افضل ماركة عطور نسائية يمكنك الحصول عليها لإكمال إطلالتك الرائعة في كل مناسبة سنعرفك عليها الآن، فماركات العطور المختلفة والمتنوعة قد تعمل على تشتيت ذهنك عند اختيار العطر، وتصبح عملية اختيار العطر المناسب أصعب، لذا يجب عليك التعرف على أفضل العطورات المتميزة.

فلاختيار العطر المتميز أهمية كبرى، لأنه من أهم الأمور التي تبرز الشخصية وتجعل إطلالتك أجمل في أي مناسبة، لذا يجب عليك التعرف على افضل ماركة عطور نسائية ووضعها على حسب الوقت والمناسبة لمواكبة تطورات الموضة العالمية وللحصول على التميز والتفرد في أي وقت.

اختيار ماركة العطر على حسب شخصيتك :

يختلف اختيار افضل ماركة عطور نسائية على ثلاثة عوامل وهي الوقت والطقس وشخصية المرأة، فتلعب شخصية المرأة دوراً هاماً في عملية اختيار العطر ولأن العطر وشخصية المرأة خطان يتلاقيان كان لا بد من التأني عند اختيار العطر المناسب والذي يعكس شخصية المرأة ومزاجها.

فالمرأة المفعمة بالطاقة يناسبها عطر ميس من ماركة ديور، ولأنوثة مطلقة فيمكنك الإعتماد على عطر Chanel No.5 Red Edition، والمرأة المرهفة يمكنها استعمال عطور اصلية رخيصة من نينا ريتشي، والمرأة الراقية تضع سيلسي باريس، والفخامة المطلقة لها La Femme Prada، أما المرأة الغامضة فعطر Marc Jacobs Decadence هو الأنسب لها.

افضل انواع ماركات العطور النسائية :

ماركات العطور المتميزة هي أول ما يفتش عنه النساء عند اختيار العطر، ومن افضل انواع ماركات العطور النسائية :

1- Miss Dior Eau de Parfum من ديور، وهو أحد أفضل العطور العالمية التي تصنعها ديور، وهو عبارة عن عطر زهري ناعم يتركز على البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الأحمر.

2- Shalimar من غيرلان، ويعد هذا العطر المميز بمثابة سحر ويشكل خياراً رائجاً للنساء منذ أعوام، وبالرغم من ذلك فيعد افضل ماركة عطور نسائية يمكن استعمالها حتى الآن وينال استحسان الكثير من المستخدمين.

3- Opuim من إيف سان لوران، وبالرغم من أنه تم إطلاق هذا العطر في عام 1997 إلا أنه يزال احد أفضل عطورات وجوه النسائيه 2021 فالنغمة الأساسية لهذا العطر هي الفانيليا والتي تتكامل مع رائحة الأفيون الحارة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.