عزيزتي السيدة الشرقية هل جربتِ عطور درعه النسائيه الجديده التي صُممت خصيصاً من أجلك؟ إذا كانت إجابتك بالنفي فسارعي باقتنائها كي تحتذي من عبقها الأخاذ و عبيرها النفاذ فتمسي في هالة منعشة على الدوام و تسيري بخطى واثقة بين الأنام فلا يخفى عليكِ بالطبع أن عطور درعة السعودية الفاخرة هي افضل عطور نسائيه ثابته حيث أنها تعلق بالجسد و الثياب لأيام و أيام.

كما أن العطور النسائية من درعة تجمع بين الأصالة و العصرية في قنينة واحدة و هو ما يجعلها تلبي كل الأذواق و تساير الصيحات العالمية الرائجة بشكل لا ينسلخ عن التراث الشرقي و العربي الأصيل.

ما أفضل عطور درعه النسائيه الجديده ؟

يمكننا أن نضع بين يديكِ قائمة بأهم الترشيحات التي حتماً ستلقى استحسانك و تحظى بإعجابك إذا كانت الحيرة تداهمك و لا تدرين ما هي أفضل عطور درعه النسائيه الجديده ! و فيما يلي أبرز هذه الترشيحات:-

1) عطر Opposite H2O.

2) عطر فور ايفر.

3) عطر عود الساعة.

4) عطر برايفت 555.

5) عطر لينك.

6) عطر ستروبري.

عطور Opposite H2O أحسن عطور نسائيه من درعه :

تحظى مجموعة عطور Opposite H2O بتفضيل الكثير من السيدات إذ أنها من أعلى عطور درعه النسائيه الجديده في التقييم وذلك بفضل ما تتمتع به من رائحة أنثوية خلابة و مثيرة, و تتجلى أبرز مكونات هذه العطور في مزيج الزيوت الفرنسية و خشب الصندل و خشب الأرز, كما أنها تنتمي إلى نوعية او دي بارفان ذات التركيز العالي الذي يصل إلى 20% لذا فهي من اقوى العطور النسائيه ثبات و هو سر شعبيتها الكبيرة بين أوساط النساء.

بجانب ذلك فإن سعرها مناسب و لا يتجاوز متناول الميزانية بل هو ضئيل جداً إذا ما قورن بمزايا هذه العطور الفخمة, لذا إذا كنت ترغبين في شراء عطور نسائيه من درعه فلا شك أن عطور Opposite  ستكون ترشيحاً رائعاً.

بم تمتاز عطور فور ايفر ؟

تعتبر عطور فور ايفر واحدة من أفضل عطور درعه النسائيه الجديده فهي تمتاز بتركيزها العالي و درجة ثباتها و انتشارها المذهلة, فلا تتعجبي من حجم القنينة الصغير حيث أن رشة واحدة منها تكفيكِ لأيام, و تتكون عطور فور ايفر النسائية من مزيج رائع من الزيوت الطبيعية التي تمدها بالرائحة الجذابة الملائمة لمختلف المناسبات.

ما هي مميزات عطور عود الساعة ؟

تعد عطور عود الساعة هي الأخرى من أهم الإصدارات المنبثقة من رحم عطور درعه النسائيه الجديده و قد وجدت استحسان الكثيرات نظراً لما تتمتع به من المميزات التالية:-

1) تتكون رائحتها من مزيج مدهش من الروائح الشرقية التي يتمثل أبرزها في رائحة العود و خشب الأرز.

2) تتمتع بانتشار و ثبات عالٍ لذا فهي افضل عطور نسائيه ثابته.

3) يناسب النساء و الرجال و يلبي كافة الأذواق أي أنه من افضل انواع العطورات الرجالية و النسائية في الوقت نفسه.

4) يعبر عن الشخصية الشرقية الواثقة و الشامخة.

بم تتميز عطور برايفت 555 ؟

تعتبر الكثيرات عطور برايفت 555 أهم عطور نسائيه من درعه فهي تتميز برائحتها الحمضية المنعشة النابعة من الفواكه الحامضة حيث البرتقال و الليمون بجانب رائحة الاروماتيك لذا فهي من أفضل عطور درعه النسائيه الجديده التي تناسب الاستخدام اليومي في فصلي الصيف و الخريف كما أنها تصلح للتقديم كهدية قيمة, و تتميز هذه العطور أيضاً بانتشارها و ثباتها العالي و هو ما جعلها من أكثر العطور النسائية مبيعاً.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.