كوني الأفضل والأجمل والأكثر جاذبية باقتناء عطر نسائي فخم ورخيص من قائمة العطور التي سنعرضها في هذا المقال، واعلمي أن لكل عطر مناسبة يجب أن تقتنيه لوقت ما يتلائم معه لتكوني الأفضل دوما بلا منازع.

أفضل عطر نسائي فخم ورخيص

تعرفي الآن على أفضل عطور نسائية فخمة وغير غالية الثمن حتى تستطيعين اقتناء العطر المناسب لك ولشخصيتك ومناسبتك بكل شفافية، وإليكم قائمة بأفضل تلك العطور على الإطلاق:

أولا/ عطر Coco من Chanel

عطر Coco من Chanel اقتنيه إذا كنتي تفضلين الفخامة لأنه يعتبر عطر نسائي فخم ورخيص بجدارة وهذا لأنه يقع ضمن قائمة شانيل للعطور المميزة وهو يتلائم مع المرأة الأنيقة الرقيقة الحساسة التي تمتاز شخصيتها بالرومانسية واللطافة؛ لذا فهو عطر نسائي فخم ومناسب جدًا للمناسبات الرسمية، ونجد سعره 158 دولار أمريكي وبالطبع لا يخفى عليكم أنه يستحقهم بجدارة لثباته الطويل ورائعة المميزة.

ثانيا/ عطر Gucci Guolty

عطر Gucci Guolty يمكنك بهذا العطر النسائي الفريد أن تحطمي توقعات من حولك؛ لأنه يفوق التوقعات بشكل عام؛ حيث أنه خليط ما بين الأزهار البرية القوية والمؤثرة بالإضافة إلى الفواكة الحمضية المنعشة، وهذا الخليط يعطي لمسة ناعمة وحينما يتم مزجه مع الفلفل الأسود ومستخلص العنبر ستعلمين لما يفوق هذا العطر التوقعات كلها.

ثالثا/ عطر Palazzo من Fendi

عطر Palazzo من Fendi القوي هو افضل عطر نسائي جذاب وثابت، ويتم صياغته من الأخشاب ليدوم فترة أطول ويترك ثأثيرا أعمق في نفوس من تطلين عليهم وستجدين سعر هذا العطر 374 ريال سعودي، وإذا كنتي ترغبين في معرفة مكوناته فستجدين الفلفل الحار ذا اللون الوردي مع الأزهار التركية والاستوائية هي من مكوناته مع مستخلص زهور البرتقال المميز بالإضافة إلى الخشب الصندلي الجبار.

 عطور نسائية فخمة من التراث

عبري عن شخصيتك القوية بشرائك عطر نسائي فخم ورخيص من التراث وإليك قائمة بأهم العطور التي جذبت النساء بعبقها المميز الفخم، وتعرفي كذلك على أسعارها:

أولا/ عطر اماريج من جيفنشي

اماريج من جيفنشي هو عطر من التراث من سلسلة جيفنشي الشهير التي تأسست في القرن المنصرم في التسعينات تحديدَا وستجدون في هذا العطر قوة القرنقل وزهوره ونعومة الخوخ والورد ورقة التوت الأحمر مع مزيج العنب ذا اللون الأسود وأخشاب الصندل.

لهذا ستجدونه يدوم طويلا ويتلائم مع الليل ومناسباته والنهار ومناسباته  وستجدون سعره يتراوح ما بين 200 ريال وحتى 350 على حسب قوة التركيز ونسبة الكحول.

ثانيا/ عطر نوا من مجموعة كاشاريل

لاقتناء عطر نسائي فخم ورخيص ذا تكلفة لا تتعدى مبلغ 300 ريال سعودي؛ اقتني عطر نوا من مجموعة كاشاريل العالمية وتاريخ هذا العطر يعود إلى بداية العشرينات وستجدونه خليط بين الأعشاب براوئحها القوية مع رقة الفانليا وفخامة القهوة وأصالة البخور والأخشاب اللبنانية وخاصة خشب الأرز، وستجدون كذلك هناك نسبة من البرقوق.

ثالثا/ عطر جنغل من مجموعة كنزو

من العطور القوية والكلاسكية عطر جنغل من مجموعة كنزو المميزة، فهو اجمل عطر نسائي مثير حيث يمتاز بالقوة والصلابة وبكونه عطر شرقي بلا منازع وهو مكون من الأعشاب الخضراء والزنبق ومستخلص الياسمين الفريد والتونكا وغيرهم.

واجتماع كل تلك المواد في عطر واحد تجعله أكثر ثباتا وأكثر قوة مما يتوقعها، والجدير بالذكر هنا أنه صار ذا سعر هين وغير مكلف مما يمكنك من شرائه وهو مناسب لأوقات الليل والفصول الباردة لأنه أكثر ثباتا وأكثر انتشارا وثقلا مما يتناسب مع الرياح الهوجاء.

عطور نسائية ثابتة رخيصة

1- لا يفوتكم اقتناء ستار من ديور فهو عطر نسائي فخم ورخيص ويمتاز برائحته الوردية المميزة وتأثيره الممزوج برائحة الفاكهة الممتازة وستجدون في هذا العطر بعضا من المسكرات كاللوز الذي يجعله عطر لطيف وراقي.

2- عطر دولتشي المميز هو مزيج ما بين زهور الليمون والجريب فروت والزهور مع المشمش والأخشاب ولا سيما أخشاب الأرز المميزة والقوية بالإضافة إلى جوز الهند وأخشاب الورد والقرفة وسعر هذا العطر يبلغ نحو 400 ريال سعودي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.