لا أجمل من منح زوجك العزيز هدية تعبر عما في قلبك من عرفان وامتنان، فإذا كنت تبحث عن هدايا قيمة تفصح لمن تحبهم بصدق عن ما يحويه قلبك من تقدير و احترام له بالطبع سيكون العطر الرجالي هو الأمثل، هيا بنا نقدم لكم متابعينا الأعزاء اسماء عطر رجالي فخم التي سترضي اذواقكم المتباينة و تمنحكم شعوراً منعشاً.

كيف تختار عطر رجالي مناسب و فواح ؟

العطور الـ فخمة من الأشياء التي نسعد كثيرا بها عندما تأتينا كهدية خصوصا فئة الرجال التي تمثل هذه المنتجات بالنسبة لهم عشقا أبديا، إذا كنت من الأشخاص التي تغلب عليهم الحيرة عند شراء العطور الرجالية فأنصحك عند الشراء من أي متجر موثوق أن تقرأ جيدا المعلومات المدونة أسفل اسم عطر رجالي فخم التي تندرج تحت تركيبة العطر و مكوناته و أي الأوقات المناسبة لاستخدام هذا العطر و درجة ثبات وتركيز القارورة العطرية.

 لا يخفي علي  احد ذي عقل مستنير ان نوع البشرة تلعب دوراً هاماً في اختيار العطر الرجالي المناسب، لو تأملنا  البشرة الجافة لوجدنا ان هذا النوع من البشرة يحتاج إلي عطور ذات قوام دهني؛ وذلك كي تظل الرائحة ثابتة علي الجسم طويلا، أما البشرة الدهنية علي عكس البشرة السابقة تماماً تحتاج إلي عطور مكونة من مزيج عطري خفيف، لذا هيا بنا متابعينا الكرام نقدم لكم اسماء عطر رجالي فخم التي تلائم البشرتين.

ما افضل أنواع العطور للرجال ؟

لان من حق كل رجل التباهي باستخدام أفضل عطور رجالية مفعمة برائحة ذكورية جذابة ، نقدم لكم مجموعة من أشهر اسماء عطور رجالية فخمة تتجلى وتتمثل أهمها في أنفاس الخليج و دولتشي اند غابانا و سوفاج و جورجيو ارماني و بارفان لوران و بلاك اند ديكر و الباتشولي و عطر بلغاري و عطر جنتل و عطر بلو و زجاجة عطر قوتشين و عطر دانهيل و عطر فهرنهايت و عطر انتنس و عطر اونلي و العديد غيرهم كل زجاجة عطرية تمتلك عبق قوي و عبير بروائح طبيعية مختلفة.

معظم تلك العطور مثل عطور الجزيره مونتال المستوحاة من عبير الزهور الفاتنة التي تضفي علي الرجال لمسة من الجاذبية والأناقة تستخرج من مكونات طبيعية كالـ العنبر و الصندل و البرغموت و المسك الأبيض و البرتقال و الليمون و زيت خشب الأرز، الفلفل الوردي و اللافندر و الأخشاب الطبيعي.

كيفية المحافظة على العطور و تثبيتها؟

لا يخفي علي احد ذي بصيرة واطلاع ان ثقافة العطور الرائعة من أكثر الثقافات تخليداً ، لا يستطيع أي رجل عصري الاستغناء عن قارورته العطرية الفخمة التي تم استخلاصها من المكونات الطبيعية، حيث أن العبوة العطرية هي أيقونة تعريف المرء عن شخصيته القوية ومدي أناقته؛ لذا يولي كل رجل عربي العطور أهمية عظيمة فيقوم بتخزين زجاجته العطرية بشكل صحيح كي يدوم التأثير والتركيز لفترة طويلة علي الجسم.

لضمان ثبات تركيز الزجاجة العطرية الخاصة بك لابد من حفظها في مكان مظلم جاف بعيد كل البعد عن مصادر الضوء والحرارة، تغليف قارورة العطر بغلاف من الكرتون أو البلاستك كي يحمي العبوة من الكسر ومصادر الضوء والرطوبة التي تسبب قصر صلاحيتها.

ما أهمية العطر للرجال ؟

يحظى العطر الفخم  مثل افضل عطور درعة الرجالية بمكانة مميزة في حياة الرجل لما يوجد به من مميزات رائعة ، فهو جزء لا يتجزأ من إطلالة الرجل، يمنح صاحبه رائحة منعشة تساعد في تحسين حالته المزاجية، يعزز ثقته بالنفس عند التعامل والاختلاط مع الاخرين، فإن كنت ترغب عزيزي القارئ في أن تكون محط أنظار و مقصد إعجاب الجميع تابع معنا مقال اليوم سوف نقدم لكم اسماء عطر رجالي فخم .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.