ربما يكون من الصعب عليك تحديد اطيب العطور الرجالية في الفترة الحالية، و ذلك نظرا لتعدد ماركات و أسماء العطور التي يتم إنتاجها من قبل الشركات لتكون خاصة بفئة الرجال.

ما هي اطيب العطور الرجالية الآن؟

في هذه الحالة فأنت بالتأكيد تحتاج إلي مساعدتنا لذلك فقررنا أن نعرض لك عدد من أفضل أنواع عطور الرجال لتطلع عليها عندما تكون على وشك البدء في شراء عطر لك فبعد التعرف على مميزات و صفات كل عطر ستتمكن من تحديد النوعية التي تناسبك وبالتالي سيسهل عليك شرائها بعد ذلك.

عطر سوفاج الصادر من شركة ديور العالمية:

و قد إستطاعت شركة ديور الرائدة أن تبهر فئة الرجال بعطر رائع أطلقت عليه إسم سوفاج و الذي أصبح الآن واحد من اطيب العطور الرجالية والذي يقبل عليه عدد كبير منهم، و تتميز رائحة العطر سوفاج بأنها مزيج بين الروائح الخشبية الرائعة و التوابل النفاذة، و ذلك حتى يضمن له مزيجا فريدا من الروائح لم تشهده من قبل، و سيضيف لك عطر سوفاج لمسة سحرية عندما تستخدمه كل صباح.

أما فيما يتعلق بثبات هذا العطر فلا بد أن نخبرك بأن عطر سوفاج من أفخم العطور الرجالية في هذا الوقت قد تم تصنيفه على أنه واحد من بين أكثر العطور تركيزا و رائحته تدوم لأكثر من إثني عشر ساعة متواصلة، أي أنك تستطيع أن تستخدم كمية بسيطة منه في الصباح و تظل رائحتها مستمرة معك حتى نهاية اليوم، لذا فيعد العطر أفضل خيار للرجال من أصحاب الأعمال و من يتواجدون خارج المنزل لفترات طويلة.

عطر أكو من جورجيو أرماني الرائج بين الرجال:

و يعد عطر أكو الذي تقوم بإنتاجه ماركة جورجيو أرماني واحد من بين اطيب العطور الرجالية و أكثرها رواجا بينهم، و ذلك لمجموعة من الأسباب نستعرضها كالتالي:

1- يقبل الرجال على شراء هذا العطر لأنه تابع لأحد أشهر الماركات العالمية، و التي لطالما إشتهرت بجودة عطورها.

2- و عطر أكو من افضل العطور الشتوية للرجال المستوحاة من أمواج البحر، و التي تجلب لك المشاعر و الذكريات اللطيفة.

3- هذا إلي جانب أنك ستلاحظ أن رائحة أكو فواحة للغاية نظرا لأنها تحتوي على رائحة البرتقال و الياسمين و هم من أفضل الروائح على الإطلاق.

إستمتع بتجربة فريدة مع عطر رالف لوين من بولو بلو:

إذا كنت تبحث عن عطر يجعلك تشعر بالذكورية المفرطة فليس أمامك سوى عطر رالف لوين و الصادر من العلامة التجارية بولو بلو، و على الرغم من أن هذه الماركة إستطاعت أن تحقق شهرة واسعة في مجال الملابس الخاصة بالرجال، إلا أنها قامت بمفاجئة الجميع و إتجهت إلي إصدار اطيب العطور الرجالية بجانب الملابس، و بالفعل لاقت إقبال كثيف من فئة الرجال على عطورها و بخاصة عطر رالف لوين الذي نتحدث عنه اليوم.

و قد تم تصنيع عطر رالف لوين من مواد و خامات عالية الجودة، و ذلك حتى تستطيع أن تستخدم منتج مريح يستثير مشاعرك و يأخذك في رحلة لإستعادة ذكريات الماضي، أما عن العبوة الخاصة بهذا العطر فتعتبر من العبوات التقليدية إلا أن ما يميزها هو وجود شعار بولو بلو عليها من الخارج و هذا ما أعطى لها فخامة ليس لها مثيل، و قد إستطاعت الشركة أن تحدث مزيج من فخامة العبوة الخارجية للعطر و جودة المنتج بداخله و هذا ما يتمناه كثير من الرجال.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.