تعتبر الفتيات هن أكثر الفئات التي لا تستغني عن وجود العطر في حقائبهن، لذلك تجدهن يبحثن دائما عن افضل عطور نسائيه ثابته في الأسواق ولاسيما لو كانت من البراندات الشهيرة لأن العطر الأصلي لا يضاهي ذوقه أي عطور أخرى مقلدة.

ما هي افضل عطور نسائيه ثابته؟

العطور عادة ما تكون معبرة عن شخصية من يستخدمها، فالإنطباع الأول الذي يأخذه عنك زملائك في العمل أو الأشخاص التي تقابليها لأول مرة دائما ما يأتي من خلال العطر؛ فكلما كان العطر الذي تستخدميه فواحا و ذو رائحة ناعمة و هادئة كلما كان الإنطباع الأول لك عند الأخرين أكثر حميمية و قرب، و من هذا المنطلق جمعنا لك اقوى العطور النسائية في هذا المقال، و التي يمكن أن تقتنيها و تبدأي في إستخدامها من اليوم.

عطر مون جيرلان المناسب للأوقات الصباحية

و يعد عطر مون جيرلان الذي كان الظهور الأول له قبل خمسة أعوام من الأن واحد من افضل عطور فرنسيه نسائيه فإذا كنتي تنشدين مزيج ساحر ما بين الروائح الخشبية و روائح الزهور فعليك بعطر مون جيرلان، فقلب هذا العطر يتكون من رائحة زهرة الياسمين و السوسن و الورد.

أما فيما يتعلق بقاعدة العطر فهي تتكون من أخشاب الصندل الإسترالي و العرقسوس و الجاوي، و المزيج منهم يجعل العطر ساحرا و أخاذ لكل من يستخدمه، فلكل سيدة شرقية تبحث عن عطر تصطحبه معها في أوقات الخروج النهارية فعطر مون جيرلان و الذي تم ضمه إلي قائمة افضل عطور نسائيه ثابته هو الوحيد القادر على تلبية رغبتها هذه.

عطر شانيل شانس تندر مزيج من رائحة الزهور و الفواكه

و لعل عطر شانيل شانس تندر هو العطر الأبرز في قائمة افضل عطور نسائيه ثابته قامت بإنتاجها شركة شانيل العالمية، فرائحته الفواحة تعطي إحساسا بالإنتعاش يملئه الغموض، فعطر شانس تندر المقدم من شانيل تفوح منه رائحة الفواكه الحمضية المتمثلة في الجريب فروت و السفرجل و هما المسئولان عن الشعور بالإنتعاش.

أما رائحة زهور الصفير و الياسمين فهما المسئولان عن شعورك بالغموض، و سحر إستخدام عطر شانس تندر يفيض في الأوقات النهارية و إستخدامه يمنح المرأة إحساس بالظهور و البروز بين زميلاتها في العمل أو في الدراسة، كما يعتبر هذا العطر افضل عطر نسائي جذاب وثابت يمكن إستعماله في فصلي الصيف و الربيع.

عطر جان بول غوتييه سكاندال بتفاصيل تأسر حواسك

و كما تعلمين عزيزتي الفتاة أن عطر جان بول غوتييه سكاندال هو أول النتائج التي تظهر لك عند البحث عن افضل عطور نسائيه ثابته و بالتأكيد سيمكن وراء هذا الأمر العديد من الأسرار منها:

1- يعتبر عطر سكاندال أحد العطور الفرنسية المثيره التي تلفت الإنتباه.

2- و هذا العطر أيضا له سحر خاص نظرا لوجود رائحة العسل و الحلوى التي تفيض منه.

3- و بداخل عطر سكاندال رائحة خفية للكاراميل، و التي يفضلها الكثير من النساء.

عطر ديور جادور الأكثر مبيعا حتى الآن

و بالرغم من أن عطر ديور جادور يعد من أقدم العطور النسائيه الفرنسية التي تم إنتاجها، إلا أنه مازال يحصد لقب أكثر أنواع العطور مبيعا في كل عام، و ذلك بجانب ترتيبه كأحد افضل عطور نسائيه ثابته و هو المفضل لمجموعة النساء التي تفضل أن تكون إطلالتها دائما برائحة أكثر جاذبية و إثارة.

و يتداخل في عطر ديور جادور رائحة الفاكهة كالشمام و المنغوليا و اليوسيفي، مع رائحة زهور الياسمين و زنابق الوادي و البنفسج، إلى جانب رائحة المسك و الفانيليا و أخشاب الأرز.

كوني دائما متجددة عزيزتي المرأة و إبحثي بإستمرار عن افضل عطور نسائيه ثابته، بحيث تكوني على إطلاع دائم بالجديد في عالم العطور.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.