العطورات النسائية من اجمل الاشياء التي تعطي للإطلالة طابع خاص وفريد وتوجد عطورات الماجد نسائيه وتعد من اشهر العطورات التي تعجب جميع النساء، كما توجد مجموعات متنوعة من هذه العطورات النسائية تناسب كل ذوق وكل شخصية على حسب ما تفضل، فسنعرفك على بعضا منها لاختيار عطر الماجد للعود الذي يناسب ذوقك.

عن شركة الماجد للعود :

أثبتت شركة الماجد نفسها في الاسواق واخذت طريقاً خاصا بها ينال إعجاب العملاء على الدوام، وقد تفردت الشركة بإنتاج العطور بطابع مميز لن تستغنى عنه، هذا مع إنتاج عطور بجودة تنافس العطورات العالمية بأنواع مختلفة تناسب جميع الاذواق سواء كنت تفضل العطورات الشرقية او العطورات الغربيه.

وستحصل على افضل عطورات الماجد نسائيه التي تمزج بين الذوق الغربي والشرقي إن كان ذوقك فريداً وتحب العطور المميزة، فيسعى الماجد للعود دوماً إلى تقديم كل ما هو مختلف ورائع.

افضل 5 عطور الماجد النسائية :

بالتأكيد عطورات الماجد نسائيه كثيرة ومتنوعة ومن افخم العطورات النسائيه ، ولكن هذه العطور من ضمن الاجمل على حسب اراء المستخدمين، وهم :

1- عطر ريتاج النسائي من الماجد للعود :

يقدم هذا العطر في زجاجة شفافة وأنيقة لرؤية ماء العطر باللون الاصفر الجذاب الذي يتناسب مع النقشات الانيقة باللون الازرق والفضي التي تمتد للغطاء الشفاف، وتضم مكونات هذا العطر مجموعات متميزة من الزهور البيضاء والحمراء، مع نفحات الياسمين والفل، بالإضافة إلى التركيز على المسك والعود وأكثر ما يميز هذا العطر هو ثباته الكبير.

وينتمي هذ العطر إلى العطور الزهرية الشرقية النسائية ليبرز جمال المرأة الشرقية ويجعلها تتمتع بأحلى إطلالة أثناء النهار، لأنه من ضمن اسماء عطورات نسائيه التي تستخدم بالنهار ويمكن استخدامه ايضاً طوال اليوم.

2- عطر “شهيانة” النسائي من الماجد للعود :

وهو افضل عطورات الماجد نسائيه وينتمي إلى طائفة العطورات الخشبية، ويأتي في زجاجة فاخرة وعصرية لاختيارها كهدية او لاقتنائها في منزلك لتضيف لمسات من الرقي إلى غرفتك، فتتميز بلونها البنفسجي الفاتح بالإضافة إلى اللون الذهبي الموجود عل الغطاء واسم العطر مكتوب على الزجاجة بشكل أنيق ليزيد من جمالها.

وبمجرد نثر بضع قطرات من هذا العطر المميز سيسحرك على الفور ويجذب انتباهك لأنه مزيج من رائحة الاخشاب مثل روائح خشب العنبر والورد المنعشة بالإضافة إلى لمسات ازهار الياسمين والفريزيا الناعمة وبعض الفواكه مثل التوت الاحمر والبرغموت وايضاً ورق الماغنوليا، فعند وضع عطر “شهيانة” ستختبر المعنى الحقيقي للأناقة.

3- عطر “ليال” من عطورات الماجد للعود :

إن كنتِ تعشقين التفرد والتميز فبلا شك هذا عطرك المنشود، فهو مصمم خصيصاً للمرأة الراقية بمزيج من الازهار والحمضيات المتناغمة معا برقة، فستجذبك رائحة الورد الجوري عند شم هذا العطر مع البطيخ المنعش ولمسات الجيرانيوم وقليل من الفواكه الصفراء التي تتناغم برقة، ورائحة العنبر الشرقي الاصيل والمسك الرائع.

ويناسب هذا العطر جميع اوقاتك خلال اليوم وعند وضعه مرة واحدة فلن تضطرين إلى وضه مرة اخرى لأنه يتميز بثبات عالي، بالإضافة إلى رائحته الرومانسية الفواحة التي تجمع بين النكهة الفرنسية والشرقية، وزجاجة العطر تأتي بشكل مميز للغاية والعطر نفسه بلون ابيض شفاف لتصبح قطعة من الديكور متفردة بنفسها.

4- عطر “وعد” افضل عطورات الماجد للعود :

هذا العطر هو افضل عطورات الماجد نسائيه وله طابع فريد ومختلف فستلاحظ تميزه بدءا من تصميم الزجاجة الذي يجذب الانتباه، فتأتي بحجم صغير بلون بني داكن وغطاء فاخر، ومكتوب اسم العطر بلغة عربية انيقة على الزجاجة من الامام، ورائحة هذا العطر قوية ونفاذة تناسب الذوق الفاخر.

فقد تم تجميع اجود عطور اصلية رخيصة معاً لتحصل في النهاية على عطر رائع بطابع فخم وعصري، فهو يمزج بين الروائح الخشبية والشرقية مثل رائحة الزعفران وخشب الصندل ثم دهن العود والعنبر، ويأتي في نهاية العطر رائحة المسك الشهيرة التي تتميز بها عطورات العود، وهذا العطر يناسب وقت الصباح وايضاً امسياتك الهادئة.

5- “ميرال روج” عطر الماجد النسائي الثابت :

يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة بلون احمر يلائم تفاصيل وقتك النشط، مع غطاء ذهبي دائري أنيق ومكتوب على الزجاجة اسم العطر بشكل جميل، ويعتبر احد عطورات الماجد نسائيه يلائم النساء اللواتي يفضلن الروائح المنعشة والهادئة في نفس الوقت، فهو يمزج بين هدوء زهرة الياسمين، وروائح ورد الجوري والخوخ مع المسك والصوف الكشميري والتوفي.

فتصبح رائحة عطر ميرال روج تبعث الإحساس برائحة الانتعاش والتميز، واكثر ما يجعلك تعشق هذا العطر هو ثباته لفترات طويلة وإمكانية وضعه في اي وقت خلال اليوم، وينتمي هذا العطر الرائع إلى قائمة العطور الشرقية.

افضل عطورات الماجد للعروس :

قد اقتربت اجمل لحظات حياتك ولا بد من اختيار عطر مناسب لهذا اليوم ولن تجدين افضل من عطورات الماجد لاختيارها للتعبير عنك في يوم زفافك، وتوجد انواعاً مختلفة يمكنها ان تناسبك مثل عطر الجذاب احد افضل عطورات الماجد للعروس والذي يمكنك الاعتماد عليه بالكامل في هذا اليوم، فهو يأتي بنفحات العود مع مجموعة الروائح الفرنسية والشرقية.

وعطر White Secret هو أحد العطور التي تتميز بنفحاتها الجذابة فتأسر القلوب على الفور، حيث تتكون مقدمة العطر من نفحات التفاح والبرغموت بالإضافة إلى الكمثرى، وقلب العطر يجمع بين لمسات الورد والزنابق ونهاية هذا العطر المميز تجمع بين العود مع المسك فيصبح ايضاً افضل عطورات الماجد للعروس.

اي من عطورات الماجد للعود هي الافضل ؟

الاختيار من بين عطورات الماجد نسائيه ليس سهلاً نظراً لكثرة الانواع التي تتميز جميعها وتجعلك في حيرة اكثر عند الشراء، ولكن إليك بعض النصائح التي ستساعدك في شراء افضل عطر يناسبك من المالك للعود :

1- كوني على معرفة بأنواع عطور الماجد للعود ومكوناتها قبل اختيار العطر، وحددي اي من هذه الانواع تحبين حسب المكونات، فهل تحبين العطور الزهرية ام تميلين إلى عطور الفواكه وهكذا..، وبهذه الطريقة سيصبح امامك خيارات اقل.

2- عند الذهاب لشراء عطورات الماجد نسائيه التى تعد بمثابة افضل عطر عود نسائي فرنسي عليك عدم وضع اي عطر لكي تستطيعين تحديد رائحة العطر الجديد بكل سهولة.

3- عليك شمم اقل عدد من العطور عند الاختيار لكي لا يختلط الامر عليك، فعند تجربة اكثر من 6 عطورات سيربكك هذا كثيراً ولن تتمكني من اختيار العطر الملائم.

4- من الممكن شم قارورة العطر في البداية وتجربة العطر الذي يثير اهتمامك فقط للعثور على العطر المناسب.

5- لا تخجلي من اخذ النصائح من المتخصصين فقد يكون العطر الجديد الذي نصحك به أحدهم لمناسبة ما هو احد افضل العطورات ليومك.

مراحل عطورات الماجد نسائيه الثلاث :

توجد ثلاث مراحل تمر بها عطورات الماجد نسائيه وجميع انواع عطور فرنسية رخيصة ، وتبدأ هذه المراحل بمجرد رش العطر لأول مرة وتدوم لحوالي نصف ساعة وهي عبارة عن اخر مكون للعطر، وبعد ذلك تبدأ المرحلة الثانية وهي الرائحة الاكثر بروزاً في العطر، وهناك المرحلة الثالثة والتي تأتي بعد خفوت العطر.

ومرحلة الحكم على عطورات الماجد نسائيه هي في الاغلب مرحلة وسط ونهاية العطر اي الثانية والثالثة لأنها المراحل التي ستبقى لأطول وقت بعد رش العطر.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.