لا شك أن جميعنا يحب أن يبدو دائماً برائحة جميلة تنبعث منه ويشمها كل من حوله، وسأقدم لكم اليوم عبر موقعنا مجموعة من عطور فرنسيه رخيصه وحلوه سوف تنال بكل تأكيد على إعجابكم، فهي تمتاز بعبيرها الفواح الطيب ورائحتها المميزة؛ فمن المعروف أن العطور الفرنسية تكون قوية الرائحة وتجذب إنتباه الجميع لمن يستخدمها، والآن هيا لنتطرق لذكر أشهرها.

أفضل عطور فرنسيه رخيصه وحلوه :-

هناك أنواع عديدة من عطور فرنسيه رخيصه وحلوه سوف نفصح عنها الآن سيدتي، وتمتاز تلك البرفانات بقدرتها علي الثبات لفترة زمنية تبلغ في كثير من الأحيان ٤٨ ساعة، وسنتطرق لذكر بعض منها ليسهل عليكم عملية إختيار وتحديد العطر المناسب لكم من حيث السعر والعائلة العطرية التي يتكون منها.

عطر كالفن كلاين بيوتي للنساء :-

يعتبر عطر كالفن كلاين بيوتي للنساءاو دي برفان من أكثر العطور الحاصلة علي تقييمات مرتفعة من قِبل الأناس؛ ذلك لأن العطر يتكون من المسك والعنبر ومكوناته الوسطي تحتوي علي الياسمين وأما عن قاعدة هذا العطر فهي تتكون من أوراق أرز فيرجينيا والخشب والتوابل، كافة تلك المكونات تجمعت معاً لتخرج لنا أفضل أنواع العطر النسائي.

هذا العطر يبرز وبشدة جمالك الداخلي عزيزتي ويجعلكي تشعرين بإنتعاش جميل لا مثيل له، يمكنكي الحصول عليه ووضعه في أوقات النهار فهو مناسب جداً للعمل والاجتماعات، ويعطي إنطباعاً عن مدي قوتك وما تتحلي به شخصيتك من ثبات إنفعالي، فعطر كالفن بيوتي للنساء يعد من عطور فرنسيه رخيصه وحلوه، احلصي عليه عزيزتي وإبرزي جمالك الآن.

جاغوار كلاسيك للرجال :-

ينتمي عطر جاغوار كلاسيك للرجال للعائلة العطرية ذات الروائح المنعشة والحادة، وتتكون قاعدته من مزيج من خشب الصندل والمسك الأبيض والبنزون، وقد تم إصداره عام ٢٠٠٢ وتم إطلاق هذا الاسم عليه، تحتوي مكونات هذا العطر الوسطي علي زهور البرتقال الجميلة والقليل من الزنجبيل، وبالنسبة لمكوناته العليا فهي تضم اللافندر والتوت والريحان ومن ثم الينسون.

يُصنف عطر جاغوار كلاسيك ضمن عطور فرنسيه رخيصه وحلوه سعرها في متناول الجميع، كما إنه عطر حقاً جميل ومميز يمكن استخدامه في المساء والمناسبات المهمة حيث يُعطي صاحبه رائحة تدوم طوال اليوم نظراً لإحتوائه علي برتقال الماندرين، الذي يختلط مع الينسون فيخرج لنا عبق فواح ومميز ينُم عن مدي قوة وسيطرة الشخص الذي يضعه في مجاله، ولذا هو من أفخم العطور الرجالية في 2022.

عطر شامبيون ليج للرجال :-

هذا العطر غير قابل لإنتهاء الصلاحية كما أنه خاص بالرجال من او دي تواليت، ينتمي عطر شامبيون ليج للرجال للروائح الخشبية، زجاجة سعتها ١٠٠ مللي لتر قامت بإصدارها شركة أديداس، مناسب جداً للأشخاص الذين يمارسون الرياضة ويمكن وضعه بالنهار أو الليل، رائحته قوية جداً ونفاذة ومركزة تجعل الجميع يشمونها علي بعد أميال.

عطر مارسيانو للنساء من جيس :-

يمتاز عطر مارسيانو للنساء من جيس بإحتوائه علي هالة من الروائح الزهرية وعطور الفواكه، ويتسم بنفاذيته وقوته التي تظهر منذ أول استخدام له مما يجعله اجمل عطر نسائي فرنسي، وتتكون قاعدة هذا العطر المميز الجرئ من:-

١-برتقال الكوراكاو السائل والهيل المطحون والقلنباق والليمون الهندي، ومن ثم يحتوي قلب هذا العطر علي القليل من الفوانيا الوردية وزهر العسل، كل ذلك يمتزج سوياً لينتج لنا طيف سحري من أفضل أنواع العطر التي تحتوي علي حمضيات.

٢-وكما تشمل قاعدة عطر مارسينو من جيس أيضا علي المسك الحسي والخشبي والقليل من خشب الفانيليا الكريمية، تساهم هذه المكونات مع السابق ذكرها في تكوين أفضل طيف عطري لنا.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.