تختلف طباع الرجال عن النساء في كافة الامور الحياتية خصوصاً عند اختيار العطر الشخصي، حيث نلاحظ دائما بأن الرجل العصري يحتاج  إلى افضل العطور الرجاليه البارده التي تجعله أكثر تميزا بين أقرانه، هيا بنا نستعرض معكم افضل العطور الرجالية التي لاقت رواجاً كبيراً بين فرسان الخليج.

نصائح سريعة لجعل العطر يدوم وقتاً أطول :

تتفق الفئات العمرية المختلفة علي أن العطر من أرقى لغات العالم خصوصاً فئة نون النسوة المهووسة باقتناء افضل العطور النسائيه الباردة ذات الطابع الرقيقة و النسائم الهادئة، فهي تمنح المرأة ما تحتاجه من الانتعاش والرائحة الجذابة طوال الوقت.

ولكن مع ازدياد درجة الحرارة يزداد إقبال النساء علي شراء أفضل العطور النسائية المركزة مثل عطورات وجوه النسائيه ذات الروائح الزكية التي تخدم جميع الأذواق و مضادات التعرق بكميات كبيرة كي تمنحهم الثقة في كل خطوة؛ ولهذا سنقدم لكم في هذا المقال بعض النصائح التي ستساعدك علي ثبات رائحة العطر لساعات طويلة خارج المنزل هي ما يلي:

1-زيادة تركيز العطر قبل الاستخدام:

عند شراء أحد افضل العطور الرجاليه البارده غالية الثمن ذات أعلى تركيز مثل عطر جذاب من المصباح  قم بوضع العطر في ثلاجتك لمدة 12 ساعة أي مكان مظلم وبارد ثم إخراجه وقم بوضعه في مكان دافئ  لمدة يومين و ستلاحظ فرق التركيز عند الاستخدام.

2- ضعي العطر عقب الاستحمام:

استخدام عطرك الشخصي عقب الاستحمام مباشرة، وذلك لأن مسامات الجلد تكون مفتوحة مما يساعد علي استمرار رائحة العطر لفترات طويلة.

 3-رطبي بشرتك قبل رش العطر:

إن كنت ترغب في تثبيت رائحة العطر لأطول وقت ممكن ينبغي عليك ان تستعمل الكريم المرطب قبل رش العطر.

4-ضعي عطرك المفضل في أماكن النبض:

ينصح العديد من الخبراء برش العطر في أماكن النبض التي تتمثل في خلف الأذنين والرقبة و علي المعصمين وخلف الركبتين و المرفقين فيدوم رائحة العطر لفترة أطول.

5-لا تفرك المعصمين:

ينصح الخبراء بعدم فرك المعصمين عقب رش العطر؛ كي لا  يتم  تكسير جزيئات العطر و زوال رائحته بشكل سريع، حتي لو كان أحد افضل العطور الرجاليه البارده ذات المفعول السحري.

6-لا تستخدم العطر علي البشرة مباشرة:

رش عطرك المفضل مثل عطر لينك من درعه رجالي علي بعد 15 سنتيمترا من الجسم فهذا يساعد كثيراً في ثبات العطر.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.