جربي الآن عطورات زهور الريف المثيره التي تتميز برائحتها الجذابة و نفحاتها العطرية القوية كي تضفي على إطلالتك المسائية رونقاً فريداً يأسر كل الأفئدة التي تحيط بك  , و اشتري العطورات النسائية و الرجالية الخاصة بـ زهور الريف علي الفور ..

عطورات زهور الريف المثيره

عطورات زهور الريف المثيره

ما أشهر أسماء عطورات زهور الريف المثيره ؟

هل سبق لك تجربة عطورات زهور الريف المثيره ؟ إذا كانت إجابتك بالنفي فلا نبالغ حين نخبرك بأنه قد فاتتك أجمل و أفخم رائحة عطور نسائية على الإطلاق , حيث تتمتع عطورات زهور الريف المثيره بنفحات عطرية ساحرة و جذابة و قوية جداً كونها مستخلصة من روائح الفواكه المنعشة و مزيج من روائح العطور الشرقية الأصيلة حيث العود و المسك و العنبر فضلاً عن أنها تأتي في زجاجة بيضاء يعلوها غطاء ذهبي يشي بفخامتها و يفصح عن طرازها الفاخر , و من أشهر اسماء عطور ماركه زهور الريف المثيرة ما يلي :-

1) عطور سمر نايت التي تعتبر واحدة من أفضل عطورات زهور الريف المثيره لما تتمتع به من نفحات رومانسية مذهلة و روائح زهرية منعشة فضلاً عن أنها تحتوي على بعض الزيوت العطرية المميزة مثل زيوت اللوز مما يجعلها ملائمة للتألق في شتى المناسبات الراقية .

2) عطور الدنيا التي تعد من أقوى عطورات زهور الريف المثيره الشرقية إذ أن كمية قليلة جداً من عطر الدنيا تمنح لمسة فخمة ساحرة كونه يحتوي على نفحات الورود الزكية و كذلك نفحات المسك الفاخرة فضلاً عن أنه يأتي في زجاجة عطر أنيقة .

3) عطور صبايا التي تعتبر من أكثر اسماء عطور ماركه زهور الريف تميزاً كونها تجمع بين نفحات العطور العربية الأصيلة العتيقة و كذلك لمسات العطور العصرية و هو ما يجعله يتمتع برائحة منعشة و جذابة تضفي على الإطلالة النسائية لمسات ساحرة .

4) عطور نات فريش بور ايلي روز التي تعد من أفخم عطور فرنسية رخيصة كذلك اسماء عطور ماركه زهور الريف كونها مستخلصة من روائح الأزهار الزكية و كذلك مزيج رائع من روائح المسك و خشب الأرز و البرغموت و الورد و الليتشي و غيرها من الروائح ذات النفحات الرومانسية الجذابة .

عطورات زهور الريف المثيره

عطورات زهور الريف المثيره

ما هي خلطة مجموعة زهور الريف الفعالة ؟

قدمت مجموعة عطورات زهور الريف المثيره خلطة سحرية فعالة وجدت استحسان و إعجاب الكثير من السيدات خاصةً و أن هذه الخلطة تتكون من مكونين فقط هما زيت الكاميليا و زيت عطر الريف و كلاهما من إنتاج مجموعة عطورات زهور الريف المثيره المعروفة حيث يتم مزج هاذين الزيتين مع بعضهما البعض و من ثم استخدام المزيج الناتج , و قد اعتادت النساء على استخدام خلطة مجموعة زهور الريف الرائعة هذه في ليلة زفافهن الأولى للاستمتاع برائحة عطرية منعشة و عذبة قادرة على أسر الحواس فهذه الخلطة بمثابة عطور فرنسية رخيصة في متناول اليد .

أما عن كيفية استخدام خلطة مجموعة زهور الريف فتتمثل في مزج كميات متساوية و مركزة من المكونين حتى يمسي المزيج متجانس تماماً و من ثم تدليك الجسم به عقب الاستحمام يوم العرس للحصول على رائحة مثيرة ملفتة للأنظار فضلاً عن أنها تضفي على إطلالة العروس المزيد من التألق و الجاذبية .

ما هي أروع عطورات زهور الريف المثيره ؟

شهدت مجموعة عطورات زهور الريف المثيره طفرة نوعية و كمية نجم عنها العديد من اسماء عطور ماركه زهور الريف الفاخرة , و من أروع عطورات زهور الريف المثيره التي حظيت بتفضيل شريحة كبيرة من النساء عطور الياسمين و عطور النبتة و عطور الكاميليا و عطور بنوتات و عطور نسايم و كذلك عطور سمر نايت و عطور عبق الدنيا و عطور فريش بور و عطور جاردن اكوا تشيك و عطور العود الفضية و عطور وجه القمر و غيرها من المنتجات الرائعة التي أفرزتها مجموعة عطورات زهور الريف المثيره .

و لعل أبرز ما يميز عطورات زهور الريف المثيره أنها من افضل عطر عود فرنسي نسائي كذلك مزجها بين الروائح الشرقية الأصيلة و الروائح الفرنسية العصرية أي الجمع بين ثقافتي الشرق و الغرب في زجاجة واحدة ليكون الناتج ” عظَمَة ” , و هذا هو السبب وراء تدافع السيدات و إقبالهن على شراء تلك العطورات فهي بالنسبة لهن عطور فرنسية رخيصة الثمن و فاخرة الجودة .

عطورات زهور الريف المثيره

عطورات زهور الريف المثيره

اسماء عطور ماركه فرنسية ذات جودة أصلية :

1) عطور نيناريتشي التي تعتبر من اسماء عطور ماركه فرنسية جذابة و مرهفة كونها تحتوي على نفحات التفاح الأخضر و الماندرين الخضراء بالإضافة إلى روائح الفراولة و الروز المنعشة فضلاً عن رائحة الفانيليا و المسك و هو ما يجعله يفوح بالرومانسية و يفيض بالأنوثة و الجاذبية .

2) عطور جيفنشي الذي يناسب الأوقات الرومانسية و يعزز الشعور بالثقة بالنفس و الأنوثة كونه يحتوي على خلاصات مدهشة من ورود الياسمين البيضاء و نجيل الهند و الباتشولي و هو ما يجعله يتسم بالجاذبية و الغموض .

3) عطور سان لوران التي تفوح برائحة العنبر الشرقية و أريج الماغنيفيسنت غولد الجديد المستخلص من الخيرات المغربية فضلاً عن روائح العود النقية و الفانيليا و الصندل و هو ما يجعل عطور سان لوران من الـ عطور اصلية رخيصة أو من عطور فرنسية رخيصة إذا ما قورنت بجودتها الفاخرة .

4) عطور باكو رابان التي تعد واحدة من أبرز العطور الغنية بالورود و المسك بالإضافة إلى براعم ثمرتي الليمون و الخوخ فضلاً عن خلاصات جوز الهند و الخشب و الفانيليا و الإيلانغ و هو ما يمنحه النفحات الشرقية الأصيلة التي تشبه نفحات عطورات زهور الريف المثيره .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.