اسماء عطورات نسائيه

تعتبر العطور من مستحضرات الجمال الأساسية لدي النساء، لذلك يسعون دائما الي العثور علي أفضل  الأنواع حيث أن رقه العطر النسائي وشدته لها تأثير كبير في شخصيه المرأة  ودرجه ثقتها في نفسها، لذلك سوف نتطرق الي اسماء عطورات نسائيه .

وتوجد العديد من الأنواع التي تناسب جميع الأذواق لذلك يقوم ذلك المقال بتقديم أفضل العطور المتوفرة حاليا ، وسوف نخص بالذكر بعض اسماء عطورات نسائيه قد استحوذت علي أعجاب الكثير من النساء في العالم عامة وفي الوطن العربي خاصة .

بما أنه يوجد الكثير  من اسماء عطورات نسائيه ، وبالرجوع الي الآراء الخاصة ببعض السيدات ، قد توصلنا الي أن النساء يحبون العطور المثيرة ، وذات النفاذية الكبيرة ، والثبات القوي ، لذلك سوف نتطرق الي تلك العطور في ذلك الموضوع .

اسماء عطورات نسائيه

اسماء عطورات نسائيه

ما هي أحسن عطور من وجه نظر السيدات؟

الكثير من النساء يميلون الي اسماء عطور اصلية رخيصة كذلك إلي  اسماء عطورات نسائيه ما ، وذلك نتيجة لترشيح بعض النساء لتلك العطور ، حيث أن النساء يثقن في أراء بعضهم البعض ، لذلك هذا ما اعتمادنا عليه  ، عندما تسألنا عن أفضل العطور النسائية الموجودة حاليا .

وبالرجوع الي أراء بعض خبراء التجميل قد تبين الي أنهم يميلون الي العطور الفرنسية ، أكثر من الشرقية ، وذلك لأنها تتمتع بالجاذبية التي لا مثيل لها ، وهي من أفضل المواد العطرية ، لذلك قد جمعنا ما بين العطور الشرقية والفرنسية وهي :

1-نو دوت 5 من شانيل :

يعتبر العطر الأكثر شهره عالميا وعلي نطاق واسع ، وكان ظهوره عام 1921 ليكون مثالا واضحا للأنوثة والأناقة ، وهو من أنتاج شركة شانيل تلك الشركة المتميزة في عالم العطور ،  ويوجد الكثير من اسماء عطورات نسائيه ، التي تعود لتلك الشركة .

يشتمل نو دوت علي رائحة نادرة تسمي روز سنتيفوليا التي تزرع فقط في غراس في فرنسا ، لذلك فهو من أفضل العطور ، من حيث المادة العطرية الموجودة ، ويشتهر بأنه تفضله الكثير النجمات مثل مارلين مونرو ، وهو من أفضل اسماء عطورات نسائيه .

: 2-عطر ريد دور

يعتبر من أشهر العطور الكلاسيكية والأنيقة والمبدعة تم صنعه عام 1989 ، علي أيدي خبراء في عالم التجميل ، وهو يعد من أهم اسماء عطورات نسائيه، الموجودة في العالم ، وهو عطر جذاب للغاية .

يحتوي ذلك العطر علي ورده اليلانغ والياسمين ووالزنبق والاوركايد بالإضافة الي مزيج  من خشب الصندل والعسل ، وكل تلك المكونات تتجانس مع بعضها البعض ، وفي النهاية تقدم لنا عطر في غاية التميز والإبداع .

اسماء عطورات نسائيه

اسماء عطورات نسائيه

3-عطر انجل :

تم صنعه في عام 1992 ، وهو عطر منتشر بنسبه كبيره بين النساء حيث يجمع بين الباتشولي والبرالين والتوت الاحمر والفانيليا مما يجعله ذو رائحة رائعة ومميزة جدا ، وهو من أفضل اسماء عطورات نسائيه الموجودة في الوقت الحالي .

حيث تتميز رائحته بأنها رقيقة جدا تضعها المرأة في المناسبات التي تحتاج إلي رائحة رقيقه جدا وهادئة ، ويتمتع عطر انجل بجاذبية ، غير مسبوقة ، ولا تتكرر كثيرا ، حيث أنها تترك في نفوس كل من يستنشقها أثر مميز للغاية .

4-عطر شاليمار من غيرلان :

تم إصداره سنه 1924ويرجع اسم ذلك العطر إلي قصه حب تجمع بين جنسيتين الفارسية واليونانية لذلك فهي تجمع بين روائح أصيلة ترجع إلي كلا الحضارتين ، فذلك العطر يعبر عن عبق الحضارتين معا ، وهو من أهم  عطور فرنسية رخيصة كذلك من اسماء عطورات نسائيه .

ويجمع شاليمار بين رائحه جوز الهند واللافندر والجوجوبا والتي تكون ذات رائحة قويه ومميزه وجذابة، ويعد من أفضل اسماء عطورات نسائيه، الموجودة في الفئة المتوسطة ، والتي يحبها الكثير من النساء .

 5-عطر ديور :

حيث تعد عطور ديور معروفة جدا بين جميع الإفراد بمختلف طبقاتهم، حيث أن ديور من العلامات التجارية المعروفة في عالم المواد العطرية ، ويعد ديور من أشهر اسماء عطورات نسائيه و كذلك هو افضل عطر عود نسائي فرنسي، وهو عطر يحمل عبق فرنسا وجمالها .

ويدخل في تكوين تلك العطور  كل من البرغموت والورد وخشب الورد والفلفل الوردي مما يجعلها ذات رائحة قوية وجذابة ، وهي ذات لمسة ساحرة لا مثيل لها  ، ويتماشي ديور مع المناسبات المهمة واجتماعات العمل فتساعد المرأة علي اكتساب الثقة.

6-عطر عود وود :

حيث أنه من العطور الشرقية ومن أهم اسماء عطورات نسائيه ،وهو مزيجا بين العود والخشب والهيل الثمين والتي تكون لها رائحة خاصة تجعلها تختلف عن جميع العطور السابقة حيث تكون ذو روائح ترجع إلي عبق الحضارات الإفريقية العريقة .

: 7-عطر جي ادور

تم صنع ذلك العطر الفريد من نوعه في عام 1999 حيث يدخل في تكوينه عدد من المكونات الطبيعية والتي تجعل له رائحة لا مثيل لها ويدخل اللافندر في تكوينها بنسبه كبيرة مما يجعله ذو رائحة ثابتة لفترة زمنيه طويلة ، وزجاجته ذات تصميم جذاب .

اسماء عطورات نسائيه

اسماء عطورات نسائيه

8-عطور لانكوم :

ويدخل في تكوين لانكوم النعناع والسوسن ويكون ذو رائحة جميلة ومنعشة ، حيث يدوم رائحة تلك العطور حتى 48 ساعة ، ويتم وضعه أثناء النهار و والأيام تكون فيها الحركة مستمرة ويناسب العمل ، لذلك فعطور لانكوم  من أهم اسماء عطورات نسائيه بالعربي .

9-عطر اوبيوم  :

وتم صنع هذا العطر في عام 1977 ويعد من أكثر العطور التي تتميز بالطابع الكلاسيكي ، الأنيق ويعيدك للماضي في جولة ساحرة ومثيرة ، وهو من أفضل أسماء عطور نسائية مثيرة ويغلب عليه رائحة الفانيليا والتي تعطي العطر ناعمة وذات أثارة .

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.