الأنثوي الطاغي من الطور الخشبية مع خلاصة البرعموت والمندرين والخرامي ويتم دمج هذه المكونات جيدا مع بعضها ثم يوضع قلوب زهور أنيقة مع رائحة الفانيلا المبهرة مع الفل مع الورد العربي الجميل ثم يتم الدمج ثانية ويوضع خلاصة خشب الصندل مع فول التونك وعرق السوس وأخيرا يوضع جاوي وباتشولي، وهذا العطر هو عطر حديث تم تركيبه وإطلاقه أول مرة في عام 2019 يعني من وقت قريب، وقد لقى إعجابا كبيرا من المشترين.

هذا العطر يناسب المرأة في اوقات المساء لأنه نفاذ وفي الوقت ذاته رقيق وناعم يلائم المرأة الناعمة ويضيف عليها سحر قوي، ويمكن أن يتكم استخدامه في المنزل أثناء استقبال ضيوف أو ما شبه، ولا يفوتنا هنا أن نُشير إلى أن هذا العطر هو فرنسي أصلي ولكن رخيض السعر أيضًا.

أقوى عطر فرنسي رجالي

أولا/ عطر مبيوسين باي ماي فورمين

لا يفوتنا هنا الإشارة إلى عطر مبيوسين باي ماي مبيوسين فورمين ونحن نتحدث عن عطور فرنسيه رخيصه، لأنه من أفضل اعطار رجاليه حيث يدوم تأثيره طويلا، وهو عبارة عن مجموعة من الزيوت العطرية المستخلصة من التوابل كمثل الفلفل الأسود والقرنقل والقرفة والعنبر بالإضافة إلى المسك الأزرق، ويكون نتيجة ذلك عطر قوي وفي منتهي الرومانسية للحظات الجميلة مع شريك الحياة؛ حيث أنه عطر لا يقاوم.

ثانيا/ عطر ليماباي جيان بيول

يُعد عطر ليماباي جيان بيول هو من اقوى عطور فرنسيه رخيصه وهو ملائم للرجل العصري الرومانسي حيث انه يتكون البرغموت والنعاع واللافندر والأرطمماسيا والكراوية والعنبر وخشب الصندل والتونكا وقد تم إطلاقه في عام 1995 ويمتاز بثباته على الملابس وكذلك الجسم حينما يوضع بعد الاستىحمام  على جلد جاف وهو عطر رجالي بدرجة أولى أي أنه يعني كونه قوي وثابت.

ثالثا/ عطر هايبنوس هوومي باي لمنسوم

هايبنوس هوومي باي لمنسوم هو من افضل العطور الرجاليه البارده، ويمتاز بأنه نفاذ الرائحة وقوي ليناسب الرجال والنساء على حد سواء وقد تم إتاحته في عام 2007 من موريس روسيل وهو خليط ما بين زهرة البرتقال والماندرين والهيل والنعناع والمسك الأبيض ولكن بنسبة أقل وهذا العطر مناسب للأوقات الليلة للجنسيين؛ لأنه خفبيف ومنعش ولكنه ثابت ثبات مميت، هذا ونراه ملائم لجميع الفصول؛ سواء الصيف أو الشتاء أو غيرهم

رابعا/ عطر أنايس أنايس

هو من العطور المنعشة المثيرة التي يُمكن أن نقتصر استخدام على اللحظات الخاصة، وهو عطر رجالي قوي وثابت لدرجة كبيرة وهو ذا طابع كلاسيكي فلو كنت ترغب في اقتناء الاناقة جنبا إلى جنب مع  الكلاسيكية فعليك اختيار هذا العطر وهو من يقع ضمن عطور فرنسيه رخيصه؛ وفي هذه الحالة ستكون قد حصلت على الجودة العالية والسعر المنخفض، فلا تفوته وهو الآن معروض عليه عدة خصومات ممتازة فسارعوا بالحصول عليه.

لا يفوتنا هنا الإشارة إلى أن عطر أنايس أنايس قد تم استخلاص واستيحاءه من الأزهار البرية وزهرات الياسمين الزاهية وهذا بالاقتران مع الزيوت العطرية المستخلصة من خشب الزان وبالإضافة إلى الزيت العطري الخاص بالعود مما يمنح العطر وقار وأناقة، وأيضًا نجد في مكونات هذا العطر الورد الأحمر ولكن بنسبة بسيطة، وكل تلك المكونات مجتمعة توفر لكم عطرا نادرا ما يتواجد فاحصلوا عليه الآن.

خامسا/ عطر سوفاج باي

سوفاج باي هو من قائمة أفضل عطور فرنسيه رخيصه وهو عبارة عن مجموعة من التوابل والأخشاب والزهور والليمون والريحان والفاكهة والبرغموت والياسمين وخشب الصندل والقرنفل والبلوط، ويمكن لهذا العطر أن يدوم طويلا وهو يُعد من العطزر النفاذة والقوية لدرجة كبيرة لذا نراه محبوب وعليه إقبال كبير لا يقارن.

أشهر عطور فرنسية ثابتة وجذابة

هناك الكثير من العطور الفرنسية ولكن نرى من الضرورة أن نعرض عطور فرنسية رخيصة وتكون ثابتة وجذابة أيضا، وهم:

1-عطر جيبوكي جاكي الفرنسي القوي المناسيب للسهرات الليلة بدرجة أولى لقوة رائحته وثباته القوي.

2- عطر شانال يقع ضمن أجمل عطور فرنسيه رخيصه، وننصحكم به لثباته القوي وورائحته النفاذة لأبعد المسافات.

3-  مان جيورلين إي دي برفيوم وهو مرتبط أكثر بالعطور الخشبية الشرقية العرقية ويدخل فيه الفل والياسمين بنسب متساوية.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.