أجمل عطورات فواحة وثابته نسائية

رغم وجود عطورات فواحة وثابته نسائية كثيرة على مستوى العالم، و تسابق الماركات العالمية في إصدار أنواع أخرى جديدة، إلا أننا نجد أن كل سيدة أو فتاة تحاول أن تتمسك بنوع العطر الذي تفضله و الذي يعمل على إبراز شخصيتها حتى النهاية.

و القليل منهن فقط من تحاولن التجديد كل فترة و تجربة عطورات نسائية جديدة، و لأن العطور من الأشياء التي بدورها تعمل على تمييز كل إمرأة عن الأخرى، فسوف نقدم لكم الآن أشهر أنواع العطور التي لها شعبية كبيرة بين فئة النساء.

عطر شاليمار و قصة تسميته الفريدة:

و طالما تحدثنا عن عطورات فواحة وثابته نسائية فلا بد أن نذكر عطر شاليمار و الذي تم الكشف عنه لأول مرة في عام 1924 و على الرغم من أنه يعد من العطور العتيقة التي مر على تاريخ تواجدها في الأسواق ما يقرب من مائة عام إلا أن بعض النساء مازلن يعتبرونه العطر المفضل لهم حتى هذا الوقت، و بذلك بسبب رائحته الشرقية الخالدة و الفريدة.

و ترجع قصة تسمية عطر شاليمار بهذا الإسم إلي المكان الذي نشأت فيه قصة حب بين أمير هندي شهير و أميرة فارسية، و التي إستطاع أن تستلهم منها الشركة المصنعة لهذا العطر إسم و تصميم و تركيبة عطر يعد من أفضل انواع العطورات النسائيه، لذلك فهو مناسب للأشخاص الرومانسيين و الحالمين.

عطر جوتشي جيلتي يناسب المرأة التي تكسر التوقعات:

و يعد عطر جوتشي جيلتي أهم عطورات فواحة وثابته نسائية صدرت في عام 2011 و التي تمنح السيدات زيادة في جاذبيتهن و أنثويتهن، و ذلك لأنه يجمع بين الحمضيات الرقيقة و المنعشة في آن واحد و التي تظهر للجماهير حولك فور إستخدامك إياه، حيث يتكون العطر من:

1- مقدمة العطر هي التي تحتوي على رائحة الحمضيات المنعشة مثل رائحة اليوسيفي لتجذب الإنتباه.

2- أما قلب العطر فهو الذي يضم عدد من الحمضيات الرقيقة أمثال: رائحة المشمش و الخوخ و اللذان يمتزجان مع اليوسيفي ليشكلان الرائحة الأساسية للعطر.

3- وفي النهايات الخاصة بالعطر فستشعري يا عزيزتي برائحة المسك الأبيض و الفانيليا و العنبر، لتشعري أنه حقا أفضل عطورات فواحة وثابته نسائية صادرة حتى الآن.

عطر فيندي بلاوز المناسب للأجواء الصيفية:

و لأننا إقتربنا بالفعل من دخول فصل الصيف فإليك واحد من أهم عطورات فواحة وثابته نسائية التي تستخدم في هذا الفصل، و ذلك لأنه قادر على الثبات و الإنتشار في الأجواء الحارة، فالتركيبة الأنثوية لمقدمة هذا العطر من فيندي تحتوي على رائحة الليمون و اليوسيفي و الفلفل الوردي و البارغموت و هؤلاء من من يمنحوا العطر صفة الإنتشار.

أما فيما يتعلق بالمكون الأوسط لعطر فيندي بلاوز فهو يجمع بين رائحة كل من الياسمين و زهرة البرتقال الأفريقي و الورد، و تختتم شركة فيندي المصنعة لأفضل عطورات جديدة نسائيه هذا العطر بمكون يعد مزيجا بين رائحة أخشاب الصندل و الباتشولي.

نفحات منعشة تجديها في عطر ستيلا مكارتني:

إذا كنت تبحثين عن عطورات فواحة وثابته نسائية مليئة برائحة الورود، فإليك عطر ستيلا مكارتني الذي يحتوي بداخله على روائح تنبع من أوراق أزهار البنفسج و الزهور البرية و زهور الياسمين و غيرها، حيث تقوم الشركة بتخليق تركيبة من روائح هذه العطور لتمنحها لك في زجاجة أنيقة الشكل لتستخدميها و تسعدي برائحتها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.