تستخدم الكثير من النساء العطر في اوقاتها الخاصة لجعل إطلالتها اكثر رقياً واناقة، وتوجد انواع متعددة من العطور النسائية التي يمكن لكل امرأة المفاضلة بينها لتعرف ما يناسب شخصيتها الفريدة، فأحد انواع العطورات النسائيه يناسب ذوق امرأة ولا يناسب ذوق اخرى لذا يوجد ضرورة لمعرفة انواع العطور النسائية المختلفة قبل الاختيار.

انواع العطورات النسائيه بحسب الرائحة :

توجد عطورات ليلية وعطورات نهارية واخرى للشتاء او للصيف وذلك بحسب الوقت الذي يوضع فيه العطر، وتوجد انواع على حسب التركيز، وإليك بعض من انواع العطورات النسائيه بحسب رائحتها :

1- روائح الحمضيات وهي مشتقة من الحمضيات المنعشة كالليمون والبرتقال وتناسب اكثر الاوقات النهارية.

2- الازهار ويوجد في هذا النوع من العطورات مزيج من روائح الازهار المختلطة، او نوع واحد من الزهور، ومن الاوقات التي تناسب وضع هذا النوع من العطور حفلات الزفاف.

3- عطور الفواكه و عطر امواج العماني التي تعتبر احد العطور المنعشة وتناسب وقت الخروج في موعد.

4- الروائح الشرقية، وهي من ضمن افضل العطورات التي تعشقها النساء كما انها توحي بالغموض، ويمكن مزجها مع روائح الازهار او  تستخرج من المسك او العنبر.

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb :

يعد هذا العطر من افضل انواع العطورات النسائية المثيرة فهو يناسب المرأة الحالمة والرومانسية، كما انه ضمن اكثر العطور مبيعاً في العالم لتميزه ورائحته الجذابة، وعند وضع هذا العطر يمكنك شم رائحة الازهار الجذابة.

حيث يتكون هذا العطر من بتلات ازهار الفريزيا مع لمسات الورد والأوركيد إضافة إلى الياسمين وإضافات اخرى من اوراق الشاي والبرغموت، فعند اختيار هذا العطر يمكنك التألق بثقة في جميع اوقاتك.

عطر Stella by Stella McCartney :

اطلالتك الجريئة لن تطلب الكثير مع هذا العطر الجذاب والذي يتميز بكونه افضل عطر نسائي مثير 2021، فعند رشة لأول مرة ستتمكن من استنشاق نفحات جريئة وغير معتادة، فقد صمم هذا العطر خاصة للمرأة العصرية الانيقة والتي تثق بنفسها، وزجاجة هذا العطر رائعة التصميم وتأتي بلون بنفسجي جذاب.

اما مكونات عطور اصلية رخيصة  فهي تتلخص في روائح العنبر الذي يمنح جاذبيتك تأثير اقوى، ويناسب هذا العطر جميع اوقاتك خلال اليوم للاستمتاع برائحته الجذابة في اي وقت.

عطر Gucci Guilty :

افضل عطر يمكنك الحصول عليه دوماً هو العطر من ماركة Gucci لأنها ماركة عالمية متفردة وتنال ثقة عملاءها، وهذا العطر الخاص الذي تقدمه يفوق كل التوقعات لأنه سيمنح المرأة التي تستخدمه قوة جاذبية لا يمكن مقاومتها، فيوجد في قلب العطر روائح الفلفل الاسود المثيرة والتي تمنحك عاطفة جامحة.

وجمال رائحة هذا العطر تتمثل في نفحات العنبر مع الباتشولي كروائح اساسية في العطر، فقومي باقتنائه لوضعه بجرأة مما يزيد من اناقتك وجاذبيتك، ومن أهم ما يميز هذا العطر هو الزجاجة ذهبية اللون بشكل مربع انيق للغاية.

عطر Dior J’Adore :

هو احد اسماء عطورات نسائيه التي لها شهرة كبيرة بين النساء حول العالم، وهذا بفضل رائحته الجذابة والتي تخطف الانفاس لمكوناته الفريدة من الاوركيد والبنفسج، ومن ضمن مكونات هذا العطر الفريدة نفحات اللبلاب وايضاً زهر الخوخ، فيمكنه ان يمنحك سحر لا يقاوم عند استعماله.

عطر Coco Chanel :

من المعروف ان عطورات Coco Chanel هي افضل انواع العطورات النسائيه التي تضج بالإثارة والتفرد، وخاصة هذا العطر النسائي الذي يمكنك وضعه كلمسة اخيرة بعد ارتداء فستانك الانيق، وهو يناسب اكثر المرأة المفعمة بالعاطفة والانوثة والجاذبية، ويمكنك وضعه في امسياتك الرومانسية بثقة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.