أسماء عطور رجالي يلمع صداها فى عالم العطور يمكنك اقتنائها اذا كنت تبحث عن عطر رجالي يميزك ويدوم معك طويلا , فاختيار نوع العطر ليس أمرا عاديا فهو يعتمد على اسلوب الشخص وشخصيته التى تميزه , لذا سنعرض لك قائمة من افضل انواع العطور لتختار من بينها العطر الذي يناسبك , فسنقدم لك عرضا لجميع الانواع لكى يتاح لك قدرا كبيرا من الخيارات التى تجعل عملية استقرارك على عطرا بعينه موفقة .

أسماء-عطور-رجالي

أسماء-عطور-رجالي

عطور رجالية حلوه ورخيصه :

قد اعتمد البعض فى طريقة اختياره نوع العطر الذى سيشتريه على ثمنه , فإن كان هذا السعر غالى الثمن فانه هذا العطر جيد والعكس صحيح , ولكن هذه الطريقة ليست صحيحه على الاطلاق فى تحديد نوعية العطر الذى ستعتمده مع إطلالتك وذلك لانه يوجد عطور رجالية حلوه ورخيصه الثمن وفى نفس الوقت عالية الكفاءة وتدوم لوقت طويل , فاترك الخيار لأنفك فى تحديد نوع العطر الذى تشتريه ولا تعتمد على الثمن كمعيار لتحديد كفاءة العطر وجودته .

ومع تعدد الخيارات الان ووجود مئات العطور فيمكنك ان تقرر ما هى الرائحة التى تناسبك حتى ولو كان العطر الذى يحملها رخيصا فـ الاولوية دوما للعطر الذى يملك قوة وجاذبية وفوحانا والذي يكون ثابتا , وستتفاجأ احيانا بالنتائج فعند اختيارك لـ افضل عطور رجاليه 2020 أو لـ عطور رجالية حلوه ورخيصه ستتفوق حينها على اختياراتك من العطور الغالية الثمن وستجد رائحة ذات ثبات عالى وقوة فى التفاعل وجاذبية فى العطر لا مثيل لها , فقم بالاختيار من بين البدائل المتعددة ما يناسبك .

اسماء لعطور رجاليه رخيصة :

هذه الباقة من العطور  من الـ عطور اصلية رخيصة كذلك من أسماء عطور رجالي المتميزة وبالرغم من إنخفاض ثمنها فإنها عالية الجودة فى نفس الوقت وقام بإصدارها دور عالمية لها مكانتها فى عالم العطور ومن ضمن هذه العطور :

– عطر ون مان شو “One Man Show”

أطلقه بيت تصميم جاكوس بوجارت , وهو احد عطور الشيبير الرائعة فتحوي مقدمة هذا العطر على الأرطماسيا , الكمون , galbanum والريحان والبرغموت وخشب الورد البرازيلي , واما منتصف العطر فيحوي على جوز الهند والتوابل والقرنفل والبتشول عشب عطر الياسمين ونجيل الهند العطرى والصنوبر وإبرة الراعى ويلاحظ فى القاعدة الجلود وخشب الصندل والتونكا والعنبر وجوز الهند والفانيليا وطحلب السنديان واخشاب الارز والعبهر.

– عطر بوجير للرجال

هو من بيت ازياء جاكوس بوجير ويمتاز هذا العطر بقوته وأثره الذي يدوم ساعات  عندما تضعه ستلاحظ عمقه ورائحته المميزة , وتفوح منه رائحة البرجموت الشهيرة وتتهادي منه رائحة اخشاب الصند والمسك وأشجار الموالح الشرقية فستكتشف بنفسك عطرا مفعم بالاصاله الشرقية .

– عطر سيجار للرجال

هو احد أسماء عطور رجالي رخيصة ومتمزة فى نفس الوقت , فيحوى هذا العطر الريحان , الخزامي , الكزبرة , وبقول تونكا , المريمية والبتشول والمسك وخشب الصندل .

أسماء عطور رجالي

أسماء عطور رجالي

ما هي أفضل العطورات الرجالية ؟

لا يكفى إختيار الملابس والاحذيه وقصات الشعر للظهور بإطلاله رائعه , فالعطر من الامور المهمة جدا التى تكمل طلة الرجل فى اى وقت , لذا سنقدم لك عرضا بـ افضل انواع العطورات الرجالية التى يمكنك ان تشتريها ومن ماركات عالمية تثق بها وتحرص على ان تطلب كل ما تقدمه من عطور تخطف الانفاس وتجعلك مميزا فى كل الاوقات .

قائمة بأسماء افضل العطور الرجالية :

هذه القائمة ستسهل عليك الاختيار كثيرا فقد وفرنا عليك عناء اختيار العطر والبحث عن افضل انواع العطورات الرجالية , فهذه قائمة بـ أسماء عطور رجالي فخمه لن تندم عند تجربتها :

1- Milion by paco Rabanne :

يتميز هذا العطر المقدم من ماركة paco Rabanne بأنه عطر منعش للرجال يستمر لفترة طويلة ويأتى فى زجاجة حجمها 100 مل , وتتميز رائحته الاوليه بأنه حاد وحار وذلك لان المكونات المتواجده به نفاذه مثل الماندرين الاحمر والفلفل الاسود والهيل والزعفران , ويستقر على ملابسك ليعطيك شعورا منعشا برائحة الورد والقرفة والبرتقال , ويتميز بعبق دافئ من الجلد الابيض والبتشول وجذر الاوريس وخشب الصندل .

2- Creed by Aventus :

تتميز عطور Aventus كذلك عطر لينك من درعه رجالي بالقوة والنجاح فهو احد افضل انواع العطورات الرجالية التى تعطي إيحاء ساحر بالحياة الدرامية للحرب والسلام والرومانسية , وتم اختيار افضل المكونات لهذه التركيبة المصنوعة يدويا فيأتى العطر بمزيج من رائحة العنب والبرغموت والتفاح والاناناس ويحتوى على خليط الورد والبتولا الجاف والايسمين المغربى والبتشولى وبه ايضا لمسة من رائحة طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا .

3- Noir Extreme by Tom Ford :

هذا العطر  يناسب الرجل الجرئ واحد أسماء عطور رجالي التى ترمز للجمال وحب كل ما هو جميل , فهذا العطر عبارة عن أوراق النباتات الحمضية الدافئة , والعطر ممزوج بعبق البرتقال والزعفران وزيت الماندرين وجوز الطيب , فهذا الخليط الرائع يبعث فى الروح الاطمئنان والدفء .

4- Eros by Versace :

يحتوى عطر Eros  الذي يعتير اطيب عطر رجالي و المقدم من ماركة Versace على تركيبة خشبيه وشرقيه قليلا , فهو يجمع سحر الشرق والرائحه الخشبية فتستطيع ان تميز رائحة النعناع والتفاح الاخضر والليمون الايطالى وبه ايضا لمسه من حبوب التونكا الممزوجه بأزهار إبرة الراعى والأمبروكسان النزويلي , كما يضاف للعطر القليل من روائح فانيليلا مدغشقر والارز الفيرجينى وارز الاطلس وأوكموس ونجيل الهند , الزجاجة تأتى فى حجم 200 مل فى مظهر جذاب بالون الفيروزي , فعليك ان تحفظ اسم هذا العطر من ضمن أسماء عطور رجالي يجب عليك تجربتها .

5- Bleu de by Chanel

قد تم تصميم Bleu Chanel بشكل مختلف وعميق باستخدام الروائح الخشبية والزهور , ويتميز برائحته الرائعه نتيجة لمزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب الصندل والبتشول والنعناع والياسمين والجريب فروت والحمضيات ونجيل الهند والبخور والارز والفلفل الوردى فيجعلك هذا العطر مميزا للغاية .

أسماء عطور رجالي

أسماء عطور رجالي

كيف تتأكد انك اخترت العطر المناسب ؟

تجد الكثير من أسماء عطور رجالي فى الاسواق ولكن كيف تكتشف ان هذا هو العطر المناسب لك ؟ , الشخص صاحب الاختيار هو الاولى بمعرفة اذا كان هذا العطر مناسبا له ام لا ولكن بعض الامور التى تجعلك تتأكد من ان اختيارك هو الاختيار الصحيح , ومن ضمن هذه الامور هى قوة وتركيز العطر فإذا كان العطر يدوم طويلا فأنه يعد أفضل بالنسبة للكثيرين حيث يفضلون اختيار الذي يدوم ساعات طويلة وقد يميل البعض لاختيار العطور اللطيفة والاقل تركيزا .

ومن الامور التى تجعلك تتأكد من ان هذا العطر الذى يناسبك هى التركيبة المكونة لها فيفضل مثلا اختيار العطر ذا التركيبة الخفيفة والذي يترك وراءه اثرا غامضا , وعليك اختيار عطرا يتناسب مع شخصيتك واسلوبك فالعطر هو اكثر شئ يعبر عن شخصيتك , فاختر العطر الذى يناسبها فى ويبرز تميزها , واختر افضل عطور رجاليه من درعه كذلك أسماء عطور رجالي لها تميزها فى عالم العطور الرجاليه لكى تتمتع بإطلاله متكامله فى كل مرة تضع فيها عطرك الذى قمت باختياره .

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.