اسم عطورات نسائيه حلوه :

اسم عطورات نسائيه حلوه تبقي حياتك أفضل وتعطيك هاله رائعة من الجمال والأناقة تكمل إطلالتك المميزة، سنعرفك على اسماء العطور التي لها اسمها في عالم العطور الواسع فمع تسابق الماركات العالمية في اصدار العطور النسائية ذات الانواع والرائح المختلفة، اصبح من الصعب عليك اختيار العطر الذي يناسبك.

ولكن هناك بعض الاسماء التي لمعت وحصلت على اعلى التقييمات ونالت استحسان الكثيرين، فسنعرفك على افضل العطور النسائية التي يمكن شراؤها كما ستتعرف ايضا على كيفيه جعل هذه العطور ثابته وقويه لكي تدوم معكوقتا طويلا.

عطور نسائية قوية :

توجد العديد من الانواع المختلفة من عطور شتوية نسائية ، وتفضل كل امرأة نوع معين عن الآخر فان كنت ممن يحبون العطور الفواحة والثابتة، فإليك اسم عطورات نسائيهحلوه وقوية ستجعل رائحتك آسرة لوقت طويل :

Chloè Eau de Toilette Spray :

رائحة هذا العطرقويةودخانيةونباتيه فهو مزيج رائع من نغمات فواحة ثابته على الجسم والثياب لساعات طويلة، فلا يمكن ان تتأثر بالعوامل الخارجية وتبقي رائحتك عطرة في كل الاوقات، وتشمل تركيبة العطر زهرة العسل والياسمين والبرتقال وجوز الهند، إضافة الى الازهار الاستوائية ذات الرائحة الجذابة، والمسك والبرغموت.

Caroline Herrera Good Girl Eau de parfum :

يعد افضل اسم عطورات نسائيه حلوه فهو عطر شرقي بمزيج رائع ومختلف من نغمات مختلفة تتميز برائحتها الفواحة والقوية والجذابة، تتألف مقدمته من اللوز والقهوة والبرغموت والليمون، ويتركز قلبه على روائح الفل ومسك الروم والسوسن والورد البلغاري وبراعم البرتقال، اما قاعدته فتحوي على تركيبه من العطور الرائعة وهي المسك والعنبر إضافة إلى الكاكاو وخشب الصندل والفانيليا والقرقة وخشب الارز والكشمير والباتشولي.

La Vie Est Belle :

يعتبر هذا العطر من لانكوم من اشهر ماركات العطور النسائية على المستوى العالمي، فهو عطر انثوي جذاب ومن اقوى العطور النسائيه والمركزة والتي تمتد لساعات طويلة لتجعلك تضجين انوثة وجمالا لأطول وقت ممكن.

YSL Black Opium Floral Shock :

هذا العطر الفخم من اروع العطور النسائية الفواحة والجذابة وذلك بسبب رائحة الفانيليا الحلوة المعروفة برائحتها الآسرة التي تتغلغل في البشرة لتدوم طويلا، ويلائم هذا العطر الساحر الأمسيات والسهرات الرومانسية.

Givenchy Myrrhe Carmin :

رائحة هذا العطر من Givenchy ساحرة جدا وتثبت على الجسم لوقت طويل، وتناسب المرأة التي تبحث عن عطور قوية وفواحة في نفس الوقت، فهو عطر شرقي حار يمزج بين نغمات الزنجبيل والبرغموت والورد البلغاري إضافة إلى الفانيليا.

كيفية إبقاء العطر ثابتا ويدوم لوقت طويل :

يمكنك شراء عطور نسائيه رخيصه وحلوه وتدوم معك وقتا طويلا في نفس الوقت، ولتثبيت العطر في ملابسك عليك اختيار المكان المناسب في ملابسك ووضعه فيه مثل ثنايا الملابس او في ذيل الفستان او في الجاكيت من الداخل، ويمكن تبليل قطعة من القطن بالبرفان وتوزيعه في جيوب الملابس ليتغلغل في نسيج الملابس .

وينصح الكثيرون بوضع العطر ١٢ ساعة في الثلاجة، ثم إخراجه ووضعه في مكان دافئ لمدة يوم او يومين قبل استخدامه مما يزيد تركيزه، ولثبات العطر عليك استخدامه بعد الاستحمام مباشرة فهذه طريقة فعاله في تثبيت العطر وجعله يبقى مدة أطول.

وأثبتت الكثير من الدراسات ان الجلد الدهني يحتفظ برائحة العطر لفترة أطول، لذا يمكنك ترطيب جسمك بالفازلين اولا ليمنحك ترطيبا دهنيا ويمنع اختفاء رائحة العطر ويجعل رائحته اكثر ثباتا، فبعد التعرف على هذه الحيل يمكنك الان التعرف على اسم عطورات نسائيه حلوه واستخدامها الاستخدام الأمثل.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.