ناعمة كما النساء تلك هي افضل عطور فرنسيه نسائيه صنعت بلطف ممزوجة بالرقة حتي تليق بكون الأنثى هي من ستضعها، حتي يفوح منها عبير متألق يجعل نسيمها يتطاير بين الحاضرين ويجعل الجميع يشعرون بالحب والبهجة من تلك الروائح الباريسية المذهلة التي تتألق بها جميلات هذا العصر،حيث يتنافسون علي اقتناء أفضل عطور فرنسية نسائية 2021 لتكمل إطلالتهم دائماً.

افضل عطور فرنسيه نسائيه مميزه

عاصمة الحب والنور تلك هي باريس التي انطلقت منها افضل عطور فرنسيه نسائيه إلي العالم أجمع، حيث نشرت ابداعها ومحبتها إلي الجميع من خلال مجموعة من أفضل العطور المحببة إلي النساء ومن أجملهم ما يلي:

1) Coco Mademoiselle

2) Nomade Absolu De Parfum

3) Holy Peony

4) Replica Springtime in a Park Eau de Toilette

افضل عطور فرنسيه نسائيه قديمة

كما أنه لا يمكن لأضواء برج ايفل أن تنطفئ ويختفي زهوها هكذا هي أجمل عطور نسائية فرنسية قديمة حيث تظل محتفظة بروائحها الفواحة التي تجذب الناس طوال الوقت وتناسب جميع السيدات في مختلف الأزمنة ومهما تغيرت الأماكن والبلدان، ومن أهم أسماء تلك العطور القديمة ما يلي:

عطر اماريج

يحتوي عطر اماريج المميز من جيفنشي علي ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال، اخشاب الورد، الغاردينيا والتوت الأحمر، كما أن قاعدة زجاجة هذا العطر تحتوي علي العنبر والمسك وايضاً خشب الصندل الجميل.

عطر سو ان لوف

وهو من أشهر العطور التي صنعت في أوائل حقبة الألفينات من مجموعة اجمل عطور نساء فيكتوريا سيكرت الرائعة، ويتكون عطر سو من الياسمين، زهر القرنفل، الورد المغربي، العسل، أزهار البنفسج.

لا يتوقف هذا العطر علي وجه الخصوص من حصد الجوائز العالمية كونه أحدث طفرة جمالية في مجال العطور الأكثر ثباتاً واستخداماً علي مستوي العالم.

عطر دولتشي فيتا

أصدرت ديور هذا العطر في أواخر التسعينات بالتحديد عام 1995 حيث يحتوي في مقدمته علي الزهور البلغارية، زهر الليمون، وفي وسطه تكمن روائح اخشاب الورد، القرفة، أزهار المانغوليا ، كما أن قاعدته مكونة من الصندل، جوز الهند وخشب الأرز.

افضل عطور فرنسيه نسائية لدي المشاهير

لا شك أن الاطلالات الباريسية تطغي علي جميع نجوم العالم حيث يتألقون بها علي الريد كاربت وغيرها من المجلات العالمية الشهيرة، ولكن هناك مشاهير لا يمكننا أن نتجاهل أذواقهم الرفيعة في اختيار أنواع العطر الذين يستخدمونها.

ولعل من أشهر هؤلاء الأشخاص الأسماء التالية:

جابرييل شانيل

يرتبط اسم شانيل دائماً بالصحوة الباريسية للموضة والعطور الفخمة حيث يعرفها الناس دائماً باسم ( كوكو شانيل) صاحبة أكبر دار للموضة في باريس.

تعتبر شانيل من كبار رواد الموضة الباريسية في اقوى العطور النسائيه والملابس ايضاً، حيث كان لها نظرة ثاقبة عن اهتمامات النساء حين قالت جملتها الشهيرة والتي تتناقلها السيدات المهتمين بالموضة (المرأة التي لا ترتدي أي عطر، هي امرأة بلا مستقبل).

حيث يرتبط اسم كوكو شانيل دائماً بعطرها الرائج ( chanel no 19 )، و الذي قد صنع بحب لها خصيصاً في عيد ميلادها ليحدثنا عن مدي جمالها وأناقتها ورقيها في اختيار العطور.

إستي لودر

من لا يعرف مجموعة افضل عطور فرنسيه نسائيه من الشركة التي أسستها الجميلة إستي لودر وزوجها الأمريكيين، والتي يفضلها قطاع كبير من النجوم والمشاهير، حيث دائماً ما تتناقل مواقع مجلات الجمال والموضة صور عطورها المذهلة ( estee lauder praivet collection).

والتي تتكون من عطور عشبية خضراء فواحة جميلة الرائحة مع مزيج من زهر العسل وأخشاب الزيزفون والعنبر وأخشاب الصندل.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.