عطورات وجوه النسائيه

عطورات وجوه النسائيه ، تعتبر فرصتك المثالية للحصول علي عطور نسائية مميزة ، وأنيقة ،  فكل العطور الموجودة في وجوه هي ذات لمسة ساحرة ،  وتمنحكي نغمة من نغمات العطر التي ليس لها أي مثيل ، مما يجعلك جذابة للغاية .

يحتوي وجوه علي مجموعة كبيرة من العطورات التي تمنحك إطلالة فريدة من نوعها ، فمن المتعارف عليه اهتمام النساء بشكل كبير بالعطور  ، فالعطر يمنح للفرد فرصة لتكوين صورة ذهنية ايجابية أو سلبية في اللقاء الأول ،  عن صاحبة العطر .

لا تفوتي علي أي حال فرصة الحصول علي عطورات وجوه النسائيه ، فهي زجاجة تمنح عبق وجاذبية كبيرة ، فالعطر من المستحضرات التجميلة التي من الضروري أعارتها اهتمام كبير ، لأنها تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر علي الآخرين .

ما هي أهم عطورات وجوه النسائيه ؟

تتنوع عطورات وجوه النسائيه ، وذلك علي حسب أذواق النساء بشكل عام ، حيث أن هناك بعض النساء التي تحب العطور الهادئة ،والبعض الآخر ، يحب العطور المثيرة ، وسواء أكنتي من النوع الأول العملاء ، ام من الثاني ، فطلبك موجود في وجوه .

موقع وجوه يتمتع بميزة لا يمكن  إن نتخطها ، الأ وهي الأصلية ، فكل العطور الموجودة هي أصلية 100% و تعد افضل عطر نسائي من الدخيل للعود  ، وتحمل الختم الأصلي ، لذلك أذا كنتي تخشين من المنتجات الفيك ، أو الهاي كوبي ، لا داعي للقلق عند التسوق من وجوه ، ففريق العمل يتفهم تلك النقطة .

وعند التطرق الي أفضل عطورات وجوه النسائيه ، يجب أن نقول أن تلك الأنواع قد قمنا بتحديدها ، بناءا علي أراء الكثير من العملاء ، الذين قد قاموا باقتناء تلك الأنواع ،  وبناءا علي أراء المتخصصين ،  وعند التحدث عن أهم أنواع تلك العطور  نجد أنها تتمثل في :

1-عطر Tom Ford Shanghai Lily:

يعتبر عطر Tom Ford Shanghai Lily  كذلك عطور رجاليه من درعه من أهم عطورات وجوه النسائيه ، الموجودة في الوقت الحالي ، ويعتبر ذلك العطر   من أشهر العطور  الموجودة في نطاق الشرق الأوسط ،  وهو عطر بخلاصة القهوة ومكوناتها   ، لذلك يكون له تأثير كبير علي التركيز .

ومن المستحسن وضع ذلك العطر  أثناء الفترات التي تحتاج مجهود  ، لأنه يحفز العمليات العقلية ، لأنه بخلاصة الكافيين ،   ويعد ذلك النوع من أكثر الأنواع التي يكثر الإقبال عليها من قبل الأشخاص  ، الذين يتفهمون تلك النقطة ، بشكل عام .

وعطر توم فورد هو ذو رائحة جذابة وجميلة ، ويتمتع بزجاجة بالون البني الغامق ، وهو اللون الخاص بالقهوة ، ليدلل ذلك علي ما هو موجود في داخل الزجاجة ، والشكل هو ذو تصميم انسيابي جذاب ، وتذكر سعر العبوة ال 100 ميلي مناسب للغاية .

2-عطر ديور J’Adore :

يمثل عطر J’Adore   واحدا من أروع العطور وأكثرها تميزا ، من بين عطورات وجوه النسائيه ، وهو عطر ذو رائحة رقيقة وأنيقة ،   ويزداد الإقبال عليه بسبب طابعه الرومانسي  ورائحته الخفيفة، فهو من العطور الهادئة التي تمنح سحرا لصاحبتها .

ومكونات العطر تتنوع ما بين الزهور البرية الجميلة ، والزيوت العطرية التي تحمل عبق التاريخ الفرنسي ، فديور من أهم العطور الذي تحمل الطابع الفرنسي الهادئ الرقيق ، والقاعدة الخاصة به تحتوي علي مسحه من اللافندر والبرتقال .

ويتميز جادور بأنه علي درجة كبيرة من الثبات  ، فهو يدوم لفترة زمنية طويلة ،  وهو عطر يتماشي مع جميع المناسبات ، فهو مناسب للعمل ومناسب للسهرات ، ويأتي بسعر مثالي ، فإذا كنتي ترغبين في الحصول علي عطر فريد من نوعه ، فذلك العطر خيار جيد .

Yves Saint Laurent Cinema For Women -3

يعد من أكثر العطور شهرة علي نطاق العالم بشكل عام ، ويعد من بين أفضل عطورات وجوه النسائيه ،  حيث أن الزجاجة الخاصة به ذات شكل مميز وأنيق ، وهي باللون الأزرق الجميل الذي يمنح أحساسا بالراحة ، وشكل العبوة يتناسب مع المكونات الخاصة به .

ومكونات ذلك العطر تعود الي الحمضيات مثل البرتقال والليمون ، بالإضافة الي الزهور الجميلة مثل الباتشولي ، كما أن قاعدة ذلك العطر تحتوي علي خلاصة خشب الصندل ، وبعض زهور البحر ، الأمر الذي يمنح انتعاش طول اليوم ، لذلك فهو مثالي .

وذلك العطر يعتبر من العطور القوية ، والتي تتناسب مع الشخصيات القوية من النساء ، وهو ذو رائحة مثيرة وجذابة للرجال ، فهو عطر مثير ورقيق وجميل في آن واحد ، فلماذا لا تحصلين عليه كهدية ثمينة لنفسك في نهاية المطاف ؟، لا تترددي كثيرا واقتنيه الآن .

عطورات وجوه النسائيه

عطورات وجوه النسائيه

4- PASSIONE  perfume

تتميز عطور  براند PASSIONE   الألمانية ، بالرونق الذي لا مثيل له ، فهو عطر ساحر بكل معني الكلمة ، قهو يحتوي علي نغمات جميلة من الباتشولي ، والزهور التركية الجميلة الرائحة ، لذلك فهو من أهم عطورات وجوه النسائيه ، التي يحبها الكثير من النساء.

وذلك العطر يكون خاص بالمناسبات النهارية ، مثل الاجتماعات الخاصة بالعمل ، وخلافه ،   وهي حالات تكون فيها المرأة في حاجة ، الي شئ  ، يمنحها انتعاش ، مما يدفعها الي الشعور بالحيوية والنشاط  ، ومن ثم تستطيع مباشره عملها  ، وذلك العطر هو الدافع .

وذلك العطر تصميم الزجاجة الخاصة به ، مميز للغاية ،  والزجاجة مناسبة لتحمليها في الحقيبة الصغيرة الخاصة بكي ، كما أن سعرها ، ليس بمرتفع للغاية ، فهو عطر يتماشي مع الفئة المتوسطة ، لذلك لا تفكري كثيرا ، وقومي بشرائه الآن .

5- POP perfume :

يعود عطر POP perfume  الي براند ستيلا ، ذلك البراند الشهير بتقديم مجموعات عطرية ليس لها إي مثيل ،  وتعد مجموعات براند ستيلا من أكثر عطورات وجوه النسائيه ، التي يعشقها العملاء ، ويقبلون الي الحصول عليه بكل الطرق ، وبكل الأساليب .

وذلك العطر  هو اطيب عطر رجالي و يتمتع بالرقة والنفاذية ،  حيث أن المكونات التي تدخل فيه تـتميز بكونها طبيعية ، وذات ثبات عالي ، وهو عطر تركي في الأصل مما يعبر عن عبق الجمال التركي ، والغطاء الخاص به يحتوي علي زيوت عطرية بخلاصه الروائح الذكية والمنعشة  .

ويعد ذلك العطر من اقوى العطور النسائيه ثبات ،  وهو معروف في البلاد العربية بشكل كبير ، ولا يتوافر في الكثير من المتاجر الإلكترونية ، ولكن وجوه يوفر ذلك العطر ، علي الرغم من ندرة توافره ، وذلك أرضاءا لرغبة السيدات في شرائه  .

6- Paris-Riviera

يعد ذلك العطر  و عطور الجزيره مونتال من أفضل أنواع عطورات فخمه نسائيه ، حيث أنه يتمتع برائحة لا مثيل لها ، من خلال المكونات الجميلة والرقيقة التي يحملها ذلك العطر ، ويطل علينا العطر بشكل يشبه النجمة ، مما يمنح احساسا بالرونق والجمال ، وهو بخلاصة الياسمين والورود .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.